أنا الحين ما عندي الغاز عندي سؤال
كيف مات الجاحظ ؟؟؟
أنا الحين ما عندي الغاز عندي سؤال
كيف مات الجاحظ ؟؟؟
YOU NEED MORE PRACTICE
!!!!!
اي جاحظ ؟ :!
انا زهقان او دوم زهقان ..........في طحسه ام للسان
انا فرحان او دوم فرحان .......... في صفوى حبيبة الانسان
ماتعرف الجاحظ :!الرسالة الأصلية كتبت بواسطة GAD DARK
!!!!!
اي جاحظ ؟ :!
كاتب البخلاء والحيوان وغيرها من هذي الكتب ....هو كاتب عاش في العصر العباسي ......وسمي بالجاحظ لجحوظ عينيه ":"
تراني ساعدتكم
والإجابة ez too![]()
YOU NEED MORE PRACTICE
انا ما عرفه
مع انه الجواب على قولتك يا ez2dj
ez too مو too ez
;-) :0)
انا زهقان او دوم زهقان ..........في طحسه ام للسان
انا فرحان او دوم فرحان .......... في صفوى حبيبة الانسان