• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 51

    الموضوع: running away

    1. #31
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      هم واحدة من ثنتين


      1_ أحوس غرفتي بين أجلس أرتبها

      2_ (اذا كانت الأخلاق زفت ) أدور على رقم اي بنت في جوالي واتصل عليها
      واقول\ممكن روان

      تقول لي \ مين معاي

      أقول لها \ معاك عزام

      ليش هذا مو بيت (ثمن عمري)........

      (طبعا من زمان كانت هند وخالد في جرح الزمن)

      -------------

      وأجلس أنتظر الرد

      واللي طبعا راح يموتني من الضحك


    2. #32
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله أنا لو زهقت مرة وحدة اطلع واروح البر اقعد لحالي وافكر واتقهوا ..:-)

    3. #33
      التسجيل
      16-02-2001
      الدولة
      (&) ..
      المشاركات
      1,895
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      اروح مكان رهيب يمكن ربع ساعه عن البيت ... مدري ليش بس يعجبني هاك المكان .... هدوء بشكل ... والمكان كله انوار بيضاء ... وما فيه احد ... تحس انك في عالم ثاني



      طبعا اقعد لي كم ساعه افكر وانا مشغل اغاني على خفيف ...

      I'm counting nocturnal hours
      Drowned visions in haunted sleep
      Faint flickering of your powers
      Leaks out to show what you keep

    4. #34
      التسجيل
      24-07-2002
      الدولة
      هنتر أباد
      المشاركات
      391
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      أروح لاعز أصدقائي أجلس عنده ولا نطلع بالمره

    5. #35
      التسجيل
      09-12-2002
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      أروح أقعد في مكان زحمه ......مقهى على سبيل المثال ...... مااعرف فيه أحد ....... وأقعد أفكر على راحتي ..... إلين مايقفل المحل أكون خلصت التفكير في كل شي ...... وخلاص

    6. #36
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarestar
      شكل كل العيال يطلعون يتمشون بالسياره


      طيب يابنات ردوا:6
      لا انا ما احب اتمشى بالسيارة ?:

      صراحتن لما اتضايق اروح دايركت انام واذا ما براسي نوم اسمع دايدو

      واغني معها :":

      واذا ما نفع ذا كله اروح انتحر اصرف :6

    7. #37
      التسجيل
      19-05-2002
      الدولة
      Wuthering Heights
      المشاركات
      15
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة


      اروح لمكاني ..مافيه احد ..وظلام ..وافكر براحتي

    8. #38
      التسجيل
      28-04-2001
      المشاركات
      1,369
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      بصراحة تعالوا مدرستنا ماتخلي لكم 10 دقايق فراغ من الواجبات
      طريقة ولا أروع:6
      [IMG]www.cybcity.com/raya/3.jpg[/IMG]

    9. #39
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة
      أكلم شخص يريحني الكلام وياه .. او افكر وافكر وافكر .. وانا طايحة في فراشي .. وبعدين اصيح .. وانام

    10. #40
      الصورة الرمزية Angel- lady
      Angel- lady غير متصل عضوه مميزه في منتديات الأنمي
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      - kuwait -
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      28
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما أقول إلا الله يعافي إلي إخترع القلم الرصاص و المساحه فبدونهم حالتي حاله

      بس ... أقعد أرسم أو أكتب قصه .

      مشاكل العالم كلها عندي ... أهم يفضفضون عندي و يرتاحون و يشكروني بالنهايه ، أما أنا ... لا أحد يسأل عني بحكم إني مرحه و أعرف أتعامل مع المشاكل . :"

    11. #41
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarestar


      الله يعافي اشتراك ارامكو<-- سابقا:"


      لا بس النت مو على حسابنا:6
      وأنا أقول ليش كنتوا طول الوقت مسنترات على المنتدى

    12. #42
      التسجيل
      26-02-2001
      الدولة
      جده - رياض رايح جاي
      المشاركات
      1,113
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة
      امسك الموبايل وادور ف الارقام واتصل, احيانا اتصل ع ارقام دوليه,,,,المهم افك ازمتي

    13. #43
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      اطلع و اقعد بالمكان اللى دايم اجلس فيه:-)

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    14. #44
      التسجيل
      21-08-2002
      الدولة
      Some Where
      المشاركات
      415
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silverpaco_101
      اطلع و اقعد بالمكان اللى دايم اجلس فيه:-)

      تيب............



    15. #45
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      Newcastle
      المشاركات
      4,505
      المواضيع
      282
      شكر / اعجاب مشاركة
      اضحك ...

      اناظر لي كم من حلقة من مسلسل Friends....تضحكني ...وتنسيني همومي...

      اللي يبي الايميل يرسل لي على الخاص

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •