• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 42 من 42

    الموضوع: عضوه جديده تنتظر الترحيب؟؟

    1. #31
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا فيك معنا


      بليييز لا تصيرين من الي يدخلون يوم وبس:":


      هييييييه وش السالفه:!


      شكل الموضوع قديم:6
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    2. #32
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      تغطي علي بانك ترد اكثر مني على مواضيع ترحيب البنات ؟؟
      ايه مخلي لك هالشرف :6 ..


    3. #33
      التسجيل
      31-10-2002
      الدولة
      J.E.D
      المشاركات
      1,265
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما شاء الله يا ويلي عالتدقيق ههههههههههه


      أقوللكم مو أريح لو سويتوا موضوع خاص بترحيب الأعضاء الجدد و يكون مثبت زي منتدى الأنيمي؟ ?: أحس أريح لأن المنتدى امتلأ مواضيع ترحيب و للأسف أغلبهم ما عاد تشوفهم بعدها

      ...My Website ^^() << Finally Open T_T

    4. #34
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      لا كذا احسن ..
      يعني مثلا موضوع مثل هذا ..
      نقلبه سواليف :6 ..
      لان اغلب مواضيع ((العضوات)) الترحيبية تكون مشاركة وحدة و يختفون ..
      فنستغل الفرصة ":" ..
      و الا مثل هالاخ احم اقصد الاخت :6 ..
      سوت بيات شتوي و عادت مع بدايات تغاريد الوطاويط في فصل الربيع ":" ..

    5. #35
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      تغطي علي بانك ترد اكثر مني على مواضيع ترحيب البنات ؟؟
      ايه مخلي لك هالشرف :6 ..

      دامك مخليه لي ليه ترد وتبلشني

    6. #36
      التسجيل
      31-10-2002
      الدولة
      J.E.D
      المشاركات
      1,265
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      سوت بيات شتوي و عادت مع بدايات تغاريد الوطاويط في فصل الربيع
      ههههههه يا لطيف الألطاف :6

      الحمد لله ما قيد سويت موضوع ترحيب:6

      ...My Website ^^() << Finally Open T_T

    7. #37
      التسجيل
      22-08-2002
      الدولة
      ~::Riyadh DC::~
      المشاركات
      4,260
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      لا كذا احسن ..
      يعني مثلا موضوع مثل هذا ..
      نقلبه سواليف :6 ..
      لان اغلب مواضيع ((العضوات)) الترحيبية تكون مشاركة وحدة و يختفون ..
      فنستغل الفرصة ":" ..
      و الا مثل هالاخ احم اقصد الاخت :6 ..
      سوت بيات شتوي و عادت مع بدايات تغاريد الوطاويط في فصل الربيع ":" ..

      الحين فيه فرق بين (سواليف) و(شات)


      وحيـــاك الله اخت نجلاء


      Cry out!
      Cry out loud
      I've got toCry out from my wilderness
      Cry out for a heart gone bad
      I've got to Cry out like I never have
      Cry out! I've been had, I've been had
      and there ain't no way around a heart so mad


    8. #38
      التسجيل
      23-07-2002
      الدولة
      ..Somewhere..Hiding ة_ة
      المشاركات
      1,801
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master




      اشين شي اذا صرفتها تصريفه محبوكه يجي واحد مثل الأخ يخربها
      ههههههههههه ياويلي ويصرف وهو واثق بعد

    9. #39
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      ماستر
      انا اتكلم عن ترحيبك مرتين ما اتكلم عن موضوع ثاني :6 ..

      قايا
      اللي يبي يستمر في منتدى ما يهمه موضوع الترحيب ..
      الي يهمه انه يثبت وجوده في اسرع وقت ..

      سنو
      ايه في ..
      الشات انك تخربط في شي ما له علاقة و يخش واحد ثاني و يسوي خفيف دم فيه ..
      احنا جالسين نتكلم في موضوع ..
      اثار عدة مواضيع ..
      يعني ما في موضوع منها ما له معنى ..
      يعني ما جا واحد و قال ..
      كيف الحال و رص عشر ابتسامات هنا ..
      ثم جا الثاني و سوا اقتباس و رص عشرين ابتسامة ثانية ..

    10. #40
      التسجيل
      17-07-2002
      الدولة
      USA / Los Angeles
      المشاركات
      4,716
      المواضيع
      370
      شكر / اعجاب مشاركة
      موضوع ترحيب...يوصل لـ3 صفحات؟؟:6




      --





    11. #41
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      هيه انت..


      قلتلك رديت على الموضوع مرتين لأني مادري اني راد اول مره لأن اسمها اول مره اشوفه هالفتره..


      بعدين كثار الي سجلوا هاليومين..:"

    12. #42
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليش مواضيع ترحيب البنات توصل صفحات بينما المساكين التماسيح .. خمس ردود ثلاثه غلطانين .. وواحد من دون نفس .. والخامس يكثر دوده ?:

      سحقن للعنصريه
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •