صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 44 من 44

الموضوع: كامري 2003 Vs ماكسيما 2003

للحين ما ثبتوا على راي واحد

كل واحد يشجع في شي واحد ويقول هو وبس:6

شو هاكلام

سلام عليكم يا شباب

كيف حالكم ......

لا شك في وجود فروق بين الكامري والمكسيما وبعدين الثنتين ينافسون بعض ;-) ;-) ;-) لكني أشوف أن رعاة المكسيما وبصراحه مصخينها فوق اللزوم (مغرورين مااااااررررره) والله اللي يشوفهم يقول مالكين بورش 911 توربو وكلها مكاسيما قوة محرك وتسارع قوي لكن ما في تحمل أتحداك واحد عنده ماكسيما أفخم شي ولا اللي أنزل مثلاً توه شارينها ويسرع بها داخل وبرا البلد والله انهم ما يسرعوا لأن السالفة معروفة لو سرعوا بها وعطوا المكينة حقها كان يومين ومختربه يا تحقل المكينة يبي لها صيانة أو الأذرعة خصوصاً أو اي شي بالبودي يعني سرعة وفخامه لكن بدون تحمل ورزانه خلنا نقول خفه ما عليه لكن وش الفايدة أنا أبي سيارة سريعة وثابته على الخط حتى لو مصفي الطبلون وهذا الصفة ما تحصلها إلا في منافستها الكامري جراندي مو قاعد اتقول مدري ايش الكامري ياباني 100% وقوي ويتحمل (يمكن ان ناس يقولون استرالي) اللي يقول كده غلطان ومن قال ان استراليا تصنع تويوتا كامري هذا يا اخي فرع تويوتا باستراليا لكن الكامري ياباني 100% كل قطعه وبعدين شو الفرق ثانية وحدة في التسارع بين المكسيما والكامري وهذا اتسميه فرق الثنيتن قوينا بالمكينة لكن وين أفضل أشتري ماكسيما أغلى من الكامري جراندي وأقوى في المحرك لكن ما آخذ راحتي على الخط لأنها خفيفة جداً أقل مرسيدس يطيرها وتعال امسكها عاد خصوصاً إذا ماشي 160 وفوق لكن تعال للكامري ولا تهتز بعد وين قاعدين احنا ....... وبعدين زي ما قلت انا شفت رعاة المكسيما ورعاة الكامري جراندي فرررررق كبير بينهم .. رعاة المكسيما مغرورين حد دينهم مررره شوف عيني بديرتي وبديرت غيري مغرورين نفس الحكاية لكن انا ششفت رعاة الكامري بكل محل بصراحه معظمهم طيبين وحبوبين ومتواضعين أغلبهم الا المرابيش عاد هذي حالة استثنائية وبعدين فارق السرعة في الإنطلاق (القومه) بسيط جداً يعني أنا لو اشتريت جراندي (كامري) راح أغير حاجة بسيطة (وليس تعبيث) يعني باغير فلتر الهواء أو وايرات كهرباء .... وراح أطقع المكسيما وأبوها بعد تشان بتاخذ مكسيما عشان قوتها ( انا عمي عنده مكسيما 99 بصراحه روعة لكن شو هالكلام ما يطلع بها الا قليل ولا يسرع بها ولا شي يمشيها بركاده وبعدين يجي يغير وايرات البواجي مررة وحدة بعد مو البواجي وايراتها شو هالكلام هذا يعني ماش ولا شي ). ..... فرررق كبير يا جماعه وبعدين انت تاخذ سيارة قوية وتصبر معاك وتتحمل في كل شي قوة ورزانة على الخط وثبات وقطع متوفرة ورخيصة عكس المكسيما قوة مكينة بدون تحمل صدمات أو سرعة زايدة ......................... :! ;-) ;-)

أرجوا ان ما يزعلوا مني رعاة المكسيما لكن الصراحة راحة ;-) ;-)

تحياتي : راعي الـــ Rz turbo

LOVEISBLIND.RZ
    For comunicating : LAITH3UZ@HOTMAIL.COM
    Keep your head up
    But don't be egoisT
    Laith3uz@hotmail.com

مرحبا شباب

بصراحه كلهم جيدين وكل وحده مميزات وسيئات

اول شي مميزات المكسيما :-

بوديها رشيق وانيق ورياضي جدا وعصري خاصة الفل كامل مع الجنوط والفيبر مره حلو .

قوة محركها .

- فخمة

مميزات الكامري :-

الجديده طبعا جدا فخمه مثل اللكزس ((احم احم )) وأنا اشوف انها افخم من المكسيما بكثير

- راسيه جدا

- تكرف معك والله لو تروح بها المريخ ماتقول شي عاد اخت الكراسيدا
    - سعر قطعها معقول ومتوفر

العيوب :_ ?: ?:

المكسيما :-

ورقة ورقة وورقة والله لو تضرب رفرفها بيدك انه لا ينعفط معاك

- رساوة ماعندك احد والتشاليح اكبر شاهد علىذلك الي حاست وصكت في عاموت والي حاست وراحت الطريق الثاني وتطربقت والي والي والي ... الخ

- قطعها غاليه جدا نار ياحبيبي نار

وووو بس كفايه حش

اما عيوب الكامري :-

شكل ماعندك احد بإستثناءء الواجهه
    والله احيانا يوم اشوف كامري 2003 من الخلف اقول ياناس في عيب في تصنيع السياره هذي هههههههههه كذا تحسها غبيه مثل الافالون من الخلف .. الكفر نصه باين من ورا والصدام ماادري كيف جاي والاصطب كبير ومبالغ فيه كذا احس ان السياره معوقه من الخلف

- قوتها اضعف من المكسيما ولاحد يقول انه الكامري اقوى اتركو عندكم بس
    لأنه :- محرك المكسيما اقوى والمكسيما اخف بكثير . والعكس في الكامري الكامري اضعف في القوة واثقل في الوزن

<<< مجرب السيارتين :0)

في النهاية أحب اقولكم مافي سياره كاملة مكملة

ولو خيرت بيين السياراتين راح اخذ

مكسيما

سلملم

L E X U S

اعتقد ان الاغلبية للكامري ..

لان اغلب اللي يقولون ماكسيما .. يتكلمون من مبدأ العاطفة ..":"
    يعني تحصل معه ماكسيما و الا مع واحد من اخوياه .. يروح يمدح فيها وهو ما يدري وش الطبخة ..

ولكن بعض الاعضاء وضعوا مقارنة صريحة بين السيارتين ..

و الكامري قراندي تفوقت بشكل طبيعي ..

تحياتي للجميع ,,
    والله لو لم يبقى من الزعامة إلا اسمها.. ومن الشعار إلا رسمها.. لبقيت زعيم حتى الموت..

حراااااااام عليكم تقارنوا ليموزين بسيارة فخمة ...

مافي اصلا وجه تشابه بين السيارتين ...

الماكس وبس ......

اوووووووووووووبل وبس والباقي خس ;-) ;-) ;-)

ممنوع السرقه

للتواصل عبر الماسنجر:
    fourever_loveyou@hotmail.com

أعتقد ان الاخ لكزس الله يعطيه العافيه كفى ووفى

السيارتين ماجربتها ولا أقتنيتها لكني اصوت للمكسيما

لانها موتر يستاهل وانا على العموم اكره الكامري مثل ما اكره بوش

احس فيه وجه شبه بينهم لكن على العموم هذي وجهة نظر معى احترامي

لأراء الاخرين وسلامتكم ...... اخوكم
    أبو سلطان

Wink

أخوي إعصار ابغى منك طلب بسيط

وهو انك تروح المعارض أو حراج السيارات وشوف المستعمل كم يسوى في السوق سواءً الكامري أو المكسيما وشوف الفرق بينهم التويوتا ماسك سوقه وسعره ...... لكن الماكس؟؟؟؟؟؟؟ بصراحة يوم تبيعة راح تخصر فيه عكس الكامري خصارته بسيطه جداً;-)
    علمتني اعقد صداقة بالنظر مع ساعتي قبل اللقاء

Thumbs up السلام عليكم ورحمتة الله وبركاته.....؟

انــــــــــــــــــــــا اقوووووووووول..

ككككــــــــــــامري......

وشكراااااااااا;-)

و احب اذكر للبعض ..

ان استخدام الكامري اكس أل ليموزين .. لانها ما تقول شىء .. في الخدمة 24 ساعة ..

على عكس الماكسيما اللي ما تتحمل كثير .. يعني لو يخلونها ليموزين ما تكمل اسبوعين إلا وهي في التشليح ..

تحياتي للجميع ,,
    والله لو لم يبقى من الزعامة إلا اسمها.. ومن الشعار إلا رسمها.. لبقيت زعيم حتى الموت..

وازيدكم من الشعر بيت اليوم جاي من الحراج تخيلوا ماكسيما موديل 96 اللون اسود فل كامل تخيلوووووووووووا بكم صاحبها يبغى فيها 21 الف
    أنا قلت له اعطيك فيها 17500 ريال ومارضي :0) هو الخصران

يا اخ tesaw الله يصلحك اذا المسأله على مسكة السعر ترى الbmw اول ماتطلعها من الوكاله وتنزلها الحراج

ينزل سعرها قريب المية الف والكومارو والكورفت اول ماتطلع من الوكاله نزلها الحراج وشوف كم ينزل (هذا مو مقياس)

لكن وانا اخوك الشريطيه يحبون الكامري واذا نزلت السوق كامري يتطامرون عليها مثل الحصى

لانها حدهم والي مقدرهم الله عليه وانت تعرف ان الشريطيه هم الي يتحكمون في السعر يعني هم الي يحددون كم تسوى الكامري

اعتقد اني قدرت اوصل لكم المعلومه الي انت والمتعصبين للكامري تخليكم تتعلقون فيها

نرجع ونقول ان هذي وجهة نظر وسلامتكم ...... اخوك

ممكن خدمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتزعل ;-)
    أبو سلطان

مشكووووووور أخوي إعصار على ردك وانا احترم وجهة نظرك
    لكن اسئلك سؤال
    مين اللي يمسك سعرة ؟
    أنا في نظري الأفضل .
    وانا ماقول لك الكامري مافي احسن تراها مهما كان فيها عيوب .:0)

اخوي tesaw ..

صح لسانك .. و اعتقد ان الكامري هي الاكثر سيارة تمسك سعرها .. و بشكل قليل ينزل سعرها ...

و اكبر دليل انها اصبحت منتشرة بشكل كبيييييييييييييييير جدا في كل مدينة و كل شارع و كل بيت ....

و هي اكثر سيارة تنباع في السعودية ...

سلامي للجميع ,,

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123