• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 93

    الموضوع: احنا اتسرقنا يا قدعان !!

    1. #31
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      فالنسيا ...حيث متعة كرة القدم !!
      المشاركات
      715
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      دق على 992 :6
      طيب تعطيني اشتراكك >> ابد مهوب مضيع :":

    2. #32
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      مهدي
      انا توقيعي اللي اتكلم عنه مصممه اخوي ريفلوفر من سنتين تقريبا ..
      جيب لي واحد يقول انه هو اللي مصمم هالتوقيع قبل هالفترة ..

      سنيك
      قسم الشرطة ثاني منتدى على رجلك الشمال
      ?: ..

      مدلل
      حتى على الاشتراك حاسديني ؟!
      هذا اشتراك ولد عمي و الا انا ما اشتركت عشان هالسبب :": ..

    3. #33
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      مهدي
      انا توقيعي اللي اتكلم عنه مصممه اخوي ريفلوفر من سنتين تقريبا ..
      جيب لي واحد يقول انه هو اللي مصمم هالتوقيع قبل هالفترة ..

      ما الك الا هالمثل

      في مثل كوناني بيقول "الحقيقة تنتصر دائما":0)

    4. #34
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلام

      مع اني مل فهمت سالفه التواقيع?: <<<شكلي ما كنت موجوده ايام السالفه

      بس الي فهمته ان شركه الا تصالات كووووخ:غضب:

      واقول يا زين ارامكو

      بس الله يعينك

      وايه فهمت شي ثاني بعد



      انك بتودعنا

      بس انا واثقه انك ما راح تقطع(مستحيل تخلي المنتدى بروحه لازم تقعد تترصد للمخالفين)


      ما راح اقول الوداع ولكن الى اللقاء:-)
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    5. #35
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18


      اي جي
      وش اكنز ؟!
      انت قالوا لك ما وراي الا هالفاتورة
      ?: !؟
      و بخصوص الوصلة ..
      انا كنت حاطها على هالابتسامة ":" ..
      لكن قليل اللي لاحظوها ..
      لأ هذي جمله عاجبتني من مسرحيه العيال كبرت:": :":

      بس الغريب كيف مالاحظت الوصله:غضب:

    6. #36
      التسجيل
      30-04-2001
      المشاركات
      425
      المواضيع
      8
      شكر / اعجاب مشاركة
      هالتوقيع لمن الحين عايش
      اقول عماد عطني تفويض وانا بافقع لك عين ذالحرامي المجرم :6
      وتراني حصلت ايميله يعني اذا تبي تتفاوض معاه على المزنجر دق علي بيجر :6 :6 :6
      MSN : Jrosho@hotmail.com


      The Real Power Can Not Be Given , It Must Be Taken
      أنا إبن جلا وطلاع الثنايا ..... متى أضع العمامة تعرفوني

    7. #37
      التسجيل
      04-08-2002
      الدولة
      ~ somewhere ~
      المشاركات
      5,194
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      عماد الله يعينك


      مادري وشلون بتقدر تقاوم بدون نت


      ايه على فكره ترى انا مو حاقده بس كذا


      و على قوله ليونه

      ما راح اقول الوداع ولكن الى اللقاء

      Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)

      motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da

    8. #38
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      هالحين انت تقصد بالتوقيع المضهد الى كنت حاط عليه خشه مفقعه وجيها ؟؟

      والا على ما اذكر كان فيه غيره .. كنت حاط وصله تسجيل خروج :6

      المهم ..

      دخلت الموقع ولا عرفت شي :":


      وبعدين ورا ما تجيب دي اي اس وتريح عمرك ":" ؟

      وهع لا تبطى عاد ادفع بسرعه :6

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    9. #39
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      Al-Dammam
      المشاركات
      4,833
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Plague189
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      Angel whisper
      انا مو مهتم ..
      بس حبيت اكتب موضوع و انبسطت اني لقيت فكرة :6 ..
      و انا راح اهتم بنفسي بس المشكلة في اللي اهمل نفسه و وثق باول واحد اهتم فيه ..

      " D E A D "
      وش السالفة
      ?: ؟؟

      محمد
      من قال ان السالفة سالفة اشتراك
      ?: ؟!
      لا يا شيخ !

    10. #40
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههههه

      ليش حاقد كذا ..


      هذا الملف أنا شايفه في موقع أسمه الظاهر فلاش كت..

      هذا الموقع متخصص بالملفات المفتوحه الي تقدر تعدل عليها ..
      FSM

    11. #41
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهم شي الأخلاق يقولون < -- يسمع بالقاط

      اجل توقيعك المضطهد اعلاميا خخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك قل امين ضاقت الدنيا يزرفون هالمزعج ايل كله طربطيييييييط طربطاااااااط خخخخخخخخخخخ عالعموم وسع صدرك ما زرفوه الا من زود حلاوته ثاني شي تبي سلف؟!":" < -- يا روحي يا رواد المقاهي

    12. #42
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا خي توقيع مين هذا اللي في المرفق ؟؟؟:6 :6



      حرامي تواقيع":"
      الملفات المرفقة الملفات المرفقة
      • نوع الملف: zip daj.zip‏ (15.2 كيلوبايت, المشاهدات 5)

    13. #43
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      Lena
      تتشمتين انت و ارامكو :" !!
      يا جعل اشتراك ارامكو يخرب و يصير ينتع قولي امين :غضب: ..
      و تسلمين على كلامك ..

      اي جي
      لانك كنت مشغول مع هالتافهين اللي في الترفيهي ..

      كــايتو كيد
      الاصيل -الاصيل و الا الدفة :6- ما يختفي ابد ":" ..
      لا خلاص انحلت المشكلة طلع كلام ماستر صوح :": ..

      ام ستار
      عادي عشت 18 سنة بدون انترنت وش يبي يضرني كم سنة زيادة ؟؟
      و انا اعرف انك مو حاقدة علي الدعوة مزح ..
      و تسلمين على كلامك ..

      العمدا
      ايه اقصده ..
      فيه غيره اقلق مضاجعكم ":" ؟؟
      و ترى اسمه دي اس ال يالفضيحة :6 ..
      انا بنقطع حتى يدعم المقسم اللي انا ساكن حوله هالخدمة ..

      D E A D
      وش فيك ؟!
      ياخي خطي لو اكتب فيه انجليزي ما يظهر عند البعض عشان كذا اكتب بالعربي
      ?: ..
      و لو عارف اني مضايقك ما كان قلتها من الاول ..
      حقك علي و انا اسف ..

      فواز
      و انا وش عرفني ؟!
      جاني بلص يقول واحد سارق توقيعك ..
      انا مظلوم :": ..

      داج
      ياخي قريت ردك 7 مرات و مرة احتياطا و ما فهمت انت تمدح بتوقيعي و الا تذمه
      ?: ؟!
      المهم وين الجزء الرابع ؟!

      مهدي
      ما احب انزل مرفقات عشان ما اتورط ..

    14. #44
      التسجيل
      02-10-2002
      الدولة
      (&) ... ؟!
      المشاركات
      103
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      يوووووووووووه توقيعك المزعج ذاك ..

      الله لا يعيدها من أيــام .. أشوى انك شلته ولا كان محد يدخل مواضيعك ..

      ولا المواضيع اللي ترد عليها ":"
      I'm so Great .. I'm Jealous of myself ":"
      ..



      I'm a GirL

    15. #45
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا خلاص انحلت المشكلة طلع كلام ماستر صوح ..
      هأع

    صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •