• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 92

    الموضوع: kirby's gallery 2

    1. #31
      التسجيل
      16-05-2001
      الدولة
      السعودية الخبر
      المشاركات
      1,052
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلاا كربي

      رسم طالع كيوت

      وكويس انك ما حطيطي الرسمات كلها دفعة وحدة (( هذا اهم شي

      ورسمة البنت الي من جنب حلوة خصوصا اني ما اشوفك ترسمسنها الا قليل


      وننتظر الرسمات الباقية
      .

    2. #32
      التسجيل
      21-02-2003
      الدولة
      UAE
      المشاركات
      169
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      ....................

      مادري شو اقول رسماتج واااااااايد حلوه


      عجبني فنج وايد حلوه

      منشوف رسمج اليايه





      باااااااااااااااي

    3. #33
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      الأميره زيلدا , يويو تشان , Kiki مشكورين

      و هذه رسمه قديمه شوي ..
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة _-1_-_.jpg‏  

    4. #34
      التسجيل
      29-09-2002
      الدولة
      جامعتي العزيزة
      المشاركات
      1,513
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما شاء الله يا كيربي إبداااااااع :-)

      وللأمام إن شاء الله :-)
      PSN: NarrX

    5. #35
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور يا يوجو^^
      ----------------
      رسمه رسمتها لما كنت بالمدرسه..
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة zelda_g.jpg‏  

    6. #36
      التسجيل
      12-06-2002
      المشاركات
      893
      المواضيع
      32
      شكر / اعجاب مشاركة
      hey kirby ^_^

      عندك ستايل مره حلو في الرسم.. so kawaii ^^

      احلى شي himura kirby



      keep it up ^^

    7. #37
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      اعتذر على التأخير بس المشكله انه ما عندي سكانر (استخدم سكانر صديقتي) و علشان كذا ما احط رسمات الا بعد مده...

      المهم انا اخذت رسمه كربي الي حطيتها من قبل وسويت منها خلفيه ابغى رايكم فيها..


    8. #38
      التسجيل
      27-08-2001
      الدولة
      البحرين
      المشاركات
      5,740
      المواضيع
      199
      شكر / اعجاب مشاركة
      كيوووووت هالرسمات

      والخلفية ليش مو ملونة؟؟

      زرت موقعج على السريع يوننننننننس
      ان شاء الله بازورة مرة ثانية عشان اشوف كل شئ فيه
      سي يو كيربي لفر^^
      تسلّح بالجرأة والإرادة... لتدخل حرب المنافسة!

    9. #39
      التسجيل
      16-05-2001
      الدولة
      السعودية الخبر
      المشاركات
      1,052
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      الخلفية كووووووووووووول
      كشخة

      عاجبتني
      حتى حطيتها خلفية لي
      .

    10. #40
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      shaheen\

      شكراً شاهين..^^

      وانا ما لونت الخلفيه علشان الرسمه "بالرصاص" يعني صعبه الونها?:

      زيلدا\

      شكراً لأنك حطيتيها خلفيه عندك :6

      وعلى فكره توقيعك الجديد حلو ^^

      ----------------------------------------

      و اخيراً رسمه جديده
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.bmp‏  

    11. #41
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      989
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا والله ب kirby64 ....

      أولا.. سوري على التأخير.. :":
      ما شفت يور جاليري إلا ألحين... :":

      والله فاتني الكثير و أنا ما أدري..
      رسومات صراحه و لا أكيت....

      والله رسمج وايد كيووووووت و حلوووووو..
      عيبتني رسمة هامورا كريبي.. لوووووول.. أورو.. :0)

      بس تعالي ما أدري ليش مش كل الرسمات تظهر عندي..:"
      ما أدري أنا بس و لا في حد غيري بعد؟؟؟

      باي باي...



    12. #42
      التسجيل
      16-05-2001
      الدولة
      السعودية الخبر
      المشاركات
      1,052
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا كربي
      على فكرة ترى الرسمة الاخيرة مو راضيه تطلع:"
      ما ادري يمكن لان الفوتو شوب حقي قديم
      يليت تحطينها مرة ثانيه
      .

    13. #43
      الصورة الرمزية Madoka
      Madoka غير متصل عضو
      طبيعي
       
      التسجيل
      19-08-2002
      الدولة
      ABCB
      المشاركات
      1,072
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلاااااام ^______^

      رسوماتك كيووووت وااااااااايد ^.^

      الرسمه اللي فيها ولد نايم عالسرير حلوووه .. عجبني الدبدوب اللي نايم عالمخده ^________^ .. و رسمه البنت اللي من الجنب عجبتني .. حلووو رسمك للشعر و الخصل ^^ .. و تظليلك بالرصاص نااااااعم ... و العين بعد حلووه :-)
      و الرسمه اللي فوقها فظييعه ^^ .... حلوه نظره البنت لفوق و عجبتني تسريحه شعرها .. و الخلفيه معطيه جو للرسمه

      باي باي


      **اذا اردت أن تغيــر العالم فابدأ بنفسك ، و انظر كيف أن العالم سيتغيــر !!
      **دائما افعــل ما تريد فعــله ، و ليس ما يريد منك الآخرون أن تفعــله !!
      رسوماتي

    14. #44
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      ميمي تشان , الأميره زيلدا , مادوكا...مشكورين ^^


      وهذه رسمه ملونتها بالباستيل..
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 245.jpg‏  

    15. #45
      التسجيل
      04-09-2002
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      591
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهليين حبيبتي kirby64 ............
      تراني من فترة انقطعت عن المنتدى ...

      والحين اجوف آخر رسمتين أنت رسمتيهم ..


      بالنسبة للرسمة الاولى : " الولد كيووووووووت الي راقد .. يهبل "

      أما الرسمة الثانية .. فالصراحة التلوين روعة .. ورسمج باستخدام الالوان حلو ... وهاي المرة الاولى الي اجوف لج رسمة ملونة.." من غير التوقيع " .. والاوان وااايد حلوة ... هادئة ... والباقراوند مستعملتلة أكثر من لون ... و النجوم كيوووووووووووووت :#


      مع السلامة .. ;-)


      "...Hello, is it me, you're looking for?..."

    صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •