قصدت وش فيهم ذوليالرسالة الأصلية كتبت بواسطة silverpaco_101
عماد 18
تصدق مهوب بس انت الحالك حتى ميل سي و مؤيد و خنباج على قوله اليكس:6 و نواف
..
قصدت وش فيهم ذوليالرسالة الأصلية كتبت بواسطة silverpaco_101
عماد 18
تصدق مهوب بس انت الحالك حتى ميل سي و مؤيد و خنباج على قوله اليكس:6 و نواف
..
هههههههههههههههههه لينا وش فيكي كبرتى سالفه هههههههه![]()
عموما عماد هذولا كلهم هم اللى يحطون ذا الوجه
:-) <=======هذا
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
لا لالا اخوي ماكبرتهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة silverpaco_101
هههههههههههههههههه لينا وش فيكي كبرتى سالفه هههههههه![]()
عموما عماد هذولا كلهم هم اللى يحطون ذا الوجه
:-) <=======هذا
بس تعرف الي متفشل يروح يطول السالفه عشلن يصرف فشيلته(مثلي:6 )
باباسنفوريعني انا منوع من كل بحر قطره":"أيه انت اول معروف بذا الشكلين بس الحين على طاري التشكيل مدرى وش نقول عليك يعني تقريبا فيك شي من كل وحده
على حسب
مره حبوبو ومر نذل ومره خبل ومره دلخ:0) ":" :6 ?: ;-)
خخخخخخ في هذى ما كذبتيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
لا لالا اخوي ماكبرتها
بس تعرف الي متفشل يروح يطول السالفه عشلن يصرف فشيلته(مثلي:6 )
ألا انت يا سنيفر انت تقول انك من بعد هارب صرت تنوع وش دخل هارب بسالفه![]()
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
اها قلت وش دخلني بالسالفه .. طبعا وكما هو معروف أني دايم أكون بالقضايا الحساسه ومنها قضية سنيفر والخشتين اللي مايغيرها ..ألا انت يا سنيفر انت تقول انك من بعد هارب صرت تنوع وش دخل هارب بسالفه
ولكن بما انك سألت سأحكي لكم الحكايه خخخخخخ
في يوم أغر مشرق محمر ... مخضر مصفر.. كنت أتمشى بالحديقه وانقز من ورده لورده .. عشان أقطفها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. واعطيها لسنيفر بمناسبة خروجه من اللقاح من النخله .. فمر علي .. اقول شكلنا بنطول خللني أعطيك الزبده .
قمت أتناقش كالعاده أنا وياه وقلتله ليه دايم تحطها ليش ماتغير فعاد قام هو يغيرها .. بس هذي هي الحكايه من طق طق ... الخ .
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم
أها فهمت غير الوجيه عشانك عطيته ورده<====مضيع:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
اها قلت وش دخلني بالسالفه .. طبعا وكما هو معروف أني دايم أكون بالقضايا الحساسه ومنها قضية سنيفر والخشتين اللي مايغيرها ..
ولكن بما انك سألت سأحكي لكم الحكايه خخخخخخ
في يوم أغر مشرق محمر ... مخضر مصفر.. كنت أتمشى بالحديقه وانقز من ورده لورده .. عشان أقطفها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. واعطيها لسنيفر بمناسبة خروجه من اللقاح من النخله .. فمر علي .. اقول شكلنا بنطول خللني أعطيك الزبده .
قمت أتناقش كالعاده أنا وياه وقلتله ليه دايم تحطها ليش ماتغير فعاد قام هو يغيرها .. بس هذي هي الحكايه من طق طق ... الخ .
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
أنا أحب استخدم هالوجه ===> :6
وفي الماسينجر![]()
YOU NEED MORE PRACTICE
خخخخخخخخ شيطان انا اللى اخبره بالمسنجر يستخدم الشيطان كثير هو ميلسي او يحط صوره الكلب?:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj
أنا أحب استخدم هالوجه ===> :6
وفي الماسينجر![]()
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
أنا أحبها صورة الشيطان![]()
أما الكلب استخدمها في السب :6
يعني أقول لواحد يا![]()
YOU NEED MORE PRACTICE
![]()
![]()
![]()
![]()
:واو: :غضب:
![]()
![]()
?: :": ":" :0) :" ;-) :! :6 :-) :#
هذا =====> أنا
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
الحياة .. ممر موحش ، يغتال نور الأنس فيحيله ظلاما دامسا يلاحق القلوب الوجلة ،، إلا تلك المطمئنة
]" ألا بذكر الله تطمئن القلوب "[
يالله طلع شخصيتي![]()
[COLOR=Red][SIZE=1][CENTER]: Alttair
70 Rogue
Atheña
70 hunter
Mal'Ganis US :
الهدير
:!
A.k.A Dragon
اول شي شف وش اكثر وجه تحطه و اقرا وش مكتوب بالموضوع جنمبه![]()
*)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&
موضوع حلو ..![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com