• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 52

    الموضوع: أبشروا أبشروا .. الحر لن يدوم طويلا <<مايصلح ينافس فيري خخخخ

    1. #31
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      العب في سانسيرو
      المشاركات
      2,759
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      االي نسيت اقوله

      القصة الحقيقة الي فوق غير مناسبة لمرضى السكري والضغط

      ومرضى الشوشة


      >>>>>اربيجي ما ستر RPG

      معقووووووووووووولللللللللةةةةةة

      ما شفت بحر على الطبيعة

      :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:


      انصحك تروح الشرقية ولا عندنا في البحرين

      عشان تحس بمعنى الرطوبة الحقيقية

      احنا الرطوبة عندنا 99.99999999%


      واذا كنت لا بس نظارة بتشوف هيئة ضبابية كثيفة عليها>>>واحد مثقف
      خلك كوول على طوول

    2. #32
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      جاايك يالبحر جاايك:"

    3. #33
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      kitty land
      المشاركات
      3,025
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      تعالو الكويت شوفو البحر



    4. #34
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      امس بالليل درجه الحراره 50 هذا بالسياره?:
      اقدر احلف انها اكثر من 50 :"

      الا على فكره هالحين هى اذا كانت اكثر من 50 ما يكتبوون صح ؟؟؟؟؟

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    5. #35
      التسجيل
      22-03-2002
      الدولة
      kitty land
      المشاركات
      3,025
      المواضيع
      51
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العمدا


      اقدر احلف انها اكثر من 50 :"

      الا على فكره هالحين هى اذا كانت اكثر من 50 ما يكتبوون صح ؟؟؟؟؟

      صح
      يقصون علينه



    6. #36
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      العب في سانسيرو
      المشاركات
      2,759
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايش رايكم


      عندي مستقبل بالقصص ها



      ======================

      اربيجي حياك الله في الشرقية او في البحرين

      ولا اقول لك>>>>>>روح الجزر الكاريبي

      البحر هناك زي الجنة واااااااو >>>يا شين حركات العربجية

      ;-)
      خلك كوول على طوول

    7. #37
      التسجيل
      08-05-2002
      المشاركات
      2,825
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      جاايك يالبحر جاايك:"


      الله يعافيك لا تجي:" :"


      كل ما رحنا لشاليهات قالوا كله محجوز للرياض:" :"

      خلاص جتنا حال:" :"

      لدرجه رحنا حق شاليهات البحرين و لا بعد بالموت:" :"

      ترى سمعت ان الرطوبه ما تنفع لشوشه الناعمه:0)

      ترى تنقلب فلافل:0) تعال الشتاء:0)

    8. #38
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      ربج ماستر ,,
      تصدق .. والله أرحم السياره وشلون تتحمل الحر ذا .. عاد انا دايم الظهر برا .. مدري وشلون تعيش معي سيارتي .. حالتها يرثى لها :" ?:

      سوسو,,
      على قولة ربج ماستر .. انتم ياااااااي بقوووه .. الحراره توصل عندكم 40 تقولون جهنم .. وش رايكم باللي توصل 60 :0) ..

      اليكس ,,
      ملاحظ أنك قاط عندهم دايم ?: .. مع أنه مافيه صلة قرابه ":"
      الا وش ذا المكيف .. يبرد الغرفه الثانيه :! ..... طيب والغرفه اللي هو فيها :0) <<شف الدلاخه خخخخ
      ياخي البحر ماله داعي .. بس يقولون أنه مالح :":
      وأنصحهم بهذه المناسبه .. مايروحون ..

      على فكره أليكس .. خوباج عليه تصنيفات صح ؟!! بالله كذا بس يبي يروح يشوف البحر ?: .. مزاجي من جد ..

      خوباج,,
      صدقت ..

      أحمد9000 ,,
      عاد الرطوبه لاتذكرني فيها :" :"

      وايلد كيتي,,
      الا الكويت مايمكن أروح لها ?:

      .......
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    9. #39
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخخ

      عايش حياتك وش عليك ..
      <... خبط

      اقول ذا الرجال ماعنده سالفه ..

      خل يروح لاهله بس..

      الا يازين جو صلاله
      <... مسوي فاهم قل ابها وخلصنا:6

      يقولون مخاوي الليل منورها ورقصهم بحفلته":"

    10. #40
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باباسنفور
      خخخخخخ

      عايش حياتك وش عليك ..
      <... خبط

      اقول ذا الرجال ماعنده سالفه ..

      خل يروح لاهله بس..

      الا يازين جو صلاله
      <... مسوي فاهم قل ابها وخلصنا:6

      يقولون مخاوي الليل منورها ورقصهم بحفلته":"

      ايه اما صلاله .. العالم عندهم صيف و حر وهم في الخريف ?:

      خخخخخخخخخ
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    11. #41
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص .. يا ربج مانستر ..

      أنت تخرج من الجامعه .. وانا أجي لبيتكم وأجيبك عندنا ..


      ===

      الا على فكرة يا شباب .. أهل الرياض في الصيف يصيرون أكثر من أهل الشرقية ( على البحر ) ":" <== الله يعين
      FSM

    12. #42
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يخلف..اربع سنوات

    13. #43
      التسجيل
      02-04-2002
      الدولة
      المملكة الشيطانية ..
      المشاركات
      378
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
      الا على فكرة يا شباب .. أهل الرياض في الصيف يصيرون أكثر من أهل الشرقية ( على البحر ) ":" <== الله يعين
      و الله انك صادق ... لو تشوف الواجهة البحرية ... تقول ما عمرهم شافوا بحر !!! زحمة ... المشكلة ما غير يدورون بالسيارات ... و سواقتهم مثل وجيههم ... صحيح اذا تبي تعرف اللي قدامك من اهل الرياض والا لا ... شوف هو يعرف يسوق و الا لا :6 ...

      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..


      Believe It Or Not ... I'm Devil But ...
      تبي تكلم شيطان بطريقة القرن الواحد و العشرين بدال وسائط الارواح و هالزحمة ... بس اضفني عندك ... و ما اقول الا ترى انت الوحيد المسؤول عن نفسك ":"
      devil_but@hotmail.com

    14. #44
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شيطان و لكن ...


      و الله انك صادق ... لو تشوف الواجهة البحرية ... تقول ما عمرهم شافوا بحر !!! زحمة ... المشكلة ما غير يدورون بالسيارات ... و سواقتهم مثل وجيههم ... صحيح اذا تبي تعرف اللي قدامك من اهل الرياض والا لا ... شوف هو يعرف يسوق و الا لا :6 ...
      طيب اذا طلعت سواقته نص ونص من وين يطلع؟؟

    15. #45
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      العب في سانسيرو
      المشاركات
      2,759
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااي


      ماااااااااااااا شششششششاااااااااااافففففففففففووووووووو

      خيييييييييييييرر اهل الرياض


      عاد بلا مساخة شباب الشرقية


      هم عندهم بحر صناعي وفيه كل شئ

      على قولة واحد>>>>>>>بو صواريخ

      المهم
      خلك كوول على طوول

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •