• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 44 من 44

    الموضوع: زاك مازال على قيد الحياة !! (( صديق كلاود لا يزال حيا .. ادخل لترى البرهان )) ؟؟

    1. #31
      التسجيل
      29-11-2001
      الدولة
      Beyond Dreams
      المشاركات
      1,001
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      الواقع أول مرة الاحظ هذه التقطة مع اني لعبت 7 اكثر من 7 مرات :واو:
      مشكور يا محمود على الموضوع المهم و الذي لم انتبه له مع اني من اشد محبي هذه اللعبة الجبارة

    2. #32
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG
      الواقع أول مرة الاحظ هذه التقطة مع اني لعبت 7 اكثر من 7 مرات :واو:
      مشكور يا محمود على الموضوع المهم و الذي لم انتبه له مع اني من اشد محبي هذه اللعبة الجبارة
      العفو أخوي .. و أنا دايما تحت خدمتكم

    3. #33
      التسجيل
      02-11-2001
      المشاركات
      582
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD



      لا مو موجودة .. بس آيريس اللي موجودة ... أحسن فكه شنبي بذي الهبله يونا الفلبينية ":"
      هذا الكلام ":" ":" ":"

      فعلا ما نحتاج الهبلة الفلبينية القبيحة :غضب: :غضب:

    4. #34
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحد حلو


      هذا الكلام ":" ":" ":"

      فعلا ما نحتاج الهبلة الفلبينية القبيحة :غضب: :غضب:
      ":" ":" صح لسانك ":" ":"

    5. #35
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      2,044
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا لك يا محمود
      it's good to be
      a pilot

    6. #36
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,097
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحد حلو


      هذا الكلام ":" ":" ":"

      فعلا ما نحتاج الهبلة الفلبينية القبيحة :غضب: :غضب:

      لا تكفى ايريس هالفرنسيه



      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////

    7. #37
      التسجيل
      02-11-2001
      المشاركات
      582
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD


      ":" ":" صح لسانك ":" ":"
      احم احم

    8. #38
      التسجيل
      02-11-2001
      المشاركات
      582
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNOoOP



      لا تكفى ايريس هالفرنسيه



      لا تغلط :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

    9. #39
      التسجيل
      20-07-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,097
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحد حلو


      لا تغلط :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:

      يابن الحلال خلنا نصير واقعين


      كلهم شيون الا تيفا


















      وأنت
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////
      /////////////////////////////////////

    10. #40
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة

      Anima : العفو حبيبي


      SNOoOP : و شفيهم الفرنسيات



      مو حلوين و جميلات

    11. #41
      التسجيل
      30-04-2002
      الدولة
      القلب - ادارة العلاقات الاجتماعية
      المشاركات
      6,718
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة
      ملاحظة لكل من يقرى الرد :

      ترى ايريس ظهرت ثلاث مرات في سلسلة فف كلها ..

      أول مرة : فف7

      ثاني مرة : فف تاكتيكس و أذكر أني كنت أحطها بالفريق مع كلاود

      ثالث مرة : كينجدوم هارتس و تكون شخصية مساعدة .. ولا أكثر ..

      للمعلومية ولا أكثر ..

    12. #42
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      ممممممم

      محمود شكرا على الموضوع الرائع :واو:


    13. #43
      التسجيل
      31-01-2001
      الدولة
      الدمام - السعودية
      المشاركات
      5,611
      المواضيع
      412
      شكر / اعجاب مشاركة
      محمود ترى المنتدى مفتوح للكل يشارك فيه مالم يخل بالادب ..

      وتراني حذفت ردودك .. احسن من ما نقفل الموضوع بسببك

      واعيد واكرر المنتدى ماله خص بمشاكلكم بالماسنجر ..
      (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
      قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)


    14. #44
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
      محمود ترى المنتدى مفتوح للكل يشارك فيه مالم يخل بالادب ..

      وتراني حذفت ردودك .. احسن من ما نقفل الموضوع بسببك

      واعيد واكرر المنتدى ماله خص بمشاكلكم بالماسنجر ..
      حاظر حبيبي أودين .. و أنا آسف (( لك أنت فقط مو لغيـــــرك )) لأني أخطأت و اقترفت هالخطأ .. و انشاءالله ما أعيدها و لا أكرر مثلها


      و أكرر اعتذاري لك .. و أتمنى أنك تسامحني لأني ما أقدر على زعلك و غضبك مني

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •