صدقوني ماهي مرة زي ماقالة الاميرة![]()
مختلفه تمام
![]()
![]()
وتشوفون![]()
![]()
صدقوني ماهي مرة زي ماقالة الاميرة![]()
مختلفه تمام
![]()
![]()
وتشوفون![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
ترى خاصية الشوف والرؤيا بالعين مو بالاذنالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
نشوف":"![]()
![]()
فهمت ;-)
والا افهمك![]()
What I really meant to say
Is I'm sorry for the way I am
I never meant to be so cold to you
راح نفهمك الاسبوع الجاي:غضب: :غضب:![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
يا------- ولا خليها الاسبوع الجاي![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
شنو اشكاتب انتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
صدقوني ماهي مرة زي ماقالة الاميرة![]()
مختلفه تمام
![]()
![]()
وتشوفون![]()
![]()
?:
هيه انت اتعرف تكتب والا تبي احد يعلمك
![]()
يطقطق بالكيبورد بسرعة كانه محترف كمبيوتر والا طالع كاتب كلام غير مفهوووم![]()
![]()
في اندية تعلم كيفية استعمال الكمبيوتر للمبتدئين![]()
![]()
What I really meant to say
Is I'm sorry for the way I am
I never meant to be so cold to you
يعني لازم أفهم؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
ترى خاصية الشوف والرؤيا بالعين مو بالاذن![]()
![]()
فهمت ;-)
والا افهمك![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
ايه الحين منتي عارفه تردي حولتي على طريقة الكتابه ترى مو لازم على فكرة اكتب اللي ابيه بأي لغه ابيها خلاص![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
يظهر إنو السالفه فيها ش و س![]()
![]()
![]()
أنديه!!!!الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess
شنو اشكاتب انت
?:
هيه انت اتعرف تكتب والا تبي احد يعلمك
![]()
يطقطق بالكيبورد بسرعة كانه محترف كمبيوتر والا طالع كاتب كلام غير مفهوووم![]()
![]()
في اندية تعلم كيفية استعمال الكمبيوتر للمبتدئين![]()
![]()
هذا دليل على أنك غشيمه":" ":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
اي جي![]()
![]()
لاااااا
![]()
The#1 In The World
انا دايما عارفة شنو اردالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
ايه الحين منتي عارفه تردي حولتي على طريقة الكتابه ترى مو لازم على فكرة اكتب اللي ابيه بأي لغه ابيها خلاص![]()
![]()
ترى انت تكتب كلااام غير مفهوووم
كم مرة اقوووووولكم هو عنده لغة خااااااصة![]()
كيفكم مو مصدقييييين عااادي المهم انا مصدقة ":" ":" <<الغرور انا![]()
وانت يا بلاك تايغر :
لازم تفهم لان الاولاد اقوياء لكن اغبياء اما البنات ضعييييييفاااااات لكن ذكيااااات احم ":" ":"
على فكرة في بنات قويات![]()
![]()
يعني تعادلنا موووووتواااااااا حرة :6 :6
What I really meant to say
Is I'm sorry for the way I am
I never meant to be so cold to you
وأخيرأ حطيت ماسنجرك في التوقيعالرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
يظهر إنو السالفه فيها ش و س![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
:6
انت الغشيمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
أنديه!!!!
هذا دليل على أنك غشيمه":" ":"
":"
What I really meant to say
Is I'm sorry for the way I am
I never meant to be so cold to you
حطيته بالغلط ":" ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
وأخيرأ حطيت ماسنجرك في التوقيع![]()
![]()
![]()
الحين أشيله:6 :6 :6
![]()
![]()
![]()
هااه يالبنات مستعدين للمفاجأه![]()
![]()
![]()
The#1 In The World