يا شباب أنا متأكد أنها صح......
بس عاد متى يجي الخطير الثاني:غضب: ؟؟؟؟؟؟؟؟
يا شباب أنا متأكد أنها صح......
بس عاد متى يجي الخطير الثاني:غضب: ؟؟؟؟؟؟؟؟
الخطير2002 شارك مره ولم يعد
الخطير999مشارك على الدوام
كلهم واحدالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخطير999
الخطير2002 شارك مره ولم يعد
الخطير999مشارك على الدوام![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
:0) صح>>>> ابعد عن الشر يا عمي...![]()
أيييييييييييييييييييييييش ما أشوف اللي مكتوب
الخطير999 هو نفس الخطير2002........؟؟؟؟
والله ما توقعتها منكم يا شباب
أنا أعرف الخطير موجود في كل مكان<<<<<<مثلي أنا
يعني اسم على مسمى
ولا أحد عنده كلام:غضب: :غضب: :غضب:
":" ":"
اتحدى واحد يعرفه...
ن ي ل ا ن و ج س م![]()
اوكي..لا تعصبالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الخطير999
أيييييييييييييييييييييييش ما أشوف اللي مكتوب
الخطير999 هو نفس الخطير2002........؟؟؟؟
والله ما توقعتها منكم يا شباب
أنا أعرف الخطير موجود في كل مكان<<<<<<مثلي أنا
يعني اسم على مسمى
ولا أحد عنده كلام:غضب: :غضب: :غضب:
":" ":"![]()
شكراً على مهدأ الاعصاب
ههههههههههههههههههههه![]()
![]()
وتحيه
خخخخخخخخخخخخ العفو... كل يوم تعال![]()
رتب ذا الاسم![]()
"و ل س ن س ي ك س ي د" ":"
طيب يا
أخ ساندر الاخ أكس ماجد أكس
كتب أسم عضو قبلك
رتبه بعدين تعال وأكتب حقك
((((((لا تزعل))))))))
طيب يا اخ الخطير
خخخخخخخخ اوكيه![]()
مادري..؟ ما عرفتهن ي ل ا ن و ج س مصعب
![]()
ما ادري صعــــــــــــــــــب:"
والله يا أخ ماجد أنه صعب........:غضب:
طيب قلنا مين هو
ولو سمحتم يا جماعه
أن الاسم اللي تحطو يكون مألوف ومعروف
علشان نخلص بسرعه ونجيب اللي بعده ونخلص ونجيب....
وههههههههههههههككككككككككككككككككذذذذذذذذذذذذذذاااااااااااا
وتحياتي للجميييييييييييييع
;-) ;-) ;-) ;-) ;-)![]()
![]()
":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":"
نويصر
هذا منتدى الصرقعه.....وليس منتدى السيارات
ولاتزعل يا أخ باني
وتحياتي لك وكل عام وأنت بخير