الواقع أول مرة الاحظ هذه التقطة مع اني لعبت 7 اكثر من 7 مرات :واو:
مشكور يا محمود على الموضوع المهم و الذي لم انتبه له مع اني من اشد محبي هذه اللعبة الجبارة![]()
الواقع أول مرة الاحظ هذه التقطة مع اني لعبت 7 اكثر من 7 مرات :واو:
مشكور يا محمود على الموضوع المهم و الذي لم انتبه له مع اني من اشد محبي هذه اللعبة الجبارة![]()
العفو أخوي .. و أنا دايما تحت خدمتكمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG
الواقع أول مرة الاحظ هذه التقطة مع اني لعبت 7 اكثر من 7 مرات :واو:
مشكور يا محمود على الموضوع المهم و الذي لم انتبه له مع اني من اشد محبي هذه اللعبة الجبارة![]()
![]()
هذا الكلام ":" ":" ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
لا مو موجودة .. بس آيريس اللي موجودة ... أحسن فكه شنبي بذي الهبله يونا الفلبينية ":"
فعلا ما نحتاج الهبلة الفلبينية القبيحة :غضب: :غضب:
":" ":" صح لسانك ":" ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحد حلو
هذا الكلام ":" ":" ":"
فعلا ما نحتاج الهبلة الفلبينية القبيحة :غضب: :غضب:
شكرا لك يا محمود
it's good to bea pilot
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحد حلو
هذا الكلام ":" ":" ":"
فعلا ما نحتاج الهبلة الفلبينية القبيحة :غضب: :غضب:
لا تكفى ايريس هالفرنسيه![]()
![]()
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
احم احمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
":" ":" صح لسانك ":" ":"
لا تغلط :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNOoOP
لا تكفى ايريس هالفرنسيه![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحد حلو
لا تغلط :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
يابن الحلال خلنا نصير واقعين![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
كلهم شيون الا تيفا
وأنت![]()
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
/////////////////////////////////////
Anima : العفو حبيبي![]()
SNOoOP : و شفيهم الفرنسيات
مو حلوين و جميلات![]()
![]()
![]()
ملاحظة لكل من يقرى الرد :
ترى ايريس ظهرت ثلاث مرات في سلسلة فف كلها ..
أول مرة : فف7
ثاني مرة : فف تاكتيكس و أذكر أني كنت أحطها بالفريق مع كلاود
ثالث مرة : كينجدوم هارتس و تكون شخصية مساعدة .. ولا أكثر ..![]()
للمعلومية ولا أكثر ..![]()
محمود شكرا على الموضوع الرائع :واو:
محمود ترى المنتدى مفتوح للكل يشارك فيه مالم يخل بالادب ..
وتراني حذفت ردودك .. احسن من ما نقفل الموضوع بسببك
واعيد واكرر المنتدى ماله خص بمشاكلكم بالماسنجر ..
(( سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة عرشه ورضى نفسه ومداد كلماته ))
قال الله تعالى : ( قل أرأيتم ما أنزل الله لكم من رزق فجعلتم منه حراما وحلالاً قل ءآلله أذن لكم , أم على الله تفترون)
حاظر حبيبي أودين .. و أنا آسف (( لك أنت فقط مو لغيـــــرك )) لأني أخطأت و اقترفت هالخطأ .. و انشاءالله ما أعيدها و لا أكرر مثلهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
محمود ترى المنتدى مفتوح للكل يشارك فيه مالم يخل بالادب ..
وتراني حذفت ردودك .. احسن من ما نقفل الموضوع بسببك
واعيد واكرر المنتدى ماله خص بمشاكلكم بالماسنجر ..![]()
و أكرر اعتذاري لك .. و أتمنى أنك تسامحني لأني ما أقدر على زعلك و غضبك مني![]()