الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محب الأجهزة
مشكوووووووور على الأخبار.
وأنصحكم تسوون ثورة تسمونها ثورة اللاعبين الأحرار.
هههههههه![]()
ـــــــــــــــــ
مشكورين على ردودكم و اللي يبي ينظم الى العصابه يقول ;-)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محب الأجهزة
مشكوووووووور على الأخبار.
وأنصحكم تسوون ثورة تسمونها ثورة اللاعبين الأحرار.
هههههههه![]()
ـــــــــــــــــ
مشكورين على ردودكم و اللي يبي ينظم الى العصابه يقول ;-)
ضوابط المشاركة
