يا سلام ماجد عبدالله![]()
تعجبيني
![]()
يا سلام ماجد عبدالله![]()
تعجبيني
![]()
....
![]()
لا تنسى الذكر...."
______________
malet_3laik@hotmail.com
ما شاء اللهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
المهم طلع كلامي صح ":" ..
و هذا ان دل على شيء فانه يدل على حنكتي و ذكائي و قوة ملاحظتي و سعة صدري و سرعة نومي ..
![]()
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
![]()
عوزرن لاكن الصورة التي طلبتيها لا تظهر الان فضلا حملها مرتن اوخرا في وقتن لاح وشوكرااااااااااااااااااااااااااااااااااان
اجبتن على الاسئله ما بجاوب لانها طوييييييييله وماني فاضي
استغفر الله اصحاب العقول برااحه<==شوف انواع استغلال الفرص..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
المهم طلع كلامي صح ":" ..
و هذا ان دل على شيء فانه يدل على حنكتي و ذكائي و قوة ملاحظتي و سعة صدري و سرعة نومي ..
![]()
اقول ...الرسمة حلوة...
مشالله عليك عيني عليك باردة
وبجاوب عن سؤال واحد
الفريق الي احس انه لما طلع صار المونديال فاشل
الارجنتين
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
الحمدوولهز ماشفتز غيرز مبارياتز السعوديهز والنهائيهز بسز :6
مسكينز اكسرز الخاطرز :":
ومشكورتون على الموضوعز ..:":
والله زمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان يا منتدى !!!