DarkLordDragon: لا تياس اللعبة نازلة على (الكونسولات) يعني اتوقع الشخصيات السرية وهذه الشخصيات تكون في نسخة الاركيد فقط
بالنسبة للنيوجيو اظن دايما الالعاب عليه تكون نفس نسخة الاركيد صح ؟
لكن اذا نزلت على باقي الاجهزة بيحطوا لها الشخصيات السرية اكيد 100%




































...... شكل KIM خائف من أبنائه علشان كذى لم يظهروا منذ KOF99 غريـــــــب