![]()
The#1 In The World
انا وياكم بس راعي الـ18![]()
هع هع هع هع هع هع هع ..
صدق انكم منسمين![]()
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
مشكوووووووووره علىالبيتين .. بس لو انها بالانجليزي احلى ;-)
وعقبال ماتسوين في المنتدى قصيده
ولا اقول .. مجلد
هههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههااااااااييييييييييي ووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااههههه ههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييووووووووووو ووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههاااااااااااا ايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههه هههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييوووووووو هههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااا اااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاه اههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااالرسالة الأصلية كتبت بواسطة steng20
وجه الاحراجات يا حظي :6 ":"
ههههههههههههههه هذا شيء ماتعرفه انت![]()
![]()
![]()
فيه شيء اسمه تمليح ;-)
سهووور
تكفى يعني انت اللي تعرف بس![]()
مسكييييييين يالساهر اول مرة تعرف شي:6
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
هههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههااااااااييييييييييي
ووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااههههه
ههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييووووووووووو
ووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههاااااااااااا
ايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههه
هههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييوووووووو
هههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاهاههاهاااااهههههههههاااا
اااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهاااهههههههههههههههههههااااااااااااايييييييييييوووووووووووووووههاه
اههاهاااااهههههههههاااااااايييييييييييووووووووهههاااههاهاهااا
:6":" :6
هههههههههههههههههههههه
حلوة الابيات بس لو كانت بالفرنسي كان احلى![]()
ولو ماتعرفين فرنسي مو مشكلة كتبيها بالالماني وانا أترجم..
يوووه حتى الماني ماتعرفين
طيب خلاص كتبيها بالاسباني ونا بترجمها
لاتقولين ماتعرفين اسباني بعد:6 :6
التعديل الأخير تم بواسطة TALAL X ; 18-10-2002 الساعة 03:34 AM
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
بس أهم شي ماتكون مكسره![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
هع هع هع هع هع هع ...
تعلمنا انك تعرف تتكلم عربي يا طلال:6
![]()
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
هههههههههههههههاي ترعفالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
لاتقولين ماترعفين اسباني بعد:6 :6![]()
من فين ترعف؟":" :0)
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
ترعف من ............... ؟ اكمل الاجابه
![]()
_____________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
السلام عليكم:-) :-)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
هههههههههههههههاي ترعف![]()
من فين ترعف؟":" :0)
ايش جاب طاري ترعف?:
لاتحرف في الاقتباسات كعادتك![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
ويحك يا إبن طليليلالرسالة الأصلية كتبت بواسطة TALAL X
ايش جاب طاري ترعف?:
لاتحرف في الاقتباسات كعادتك![]()
أتتكلم الفوصحا
![]()
![]()
![]()
هههههههههههههه
بالتأكيد
فهي لغتنا":"
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..