ههههههههههه ،،،،،،،،
قاعدين تتكلمون عن السعودية وتسبون فيها ،،،،، لما واحد كتب عنكم (الاماراتيين والقطريين ) زعلتوا !!!!
ههههههههههه ،،،،،،،،
قاعدين تتكلمون عن السعودية وتسبون فيها ،،،،، لما واحد كتب عنكم (الاماراتيين والقطريين ) زعلتوا !!!!
-----------------------------------------
الله يــرحــم هــانــي وأريـــج... ويغفر لهم ويسكنهـم فسيح جناتــه ..
إنا لله وإنا إليــه راجـعـون ...
....................................................
كلك اصل وطيب ..... ليش نحن الخليجيين قاعدين نطعن في بعضنا لهالدرجه وصلت فينا .. على العموم قطري اماراتي كويتي عماني بحريني سعودي المفروض كلنا قلب واحد وما ناكل لحم بعض ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Snake
مشكور يالقطري على الموضوع
...بس ياريت المره الثانيه لاتسيء لاي حكومه.............فمهما كان احنا القطريين فوق هذا الشي ومو من عادتنا نتكلم ونطلع فضايح مثل غيرنا.................فخلهم يتكلمون علينا....وبنشوف اخرتها من يضحك
![]()
اشكركم على ردودكم..
(ابتسامــــــه-Al-Snake-BRAD_M_PiTT)
اخوي Al-Snake ..
اشكرك اخوي على ردك الحلو...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Snake
مشكور يالقطري على الموضوع
...بس ياريت المره الثانيه لاتسيء لاي حكومه.............فمهما كان احنا القطريين فوق هذا الشي ومو من عادتنا نتكلم ونطلع فضايح مثل غيرنا.................فخلهم يتكلمون علينا....وبنشوف اخرتها من يضحك
المشكله ان الواحد يضطر انه يكتب مثل هذي المواضيع ..
بالنسبه لك عزيزي BRAD_M_PiTT ...
شو دخل السعوديه في الموضوع ...قاعدين تتكلمون عن السعودية وتسبون فيها ،،،،، لما واحد كتب عنكم (الاماراتيين والقطريين ) زعلتوا !!!!
والله مشاكل...:! ?: ?: :6 ....
اشكرك اختي على مشاركتك وعلى طيبة قلبك ...;-)ابتسامــــــه
التعديل الأخير تم بواسطة قطري ; 28-01-2003 الساعة 06:38 PM