• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 33 من 33

    الموضوع: صورة نادرة للشيخ زايد وهو

    1. #31
      التسجيل
      04-11-2002
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      212
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههه ،،،،،،،،



      قاعدين تتكلمون عن السعودية وتسبون فيها ،،،،، لما واحد كتب عنكم (الاماراتيين والقطريين ) زعلتوا !!!!
      -----------------------------------------

      الله يــرحــم هــانــي وأريـــج... ويغفر لهم ويسكنهـم فسيح جناتــه ..

      إنا لله وإنا إليــه راجـعـون ...


      ....................................................




    2. #32
      الصورة الرمزية ابتسامــــــه
      ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
      نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس
      زعلان
       
      التسجيل
      30-09-2001
      الدولة
      الدار يالي في عيوني غلاها
      المشاركات
      18,501
      المواضيع
      581
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Snake
      مشكور يالقطري على الموضوع
      ...بس ياريت المره الثانيه لاتسيء لاي حكومه.............فمهما كان احنا القطريين فوق هذا الشي ومو من عادتنا نتكلم ونطلع فضايح مثل غيرنا.................فخلهم يتكلمون علينا....وبنشوف اخرتها من يضحك
      كلك اصل وطيب ..... ليش نحن الخليجيين قاعدين نطعن في بعضنا لهالدرجه وصلت فينا .. على العموم قطري اماراتي كويتي عماني بحريني سعودي المفروض كلنا قلب واحد وما ناكل لحم بعض ..

    3. #33
      التسجيل
      11-01-2003
      الدولة
      "قــــطــــــــــــر"
      المشاركات
      316
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation

      اشكركم على ردودكم..
      (ابتسامــــــه-Al-Snake-BRAD_M_PiTT)

      اخوي Al-Snake ..
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Snake

      مشكور يالقطري على الموضوع
      ...بس ياريت المره الثانيه لاتسيء لاي حكومه.............فمهما كان احنا القطريين فوق هذا الشي ومو من عادتنا نتكلم ونطلع فضايح مثل غيرنا.................فخلهم يتكلمون علينا....وبنشوف اخرتها من يضحك
      اشكرك اخوي على ردك الحلو...
      المشكله ان الواحد يضطر انه يكتب مثل هذي المواضيع ..

      بالنسبه لك عزيزي BRAD_M_PiTT ...
      قاعدين تتكلمون عن السعودية وتسبون فيها ،،،،، لما واحد كتب عنكم (الاماراتيين والقطريين ) زعلتوا !!!!
      شو دخل السعوديه في الموضوع ...
      والله مشاكل...:! ?: ?: :6 ....

      ابتسامــــــه
      اشكرك اختي على مشاركتك وعلى طيبة قلبك ...;-)
      التعديل الأخير تم بواسطة قطري ; 28-01-2003 الساعة 06:38 PM

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •