• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 45 من 45

    الموضوع: ماهو الاهم في نظرك السيارة ام الكومبيوتر

    1. #31
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا اقول السياره مهمه جدا خاصه ان الاستفاده منها ستكون شامله ..

      اما الكمبيوتر فسيكون لشخص معين او شخصين وهو يمكن الاستغناء عنه من قبل البعض لكن السياره لا يمكن ذلك..

      تحياتي واشكر كاتب الموضوع

    2. #32
      التسجيل
      19-07-2002
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      186
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      ...

      الكمبيوتر
      Dont Fear The Penguins

    3. #33
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      :" :" :" :" :"


      يوم شفت الموضوع تذكرت قبل لا انقطع عن المنتدى

      قبل مدة طويييلة

      وقلت بقرا ردي هنا


      بس





      بس





      بس


      مالقيته:" :" :"


      انا متذكر زين هالموضوع واني رديت فيه

      والله متذكر

      والله متأكد:" :" :" :" :"



      ابيييييييييييييي ردييييييييييييييييييييييييي:" :" :"




      حسبي الله على الي مسحه
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    4. #34
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      NO WHERE
      المشاركات
      2,585
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      طبعا السيارة....
      لاني ما اعتقد اني باركب كمبيوتر واروح البقالة مثلا!!!!?:
      الكمبيوتر اقدر اوصل له بالسيارة


    5. #35
      التسجيل
      30-11-2001
      الدولة
      KuWaiT
      المشاركات
      2,092
      المواضيع
      107
      شكر / اعجاب مشاركة
      طبعا ... يا شباب ... السياره اهم ... لانها هالايام ... لازم كل واحد عنده سياره .. وحطوا بالعقل ... منو الي ويديك ... ويجيبك من المكان الي تبي تروح .. له ... لو فرضنا ... ان مافي سيارات ... شلون ... بتعيشون ... على حمار ... ؟؟؟ ... واذا تبي تمشي ... خمسين كيلوا ... بعد دهر ... توصل ... الله يهداكم السياره ... اهم ... ..

    6. #36
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      أكيد السيارة للأولاد

      والكمبيوتر للبنات":" ":" ":"


      سلام:6 :6 :6

    7. #37
      التسجيل
      15-04-2001
      الدولة
      جدة مشروع الأمير فواز الجنوبي فيلا رقم.....
      المشاركات
      655
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      أكيد الكمبيوتر لأن السيارة ممكن نستغني عنها بسهوله (القدمين-الدرجات النارية-الطيارة-الباخرة-ألخ)

    8. #38
      التسجيل
      06-08-2002
      الدولة
      OMIRYA
      المشاركات
      2,129
      المواضيع
      61
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      السيارة افضل حشان تحاول تاخذها من اخوك الي اكبر منك :6

    9. #39
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      سيارة فيها كمبيوتر
      FSM

    10. #40
      التسجيل
      17-04-2002
      الدولة
      NO WHERE
      المشاركات
      2,585
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا عيني


    11. #41
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      Some Where
      المشاركات
      415
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarstar
      الكمبيوتر

      لاني بنت ماتهمني السياره:6

      والله انا اهم شي عندي الكمبيوتر

      اطقع ما اشوف السيارة ما تهمني

      لكن ما يمنع اني اتابع اخبار السيارت......
      الكمبيوتر وبس

    12. #42
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
      :" :" :" :" :"


      يوم شفت الموضوع تذكرت قبل لا انقطع عن المنتدى

      قبل مدة طويييلة

      وقلت بقرا ردي هنا


      بس





      بس





      بس


      مالقيته:" :" :"


      انا متذكر زين هالموضوع واني رديت فيه

      والله متذكر

      والله متأكد:" :" :" :" :"



      ابيييييييييييييي ردييييييييييييييييييييييييي:" :" :"




      حسبي الله على الي مسحه

      والله كان ردي فريد من نوعه...
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    13. #43
      التسجيل
      14-08-2002
      الدولة
      ساكن في وسط لعبة winning eleven
      المشاركات
      203
      المواضيع
      16
      شكر / اعجاب مشاركة
      السيارة طبعا لانه زي ما قال تيدوس اقدر اروح للكمبيوتر ":" ":"

    14. #44
      التسجيل
      29-04-2002
      الدولة
      ليبيا libya
      المشاركات
      720
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      الحمدو لله الأثنين عندي :0) وزيادة+كمبيوتر شخصي ح أخدو من أبوي

      بأذن الله:0) أدعولي...

    15. #45
      التسجيل
      26-07-2002
      الدولة
      يمكن تحتك أو يمكن فوقك ويمكن وسطك أنا ...
      المشاركات
      863
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهمية السيارة للتفحيط...

      وشراء عطر (دخان) وتدخن فيها...

      أما الكمبيوتر للجلسة عليه في البيت...

      الشخص يحلم بكمبيوتر ويحلم بأكثر من سيارة...

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •