• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 71 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 1056

    الموضوع: ;; :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: <--- دموعي

    1. #31
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة

      The#1 In The World

    2. #32
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile بسم الله الرحمن الرحيم

      انا وياكم بس راعي الـ18

    3. #33
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      هع هع هع هع هع هع هع ..

      صدق انكم منسمين

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    4. #34
      التسجيل
      30-07-2002
      الدولة
      *+.* K.S.A *.+*
      المشاركات
      3,449
      المواضيع
      174
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكوووووووووره علىالبيتين .. بس لو انها بالانجليزي احلى ;-)

      وعقبال ماتسوين في المنتدى قصيده

      ولا اقول .. مجلد





      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة steng20
      وجه الاحراجات يا حظي :6 ":"
      هههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههااااااااييييييييييي ووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااههههه ههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييووووووووووو ووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههاااااااااااا ايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههه هههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييوووووووو هههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااا اااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاه اههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهااا


      ههههههههههههههه هذا شيء ماتعرفه انت

      فيه شيء اسمه تمليح ;-)



      سهووور

    5. #35
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      تكفى يعني انت اللي تعرف بس


      مسكييييييين يالساهر اول مرة تعرف شي :6

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    6. #36
      التسجيل
      14-05-2001
      الدولة
      يا ارض الأحرار .....يا ارض الشهداء......بالأحمر كتبناها.....ودمائنا تشهد:....ياقردة ....لن نركع!
      المشاركات
      1,514
      المواضيع
      29
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile بسم الله الرحمن الرحيم

      هههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههااااااااييييييييييي
      ووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااههههه
      ههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييووووووووووو
      ووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههاااااااااااا
      ايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههه
      هههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييوووووووو
      هههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااا
      اااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاه
      اههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهااا
      :6 ":" :6

    7. #37
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههه

      حلوة الابيات بس لو كانت بالفرنسي كان احلى


      ولو ماتعرفين فرنسي مو مشكلة كتبيها بالالماني وانا أترجم..


      يوووه حتى الماني ماتعرفين


      طيب خلاص كتبيها بالاسباني ونا بترجمها

      لاتقولين ماتعرفين اسباني بعد:6 :6
      التعديل الأخير تم بواسطة TALAL X ; 18-10-2002 الساعة 03:34 AM
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    8. #38
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس أهم شي ماتكون مكسره




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    9. #39
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      هع هع هع هع هع هع ...

      تعلمنا انك تعرف تتكلم عربي يا طلال :6

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    10. #40
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X


      لاتقولين ماترعفين اسباني بعد:6 :6
      هههههههههههههههاي ترعف

      من فين ترعف؟":" :0)




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    11. #41
      التسجيل
      27-01-2002
      الدولة
      السعـــــــــــــ الخبر ـــــــــــودية
      المشاركات
      2,010
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      ترعف من ............... ؟ اكمل الاجابه

      _____________
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر


    12. #42
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم:-) :-)

    13. #43
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER

      هههههههههههههههاي ترعف

      من فين ترعف؟":" :0)

      ايش جاب طاري ترعف?:


      لاتحرف في الاقتباسات كعادتك
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    14. #44
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X



      ايش جاب طاري ترعف?:


      لاتحرف في الاقتباسات كعادتك
      ويحك يا إبن طليليل

      أتتكلم الفوصحا


    15. #45
      التسجيل
      05-04-2001
      الدولة
      واحد..يمــوت..بــسحر.. الـعـــــــــــيــون
      المشاركات
      5,547
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههه

      بالتأكيد

      فهي لغتنا":"
      =================
      اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..

    صفحة 3 من 71 الأولىالأولى 12345678132853 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •