عسا ماشر سنيفر منتب على العادة... من جد الحادث لعب بمخك
لا بس تحليلك جيد جيد جدا جدا
اخ نيو ايرفين
لاتقعد تسوي في امه طرزان اول من بيزغل على روحه انت اذا صار ضرب للدول العربية اقول اقضب ارضك وانا عمكولاتتأثر بالسوني تراه كله موب صدق
عسا ماشر سنيفر منتب على العادة... من جد الحادث لعب بمخك
لا بس تحليلك جيد جيد جدا جدا
اخ نيو ايرفين
لاتقعد تسوي في امه طرزان اول من بيزغل على روحه انت اذا صار ضرب للدول العربية اقول اقضب ارضك وانا عمكولاتتأثر بالسوني تراه كله موب صدق
اقول شرايك نروح انتسلتح وراء ال سعود ما بقي الا غيرها امكن يودون سويسرا![]()
في ناس يبغون امريكا تضرب العراق علشان تتأجل الدراسة..ولا يا قوطي سن توب؟
المهم صدام الونيت يموت ويفكنا من شره![]()
شوشة
اذا كانو بيأجلون دراسة فاعلن مساندتي في الحرب على الارهاب والاطاحة بنظام صدام الدختاتوري![]()
الله يسلمك ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
لسلام اخوي سنفوري
مشالله عليك شوفوا الناس كيف تكون مفيده (مو زي حلاتي)
اهنئك على اسلوبك ارئع بالكلام والله طلعت قدها;-)
اكثر جزء اثار شجوني
هو الي تتكلم عن موقف الدول العربيه:غضب:
اففف منهم والله انك صادق ما عندنا الا البربره عالفاضي بدون تطبيق(بدات تطلع المحلله:6 )
بس اقولك وش اسوي لنما اسمع هالنوع من الاخبار
اموت من القهر:غضب:
وبعدين احاول فاقده الامل القى حل![]()
ولما اياس واعرف اننا رايحين فيها والناس قاعده تمون اصيح:" بجد
واقوم منالمكان واحاول اضيع تفكيري![]()
تسلم من قلب يا سنفوري![]()
الحمد لله هذي خرابيط مثل ماقلت وتحليل بسيط ...
ومو شرط يكون كلامي وتحليلي كله صح ..
وبالنسبه للعرب اعتقد الجميع يتفق معي فى ماقلت..
وليش انتي ماتحبي السياسه..
شىء غريب ..
ومشكور من كبد ياعنوني على ردك الحلووو:6
خخخخخخخالرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
مين سمع شارون يقول بالاخبار (آي بليف ذات ذا فلستنينز كان ليف ويذ اسرائيلز) يعني يقول انا اؤومن ان الفلسطينيين يقدرون يعيشون مع الاسرائيليين
وانا اقوله...آي بليف ذات يو كان تاكل تبن![]()
والله انك صاز":"
انا مستعد بس كم تدفعيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
هههههههههههههههههه![]()
![]()
والله فعلا يالييييييييييييت من قدر يقوله بوجه
ومعاه بوكس علماشي:غضب: ياليت بس![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة E:man
والله يطلع منك يا ابو سنيفر![]()
تحليل رائع ممتع لكن لي بعض الملاحظات![]()
فهل الموضوع يقبل النقاش ?:
تفضل يابوني ادلي بدلوك":"
راجع اقرب طبيب نفسي:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
انا من وجهة نظري مع ضرب العراق وافغانستان وجميع الدول العربيه والاسلاميه واذا ما فيه مانع الافريقيه واتمنى من الرئيس بوش ان يفعلها بسرعه ويريحنا بدل الذل الي نحن عايشين فيه وان شاء الله على الاقل اربعين رأس نووي
طبعا انتم تعرفون ان صدام انضحك عليه من قبل الامريكان كما هو الحال مع بن لادن
صدام يستحق ما جرى له لانه خائن لدينه هذا اذا كان مسلم امريكا ساعدته على حرب ايران وامدته بالنووي وقتل ما قتل ايضا من الاكراد المساكين والان امريكا التى ساعدته تدمره بحجت النووي ووو....
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
عسا ماشر سنيفر منتب على العادة... من جد الحادث لعب بمخك
لا بس تحليلك جيد جيد جدا جدا
اخ نيو ايرفين
لاتقعد تسوي في امه طرزان اول من بيزغل على روحه انت اذا صار ضرب للدول العربية اقول اقضب ارضك وانا عمكولاتتأثر بالسوني تراه كله موب صدق
لا ياااخي هذي تطورات مابعد الالفيه السابعه طعش![]()
ومشكور على الرد
وخلك من ذا المهبل نيو مدري قديم:6
انا ماقلت شىء":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
اقول شرايك نروح انتسلتح وراء ال سعود ما بقي الا غيرها امكن يودون سويسرا![]()
رحت فيها يا سنفور غبي":"
ايه صرت ما حبهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة باباسنفور
الله يسلمك ..
الحمد لله هذي خرابيط مثل ماقلت وتحليل بسيط ...
ومو شرط يكون كلامي وتحليلي كله صح ..
وبالنسبه للعرب اعتقد الجميع يتفق معي فى ماقلت..
وليش انتي ماتحبي السياسه..
شىء غريب ..
ومشكور من كبد ياعنوني على ردك الحلووو:6
لانها تجيب لي ضيقه الصدر
دايم حنا الي نمون ونذبح واحنا دايم الجبناء
اشياء تجيب الهم![]()
عشان كذا صرت ما اشوفها
غير اصلا ان مناظر الدم تجيب لي الصياح:"
والعفو سنفوووووووررررررررررييييييي:6