ربج ماستر ,,
تصدق .. والله أرحم السياره وشلون تتحمل الحر ذا .. عاد انا دايم الظهر برا .. مدري وشلون تعيش معي سيارتي .. حالتها يرثى لها :" ?:
سوسو,,
على قولة ربج ماستر .. انتم ياااااااي بقوووه
.. الحراره توصل عندكم 40 تقولون جهنم .. وش رايكم باللي توصل 60 :0) ..
اليكس ,,
ملاحظ أنك قاط عندهم دايم ?: .. مع أنه مافيه صلة قرابه ":"
الا وش ذا المكيف .. يبرد الغرفه الثانيه :! ..... طيب والغرفه اللي هو فيها :0) <<شف الدلاخه خخخخ
ياخي البحر ماله داعي .. بس يقولون أنه مالح :":
وأنصحهم بهذه المناسبه .. مايروحون ..
على فكره أليكس .. خوباج عليه تصنيفات صح
؟!! بالله كذا بس يبي يروح يشوف البحر ?: .. مزاجي من جد ..
خوباج,,
صدقت
..
أحمد9000 ,,
عاد الرطوبه لاتذكرني فيها :" :"
وايلد كيتي,,
الا الكويت مايمكن أروح لها ?:
.......
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم