انا اقول السياره مهمه جدا خاصه ان الاستفاده منها ستكون شامله ..
اما الكمبيوتر فسيكون لشخص معين او شخصين وهو يمكن الاستغناء عنه من قبل البعض لكن السياره لا يمكن ذلك..
تحياتي واشكر كاتب الموضوع
انا اقول السياره مهمه جدا خاصه ان الاستفاده منها ستكون شامله ..
اما الكمبيوتر فسيكون لشخص معين او شخصين وهو يمكن الاستغناء عنه من قبل البعض لكن السياره لا يمكن ذلك..
تحياتي واشكر كاتب الموضوع
الكمبيوتر![]()
Dont Fear The Penguins
:" :" :" :" :"
يوم شفت الموضوع تذكرت قبل لا انقطع عن المنتدى
قبل مدة طويييلة
وقلت بقرا ردي هنا
بس
بس
بس
مالقيته:" :" :"
انا متذكر زين هالموضوع واني رديت فيه
والله متذكر
والله متأكد:" :" :" :" :"
ابيييييييييييييي ردييييييييييييييييييييييييي:" :" :"
حسبي الله على الي مسحه![]()
![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
طبعا السيارة....![]()
لاني ما اعتقد اني باركب كمبيوتر واروح البقالة مثلا!!!!?:
الكمبيوتر اقدر اوصل له بالسيارة![]()
طبعا ... يا شباب ... السياره اهم ... لانها هالايام ... لازم كل واحد عنده سياره .. وحطوا بالعقل ... منو الي ويديك ... ويجيبك من المكان الي تبي تروح .. له ... لو فرضنا ... ان مافي سيارات ... شلون ... بتعيشون ... على حمار ... ؟؟؟ ... واذا تبي تمشي ... خمسين كيلوا ... بعد دهر ... توصل ... الله يهداكم السياره ... اهم .....
أكيد السيارة للأولاد![]()
![]()
![]()
![]()
والكمبيوتر للبنات":" ":" ":"
سلام:6 :6 :6
أكيد الكمبيوتر لأن السيارة ممكن نستغني عنها بسهوله (القدمين-الدرجات النارية-الطيارة-الباخرة-ألخ)
السيارة افضل حشان تحاول تاخذها من اخوك الي اكبر منك :6
سيارة فيها كمبيوتر![]()
FSM
يا عيني![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarstar
الكمبيوتر
لاني بنت ماتهمني السياره:6
والله انا اهم شي عندي الكمبيوتر
اطقع ما اشوف السيارة ما تهمني
لكن ما يمنع اني اتابع اخبار السيارت......
الكمبيوتر وبس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
:" :" :" :" :"
يوم شفت الموضوع تذكرت قبل لا انقطع عن المنتدى
قبل مدة طويييلة
وقلت بقرا ردي هنا
بس
بس
بس
مالقيته:" :" :"
انا متذكر زين هالموضوع واني رديت فيه
والله متذكر
والله متأكد:" :" :" :" :"
ابيييييييييييييي ردييييييييييييييييييييييييي:" :" :"
حسبي الله على الي مسحه![]()
![]()
والله كان ردي فريد من نوعه...![]()
![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
السيارة طبعا لانه زي ما قال تيدوس اقدر اروح للكمبيوتر![]()
":" ":"
الحمدو لله الأثنين عندي :0) وزيادة+كمبيوتر شخصي ح أخدو من أبوي
بأذن الله:0) أدعولي...
أهمية السيارة للتفحيط...
وشراء عطر (دخان) وتدخن فيها...
أما الكمبيوتر للجلسة عليه في البيت...
الشخص يحلم بكمبيوتر ويحلم بأكثر من سيارة...