دق على 992 :6
طيب تعطيني اشتراكك >> ابد مهوب مضيع :":
دق على 992 :6
طيب تعطيني اشتراكك >> ابد مهوب مضيع :":
مهدي
انا توقيعي اللي اتكلم عنه مصممه اخوي ريفلوفر من سنتين تقريبا..
جيب لي واحد يقول انه هو اللي مصمم هالتوقيع قبل هالفترة ..
سنيك
قسم الشرطة ثاني منتدى على رجلك الشمال ?: ..
مدلل
حتى على الاشتراك حاسديني ؟!
هذا اشتراك ولد عمي و الا انا ما اشتركت عشان هالسبب :": ..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
مهدي
انا توقيعي اللي اتكلم عنه مصممه اخوي ريفلوفر من سنتين تقريبا..
جيب لي واحد يقول انه هو اللي مصمم هالتوقيع قبل هالفترة ..
ما الك الا هالمثل
في مثل كوناني بيقول "الحقيقة تنتصر دائما":0)
سلام
مع اني مل فهمت سالفه التواقيع?: <<<شكلي ما كنت موجوده ايام السالفه![]()
بس الي فهمته ان شركه الا تصالات كووووخ:غضب:
واقول يا زين ارامكو
بس الله يعينك
وايه فهمت شي ثاني بعد
![]()
انك بتودعنا
بس انا واثقه انك ما راح تقطع(مستحيل تخلي المنتدى بروحه لازم تقعد تترصد للمخالفين)
ما راح اقول الوداع ولكن الى اللقاء:-)
لأ هذي جمله عاجبتني من مسرحيه العيال كبرت:": :":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
اي جي
وش اكنز ؟!
انت قالوا لك ما وراي الا هالفاتورة ?: !؟
و بخصوص الوصلة ..
انا كنت حاطها على هالابتسامة ":" ..
لكن قليل اللي لاحظوها ..
بس الغريب كيف مالاحظت الوصله:غضب:
هالتوقيع لمن الحين عايش
اقول عماد عطني تفويض وانا بافقع لك عين ذالحرامي المجرم :6
وتراني حصلت ايميله يعني اذا تبي تتفاوض معاه على المزنجر دق علي بيجر :6 :6 :6
MSN : Jrosho@hotmail.com
![]()
The Real Power Can Not Be Given , It Must Be Takenأنا إبن جلا وطلاع الثنايا ..... متى أضع العمامة تعرفوني
عماد الله يعينك![]()
مادري وشلون بتقدر تقاوم بدون نت![]()
ايه على فكره ترى انا مو حاقدهبس كذا
و على قوله ليونه
ما راح اقول الوداع ولكن الى اللقاء
Mood: Final Fantasy X Vocal Collection; Get Happy! (Rikku)
motto watashi motto watashi happy ni naritai n' da
هالحين انت تقصد بالتوقيع المضهد الى كنت حاط عليه خشه مفقعه وجيها ؟؟
والا على ما اذكر كان فيه غيره .. كنت حاط وصله تسجيل خروج :6
المهم ..
دخلت الموقع ولا عرفت شي :":
وبعدين ورا ما تجيب دي اي اس وتريح عمرك ":" ؟
وهع لا تبطى عاد ادفع بسرعه :6
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
لا يا شيخ !الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
Angel whisper
انا مو مهتم ..
بس حبيت اكتب موضوع و انبسطت اني لقيت فكرة :6 ..
و انا راح اهتم بنفسي بس المشكلة في اللي اهمل نفسه و وثق باول واحد اهتم فيه ..
" D E A D "
وش السالفة ?: ؟؟
محمد
من قال ان السالفة سالفة اشتراك ?: ؟!
هههههههههههههههههههههههههههه
ليش حاقد كذا ..
هذا الملف أنا شايفه في موقع أسمه الظاهر فلاش كت..
هذا الموقع متخصص بالملفات المفتوحه الي تقدر تعدل عليها ..![]()
![]()
![]()
FSM
اهم شي الأخلاق يقولون< -- يسمع بالقاط
اجل توقيعك المضطهد اعلاميا خخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك قل امين ضاقت الدنيا يزرفون هالمزعج ايل كله طربطيييييييط طربطاااااااط خخخخخخخخخخخ عالعموم وسع صدرك ما زرفوه الا من زود حلاوتهثاني شي تبي سلف؟!":" < -- يا روحي يا رواد المقاهي
يا خي توقيع مين هذا اللي في المرفق ؟؟؟:6 :6
حرامي تواقيع":"
Lena
تتشمتين انت و ارامكو :" !!
يا جعل اشتراك ارامكو يخرب و يصير ينتع قولي امين :غضب: ..
و تسلمين على كلامك..
اي جي
لانك كنت مشغول مع هالتافهين اللي في الترفيهي..
كــايتو كيد
الاصيل -الاصيل و الا الدفة :6- ما يختفي ابد ":" ..
لا خلاص انحلت المشكلة طلع كلام ماستر صوح :": ..
ام ستار
عادي عشت 18 سنة بدون انترنت وش يبي يضرني كم سنة زيادة ؟؟
و انا اعرف انك مو حاقدة علي الدعوة مزح..
و تسلمين على كلامك ..
العمدا
ايه اقصده ..
فيه غيره اقلق مضاجعكم ":" ؟؟
و ترى اسمه دي اس ال يالفضيحة :6 ..
انا بنقطع حتى يدعم المقسم اللي انا ساكن حوله هالخدمة ..
D E A D
وش فيك ؟!
ياخي خطي لو اكتب فيه انجليزي ما يظهر عند البعض عشان كذا اكتب بالعربي ?: ..
و لو عارف اني مضايقك ما كان قلتها من الاول ..
حقك علي و انا اسف ..
فواز
و انا وش عرفني ؟!
جاني بلص يقول واحد سارق توقيعك ..
انا مظلوم :": ..
داج
ياخي قريت ردك 7 مرات و مرة احتياطا و ما فهمت انت تمدح بتوقيعي و الا تذمه ?: ؟!
المهم وين الجزء الرابع ؟!
مهدي
ما احب انزل مرفقات عشان ما اتورط ..
يوووووووووووه توقيعك المزعج ذاك ..
الله لا يعيدها من أيــام .. أشوى انك شلتهولا كان محد يدخل مواضيعك ..
ولا المواضيع اللي ترد عليها ":"
I'm so Great .. I'm Jealous of myself ":"
..
I'm a GirL
هأعلا خلاص انحلت المشكلة طلع كلام ماستر صوح ..![]()