هذا حل غير مقبول <<<< إلي يسمعة يقول شخصية مهمة ؟؟![]()
أخوي إذا السالفة كذا يعني انا ما راح أكون من لجنة الحكام لالالالالالالالالا
أخوي شوف انت كم واحد قال يبغى يكون من اللجنة إلي تبع الحكام وفي البداية سوي تصويت حق إلي يبغون يصيرون حكام وخلاص وإلي قالو يبغون يصيرون حكام يمكن بس 3 أو 4 فأناأقول يعني سو تصويت للي قالة يبغون يصيرون حكام هذا لقرار أفضل <<< كلشألحين انت إلي حليت المشكلة:غضب:































بصراحة من المفروض ليك إنك توزع الحكام ولا أتوقعإن 3 حكام يقدرون يقيمون هذا العدد الهائل من المواضيع واناحزات أحب أقرأ لو مليون سطر وحزات ما أشتهي أقرا 5 سطور ورى بعض ( تصنيفات ) لكن انا سمتعد تكون معاي على الماسنجر ألحين بعد بس انت حط إيميلك وخل الباقي علينا