• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 44 من 44

    الموضوع: أمريكا والعراق وتداعيات الحرب..

    1. #31
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      عسا ماشر سنيفر منتب على العادة... من جد الحادث لعب بمخك

      لا بس تحليلك جيد جيد جدا جدا

      اخ نيو ايرفين
      لاتقعد تسوي في امه طرزان اول من بيزغل على روحه انت اذا صار ضرب للدول العربية اقول اقضب ارضك وانا عمك ولاتتأثر بالسوني تراه كله موب صدق

    2. #32
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      under my chair
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Berseeerk
      اقول شرايك نروح انتسلتح وراء ال سعود ما بقي الا غيرها امكن يودون سويسرا



    3. #33
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      في ناس يبغون امريكا تضرب العراق علشان تتأجل الدراسة..ولا يا قوطي سن توب ؟

    4. #34
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      under my chair
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Berseeerk
      المهم صدام الونيت يموت ويفكنا من شره



    5. #35
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      شوشة

      اذا كانو بيأجلون دراسة فاعلن مساندتي في الحرب على الارهاب والاطاحة بنظام صدام الدختاتوري

    6. #36
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
      لسلام اخوي سنفوري

      مشالله عليك شوفوا الناس كيف تكون مفيده (مو زي حلاتي)
      اهنئك على اسلوبك ارئع بالكلام والله طلعت قدها;-)

      اكثر جزء اثار شجوني
      هو الي تتكلم عن موقف الدول العربيه:غضب:
      اففف منهم والله انك صادق ما عندنا الا البربره عالفاضي بدون تطبيق(بدات تطلع المحلله:6 )


      بس اقولك وش اسوي لنما اسمع هالنوع من الاخبار
      اموت من القهر:غضب:
      وبعدين احاول فاقده الامل القى حل
      ولما اياس واعرف اننا رايحين فيها والناس قاعده تمون اصيح:" بجد
      واقوم منالمكان واحاول اضيع تفكيري



      تسلم من قلب يا سنفوري
      الله يسلمك ..

      الحمد لله هذي خرابيط مثل ماقلت وتحليل بسيط ...

      ومو شرط يكون كلامي وتحليلي كله صح ..

      وبالنسبه للعرب اعتقد الجميع يتفق معي فى ماقلت..

      وليش انتي ماتحبي السياسه..

      شىء غريب ..

      ومشكور من كبد ياعنوني على ردك الحلووو:6

    7. #37
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
      مين سمع شارون يقول بالاخبار (آي بليف ذات ذا فلستنينز كان ليف ويذ اسرائيلز) يعني يقول انا اؤومن ان الفلسطينيين يقدرون يعيشون مع الاسرائيليين

      وانا اقوله...آي بليف ذات يو كان تاكل تبن
      خخخخخخخ

      والله انك صاز":"

    8. #38
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena


      هههههههههههههههههه
      والله فعلا يالييييييييييييت من قدر يقوله بوجه
      ومعاه بوكس علماشي:غضب: ياليت بس
      انا مستعد بس كم تدفعي

    9. #39
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة E:man
      والله يطلع منك يا ابو سنيفر

      تحليل رائع ممتع لكن لي بعض الملاحظات

      فهل الموضوع يقبل النقاش ?:

      تفضل يابوني ادلي بدلوك":"

    10. #40
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
      انا من وجهة نظري مع ضرب العراق وافغانستان وجميع الدول العربيه والاسلاميه واذا ما فيه مانع الافريقيه واتمنى من الرئيس بوش ان يفعلها بسرعه ويريحنا بدل الذل الي نحن عايشين فيه وان شاء الله على الاقل اربعين رأس نووي

      طبعا انتم تعرفون ان صدام انضحك عليه من قبل الامريكان كما هو الحال مع بن لادن
      صدام يستحق ما جرى له لانه خائن لدينه هذا اذا كان مسلم امريكا ساعدته على حرب ايران وامدته بالنووي وقتل ما قتل ايضا من الاكراد المساكين والان امريكا التى ساعدته تدمره بحجت النووي ووو....
      راجع اقرب طبيب نفسي:6

    11. #41
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
      عسا ماشر سنيفر منتب على العادة... من جد الحادث لعب بمخك

      لا بس تحليلك جيد جيد جدا جدا

      اخ نيو ايرفين
      لاتقعد تسوي في امه طرزان اول من بيزغل على روحه انت اذا صار ضرب للدول العربية اقول اقضب ارضك وانا عمك ولاتتأثر بالسوني تراه كله موب صدق

      لا ياااخي هذي تطورات مابعد الالفيه السابعه طعش

      ومشكور على الرد

      وخلك من ذا المهبل نيو مدري قديم:6

    12. #42
      التسجيل
      01-10-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      4,496
      المواضيع
      369
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نيو ايرفين
      اقول شرايك نروح انتسلتح وراء ال سعود ما بقي الا غيرها امكن يودون سويسرا
      انا ماقلت شىء":"

    13. #43
      التسجيل
      22-07-2002
      الدولة
      under my chair
      المشاركات
      1,478
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Berseeerk
      رحت فيها يا سنفور غبي":"



    14. #44
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باباسنفور


      الله يسلمك ..

      الحمد لله هذي خرابيط مثل ماقلت وتحليل بسيط ...

      ومو شرط يكون كلامي وتحليلي كله صح ..

      وبالنسبه للعرب اعتقد الجميع يتفق معي فى ماقلت..

      وليش انتي ماتحبي السياسه..

      شىء غريب ..

      ومشكور من كبد ياعنوني على ردك الحلووو:6
      ايه صرت ما حبها
      لانها تجيب لي ضيقه الصدر

      دايم حنا الي نمون ونذبح واحنا دايم الجبناء
      اشياء تجيب الهم
      عشان كذا صرت ما اشوفها
      غير اصلا ان مناظر الدم تجيب لي الصياح:"


      والعفو سنفوووووووررررررررررييييييي:6
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •