What I really meant to say
Is I'm sorry for the way I am
I never meant to be so cold to you
( مسيكين هالرجال شوفوا وش سوت فيه)
لو تصير وش سووا فيه كان جات مضبوطة![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
مشكور على الموضوعالرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
![]()
![]()
![]()
![]()
FSM
العفو...اول واحد![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
بس كيف سويت الخط كذا؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
العفو...اول واحد![]()
![]()
FSM
اي خط?:
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
خط الخبر والدمامالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
اي خط?:![]()
FSM
gracias لهذه الstory
(اسباني على عربي على انجليش )![]()
:6 :-)![]()
![]()
بس الصراحة الدعايات احلى :6![]()
![]()
هذه دعاية من تاليفي
:6
كيف نعيش بلا كابرس >>>>>عيل نموت بلا فراري
مع تايد للغسيل مافيش مستحيل >>>>>>ويدع الغسيل حدة جميل![]()
لمون ونعناعة>>تفاحة وبرتقالة >>مستحضر ضد اشعة الشمس :6
هاس هاس هاس لكل الناس >>>والفاس طاح بالراس :0)
":"":" دعايات اخر زمن
":"
![]()
والله حالة![]()
ترى امزح القصة حلوة ;-)
What I really meant to say
Is I'm sorry for the way I am
I never meant to be so cold to you
هههههههههههه حلووووة برنسيسا
صدق القصة حلوة؟
بعد ايش:" :"
FSM
قد سمعت احد يجيب خط الخبر ب4 دقايق":" طبعا مو من بيتهم
يعني من بداية الخط لين داخل الخبر ..طريق الكباري![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
الصراحة الحقيقة الصج والله ترى الصراحة راحة![]()
انا ما قريت القصة ولا قربت صوبها :6![]()
![]()
![]()
![]()
يعني ما اقدر احكم عليها![]()
:6 :6
What I really meant to say
Is I'm sorry for the way I am
I never meant to be so cold to you
ايه قديمه هذي ,,,الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
FSM
قد سمعت احد يجيب خط الخبر ب4 دقايق":" طبعا مو من بيتهم
يعني من بداية الخط لين داخل الخبر ..طريق الكباري![]()
أنا سمعت واحد جابها في 2 ,,":"
بس بالله مين الي جابها![]()
FSM
واحد اعرفه والله من جد...ياخي واحد ما تعرفه (اختصار)
هذه دقيقتين نصبة...![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
واحد اعرفه والله من جد...ياخي واحد ما تعرفه (اختصار)
هذه دقيقتين نصبة...![]()
أنا فكرتة أنت![]()
FSM
وش سالفة الأعلانات ..يعني خلصت مافي اعلانات...:" :"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fly_batman
وش سالفة الأعلانات ..يعني خلصت مافي اعلانات...:" :"
لا ما فيه![]()
FSM