الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alin
الله
انت شايف قليله المواضيع الي
تخلي الواحد يدخل النت او المنتدى بالاحرى.
:"![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
انا مااشوف شئ فى المنتدى الا اذا كان مو عاجبكى عاد هذا شئ ثانى
وانا اضفتك فى الماسنجر![]()
![]()
انا اسف يااشيتا على تخريب موضوعك![]()
![]()
Even if I don't know you but let me say...
Welcome back and enjoy your stay! But I guess I saw your name somewhere else, don't remember where! Anime arab or something like this...
>>>شكرا لمن عمل بها و ساهم في نشرها و جزاه الله خيرا<<<
"That Will Be A Day Of Distress"
"The Moon Is Buried In Darkness"
"To You Be Your Way, And To Me Mine"
"To your Lord On That Day Shall Be The Driving"
"Does Man Think That He Will Be Left Uncontrolled"
صار لي اسبوع بالمنتدى بس
![]()
بس اعرفك لاني كنت امتابعه المنتدى قبل لا اشارك وكنت قاريه مواضيعك
مواضيعك حلوه مثلك
هلاااااااا برجعتك
والله مادري شقول
بس هلا فيك مره ثانيه
ومشكوره انمي قيرل على المفاجاة الحلوه
وهذي كيكه حق الحفله![]()
![]()
:واو: :واو: :واو: :واو:
ياهلا والله بالحبيب
اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
ياهلا بالحبيب الغالي
والله والله والله إن لك معزه خاصه في قلبي غير المعزه اللي اعز بها على اعضاء المنتدى :":
والله أشكركم جميعاً إخوتي في المنتدى, حقاً تخونني الكلمات لشكركم جميعاً إخوتي, أشكركم حقاً
أخ Toru أشكرك على كلامك, وأن شاء الله احاول أعمل الي علي, أشكرك أخي.
أخي BOY_THING اشكرك ولن أنسى مساعدتك لي بالمنتدى, الله يعطيك العافية أخي.
أخي SUPER_SAIYAN لن أنساك أنت ايضاً, وتسلم على خدماتك, شكراً لك أخي
أشكرك أخي shevchenko وصدقني انا والله الذي لي الشرف بالرجوع الى المنتدى, والفضل لكم صدقوني.
أخ Arcard وأكيد انت صديق عزيز علينا , وأشكرك على ترحيبك أخي.
أخ/أخت alin أشكرك من اعماق قلبي على ترحيبك , ولا تنسى بأنك أخ غالي وعزيز لدي, أشكرك على كلاماتك.
أخي Fox Die صدقني أخي عادي..وخذ راحتك..يكفي ترحيبك الحار
صحيح أخي DarkLordDragon, اشكرك على ترحيبك الحار, ويشرفني بأن نكون اصدقاء في المنتدى, شكراً جزيلاً أخي
أخت miaka اشكرك على ترحيبك, والله لا أدري ماذا أقول, وشكراً جزيلاً على الكعكة.
أخي mib2 اشكرك لن أنساك أنت أيضاً , والله يعطيك ألف عافية على الرد اخي, وانت لك معزة اكثر أخي, ويكفي الذي فعلته.
أشكركم جميعاً على أخلاصكم, والله حقاً لا أدري ماذا أقول ...ولكن أكتفي بعبارة أني أحبكم بالله وتسلموا على ترحيبكم الذي أثبت أني ما زلت بين إخوتي في المنتدى, الله يعطيكم العافية
أشكركم حقاً
إخيكم الذي يحبكم
جو الغد
والله يا فوكسي لا تاخذ الكلمه بمعناها السلبي ....
خذها بالمعني الايجابي ....
ومعناها ..ان المواضيع هذه الايام نايمه مثل ما انت شايف ...
وقلت التقارير .... ليش الله وعلم .. والش الملحوض ان الاعضاء اخذو
يتجهون الى المسابقات .... يمكن لترويح عن النفس ... بس فيه منتدى
خاص لهذا الشي ....
ارجو منك يا اخي الكريم فوكس السموحه اذا هذه الكلمه حذت في نفسك
وانت عزيز وغالي "عند الكل" واني بالتحديد"وما ابيك تزعل "....
واثبت لي انك انسان حساس .جداً ...
وتسلم الى هذا المنتدى
ومره ثانيه اهلا وسهلاً بك ياحبيب الكل اشيتا وبك يامراقبي العزيز ولاحبيب
والقدير "فوكس "
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alin
والله يا فوكسي لا تاخذ الكلمه بمعناها السلبي ....
خذها بالمعني الايجابي ....
ومعناها ..ان المواضيع هذه الايام نايمه مثل ما انت شايف ...
وقلت التقارير .... ليش الله وعلم .. والش الملحوض ان الاعضاء اخذو
يتجهون الى المسابقات .... يمكن لترويح عن النفس ... بس فيه منتدى
خاص لهذا الشي ....
ارجو منك يا اخي الكريم فوكس السموحه اذا هذه الكلمه حذت في نفسك
وانت عزيز وغالي "عند الكل" واني بالتحديد"وما ابيك تزعل "....
واثبت لي انك انسان حساس .جداً ...
وتسلم الى هذا المنتدى
ومره ثانيه اهلا وسهلاً بك ياحبيب الكل اشيتا وبك يامراقبي العزيز ولاحبيب
والقدير "فوكس "
انا مو قصدي شيء ابدا
بس انتي قلتي تقارير مافي![]()
وهذي اليومين المنتدى انتعش وبعد مانتعش استغربت ردك![]()
يعني يمكن في موضوع كايتو كيد معقول لانه هذاك الوقت مافي مواضيع اما الحين لا![]()
![]()
وأنا أقول إيش اللي رايح يهز المنتدى توقعت إنه رايح ينقفلالحمد لله توقعي غلط ^^
ويا مراحب يا مراحب بعودتك أخي جو ، المنتدى منور فيك يا أخيالحمـد لله على سلامتك ، إن شاء الله تعلي المنتدى
وآســــفة على التأخير بالرد
![]()
The purpose is not to run away.It's to chase after dremas.Like a ship going against the curren flowEven if it cuts through the rain and clouds.The wet roads shine
,Only the dark will teach.A stronger and stronger light[ Only Human ]
You are welcome buddy! Of course we will be friends since you agree, if you need any help just feel free to ask me...صحيح أخي DarkLordDragon, اشكرك على ترحيبك الحار, ويشرفني بأن نكون اصدقاء في المنتدى, شكراً جزيلاً أخي
Sincerly,
Dark Lord Dragon...
>>>شكرا لمن عمل بها و ساهم في نشرها و جزاه الله خيرا<<<
"That Will Be A Day Of Distress"
"The Moon Is Buried In Darkness"
"To You Be Your Way, And To Me Mine"
"To your Lord On That Day Shall Be The Driving"
"Does Man Think That He Will Be Left Uncontrolled"
Okaeri nasai, aniki!
مرحبا بعودتك، أخي العزيز ^_^ تصور صدمتي لدى اشتراكي بالمنتدى ثم المفاجئة لما عرفت بأنك تركته فبل أيام _-_ على أي حال اشتقت الى مشاراكاتك و وجودك (تركت فراغ!) و آسفة لأني لم أرحب بك إلا اآن لكنك تعلم إني كنت في البحرين ^_^::
*does a little dance*
:0)
هلا والله اخوي Ashita No Joe صراحة . . . . . أبغ أبكي :" :" :"
ماقدر أقول :" شي :" بس نورت المنتدي :" :" :"
صراحة أنا قريت موضوعاتك كلها ماشاء الله شي يبكي :"
وهذ هدية من أخوك :"
:"
welcome back Ashita No Joe ;-)
دي أخي/اخت alin وأخي Fox Die خُذا راحتكما, والله يسعدني بأني سأبقى معكم إخوتي في المنتدى.
أختي Remee-chan أشكرك جزيل الشكر على ترحيبك ولم تتأخري ابداً في الرد على العكس أختي.
أشكرك أخي DarkLordDragon وأن شاء الله سوف ارسل لك اذا أحتجت الى أي شيء, اشكرك حقاً على ترحيبك اخي الكريم
أشكرك اختي الاميرة ياقوت على ترحيبك الصادق والله هذا شيء يسعدني حقاً, ولداعي لذكر أنكِ مسافرة, يكفي ترحيبك, والحمدالله على السلامة...
أشكرك أخي DEVIL ON HELL وشكراً جزيلاً على الترحيب والهدية الغالية, والله أحرجتني بأخلاقك أخي
أخي Arsene Lupin لن أنساك حقاً, وأشكر لك ردك الغالي جداً لي, الله يعطيك العافية أخي.
Last Fencer شكراً جزيلاً لك على ترحيبك..وتسلم والله على كل شيء أخي
اشكركم والله إخوتي حقاً والله فتنتوني بأخلاقكم العالية, الله يعطيكم ألف ألف عافية إخوتي جميعاً
إخيكم الذي لن ينساكم
جو الغد
هلا والله جو الغد
معليش سامحني
على الرد المتأخر
انت عارف ودوني
قوانتناموا شاكين
فيني :6 :6 المهم
كيف الحال خلاص
انت قاعد معنا
زيييييييييين والله
احلى مفاجئه يعني
فيه شي يحرك
المنتدى النايم هاذا
والله يبيلنا نتحرك
جتنا حالت نوم
مستعصيه![]()
المهم يا هلا فيك
ومنور المنتدى![]()