( س . و . ع )
سالم و عبير
( س . و . ع )
سالم و عبير
مشمشه الحلوه
(ث س ف)
ثلاث سندويشات فلافل![]()
يلوموني ليش احبك يالارجنتين يلوموني........قلت لهم فيه باتستوتا ولوبيز وسيموني
عاشق الرجنتين ونادي لاتسيو الايطالي
(م.و.ع)
مختار واحد عبيط
(و.ا.ك)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NICE_ BOY
(م.و.ع)
مختار واحد عبيط
و انت كمان![]()
![]()
(ا.و.ق)
الازوري واحد ملقوف![]()
(ب.ب.و)
باد بوي واحد خكري![]()
![]()
(ا.ح.ر)
الازوريحرمي ردود
والله من زود الثواره اجل في احد يبوق ردود
( ب ب ب )
بطتنا بطت بطتكم
الوحه الثانيه لوحه السيارات الخاصه بالبنات
(ت ب ت ب )
تقدر بطتنا تبط بطتكم
وهذي لوحه للي كتب قبلي
(ك ا م)
كل أزوري محبوب
(ف ي ق)
فار يلحق قطو![]()
يلوموني ليش احبك يالارجنتين يلوموني........قلت لهم فيه باتستوتا ولوبيز وسيموني
عاشق الرجنتين ونادي لاتسيو الايطالي
(ع.ك.ه)
عايلتنا كلها هنا .
Why do you yearn life and you know that everything must die
( خ ع ز )
خلو عنكم الزعل
يا شباب هذا موضوع للترفيه وليس للقتال والزعل
أنا الاحظ في بعض الاعضاء ميولهم إلى المشاكل
فارجو من الجميع مسك أعصابهم والتزام الادب في الكلام
وأذا أردتم القتال فالماسنجر موجود
أخوكم المخلص
juve11ntus
(ن.ا.ا)
نعسانه ابي انام
ليت ربي ما كتب لحضة وداع..
ولا فراق ولا دموع ولا ضياع..
وليت كل الناس خلٍ مع خليله..
وكل ما قالون النهايه بين الاحباب الرحيل..
قلت احبك حيل..
--------------------------------
والله أنه أفراق بعض الناس عادي وفراق بعض الناس يشبه فراق الروح فينا
--------------------------------
تمر ساعات..
انتضر صوتك..
وتمر اياام..
اتمنى اشوفك..
ويمر عمري..
وأنا أحبك..
--------------------------------
تصدق يالبحر توقعت تشيل همومي لكني انصدمت أنك غرقت بدمعة من عيني.