هلا فيك معنا
بليييز لا تصيرين من الي يدخلون يوم وبس:":
هييييييه وش السالفه:!
شكل الموضوع قديم:6
تغطي علي بانك ترد اكثر مني على مواضيع ترحيب البنات ؟؟
ايه مخلي لك هالشرف :6 ..
ما شاء الله يا ويلي عالتدقيق ههههههههههه![]()
أقوللكم مو أريح لو سويتوا موضوع خاص بترحيب الأعضاء الجدد و يكون مثبت زي منتدى الأنيمي؟ ?: أحس أريح لأن المنتدى امتلأ مواضيع ترحيب و للأسف أغلبهم ما عاد تشوفهم بعدها![]()
لا كذا احسن ..
يعني مثلا موضوع مثل هذا ..
نقلبه سواليف :6 ..
لان اغلب مواضيع ((العضوات)) الترحيبية تكون مشاركة وحدة و يختفون ..
فنستغل الفرصة ":" ..
و الا مثل هالاخ احم اقصد الاخت :6 ..
سوت بيات شتوي و عادت مع بدايات تغاريد الوطاويط في فصل الربيع ":" ..
دامك مخليه لي ليه ترد وتبلشنيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
تغطي علي بانك ترد اكثر مني على مواضيع ترحيب البنات ؟؟
ايه مخلي لك هالشرف :6 ..
![]()
ههههههه يا لطيف الألطاف :6سوت بيات شتوي و عادت مع بدايات تغاريد الوطاويط في فصل الربيع
الحمد لله ما قيد سويت موضوع ترحيب:6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
لا كذا احسن ..
يعني مثلا موضوع مثل هذا ..
نقلبه سواليف :6 ..
لان اغلب مواضيع ((العضوات)) الترحيبية تكون مشاركة وحدة و يختفون ..
فنستغل الفرصة ":" ..
و الا مثل هالاخ احم اقصد الاخت :6 ..
سوت بيات شتوي و عادت مع بدايات تغاريد الوطاويط في فصل الربيع ":" ..
الحين فيه فرق بين (سواليف) و(شات)![]()
وحيـــاك الله اخت نجلاء![]()
Cry out!
Cry out loud
I've got toCry out from my wilderness
Cry out for a heart gone bad
I've got to Cry out like I never have
Cry out! I've been had, I've been had
and there ain't no way around a heart so mad
ههههههههههه ياويلي ويصرف وهو واثق بعدالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
اشين شي اذا صرفتها تصريفه محبوكه يجي واحد مثل الأخ يخربها![]()
![]()
ماستر
انا اتكلم عن ترحيبك مرتين ما اتكلم عن موضوع ثاني :6 ..
قايا
اللي يبي يستمر في منتدى ما يهمه موضوع الترحيب ..
الي يهمه انه يثبت وجوده في اسرع وقت ..
سنو
ايه في ..
الشات انك تخربط في شي ما له علاقة و يخش واحد ثاني و يسوي خفيف دم فيه ..
احنا جالسين نتكلم في موضوع ..
اثار عدة مواضيع ..
يعني ما في موضوع منها ما له معنى..
يعني ما جا واحد و قال ..
كيف الحال و رص عشر ابتسامات هنا ..
ثم جا الثاني و سوا اقتباس و رص عشرين ابتسامة ثانية ..
موضوع ترحيب...يوصل لـ3 صفحات؟؟:6
--
هيه انت..
قلتلك رديت على الموضوع مرتين لأني مادري اني راد اول مره لأن اسمها اول مره اشوفه هالفتره..
بعدين كثار الي سجلوا هاليومين..:"
ليش مواضيع ترحيب البنات توصل صفحات بينما المساكين التماسيح .. خمس ردود ثلاثه غلطانين .. وواحد من دون نفس .. والخامس يكثر دوده ?:
سحقن للعنصريه![]()
تساهيل ..
سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر
يالله ان تهديني واياكم