انا ماخذ رأي واحد"يرجع بكلامه دايماً" فيني![]()
انا ماخذ رأي واحد"يرجع بكلامه دايماً" فيني![]()
::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::
مؤيد وبلاك خلاص روقوا..
تصريفه ممتازة ((في مكانها)) ...
رح رد عليه هناك بس![]()
ولا تطول الكلام تراك أزعجتنا يا ولد
اكبر ولااصغر انصحه
الامر بالمعروف والنهى عن المنكر![]()
ومانفع اهدده ترا ابقوووووووووووووووووول :6
ومانفع فيه اخلي الوالد يتصرف
واتوقع راح يشيله ولا ..... عقال :":
صحيح .الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انجلينا17
اكبر ولااصغر انصحه
الامر بالمعروف والنهى عن المنكر![]()
ومانفع اهدده ترا ابقوووووووووووووووووول :6
ومانفع فيه اخلي الوالد يتصرف
واتوقع راح يشيله ولا ..... عقال :":
اذا كان صغير بكلمه و قوله ان ذا الشي غلط ولا يدخل عليه مره ثانيه واحذره
لكن اذا كان كبير بكتفي بالنصيحه عشان هو عارف ان هذا الي يسويه غلط
..وبس
it's good to bea pilot