صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 49

الموضوع: فارق التوقيت بين جيل و ليون وكلير.......

يا أخوان الغلط من شركة كابكوم و من مصمم اللعبة نفسه فا الغلطة من الملفات و تواريخها المختلفة و الأخطاء التي تحدث حيث بأن قد كتب في الريزدينت إيفل جن فايفر 1 من تقرير نكولاي بأن تاريخ أن فاجر المدينة كان في تاريخ10/10/1998 و بالجزء الثالث تكون قد أنفجرت المدينة في تاريخ1/10/1998فهل هذا معقول بأن يكتبوا التاريخ في الجزء جن سفايفر غير و نمسيس غير طبعا يوجد أخطاء كثيرة في اللعبة و خصوصا الملفات حيث يكتبون التواريخ خطأ و بعض المعلومات تكون خطأ فا المشكلة من الشركة و مصمم اللعبة و فا في ريزدينت إيفل2 الشخص الذي تلتقي به جيل في مركز الشرطة و يكون مغمي عليه و ذلك بسبب العض الذي قد عضه الزومبي ألم تقول يا كريس بأن الشخص الذي قد أن عض من الزومبي يمكن أن يتحول في أقل من ساعة و عندما جاء ليون إلي الغرفة وجد الشخص مستلقي علي الخزانة و لم يكون قد تحول إلي زومبي أليسا هذه غلطة فا الغلطة من المصمم و الشركة ما دام أعتقد بأن يوجد الكثير من الأغلاط :6

أما عن سالفة هانك............

فا أعتقد بأن من المستحيل أن يتحمل أحد العطش و لاكن الجوع ممكن لمدة شهر ممكن لاكن دون الماء فاهذا مستحيل و أيضا يكون مغمي عليه لمدة أسبوع مندون أن يظهر أي وحش له في المنطقة الذي يكون هو موجود فيه فا هذه أكبرة غلطة في أعتقادي طبعا و لاكن هانك يعتبر تكملة للقصة الريزدينت إيفل2

أما عن سالفة رمي ليون للفايروس.........

فهذه أكبر غلطة من المستحيل أن يرمي أحد الفايروس من هذه الأرتفاع الشاهق دون أن يتكسر فا أنا إذا رميت كوب الماء بقوة فا سوف ينكسر أما رمي الفايروس من هذه الأرتفاع دون أن ينكسر فهذه صدمة كبيرة بلنسبة لي:!أيعقل عندما رمي ليون الفايروس من هذه الأرتفاع و يكون الفايروس قد وقع علي رأس هانك :0)

فأرجو ألا أكون قد أزعجتكم;-)
    ودمتم........

كان في برج الساعة في 30/9/1998 و كما قلت لكي انفجرت المدينة قبل هذا اليوم يعني فجر 29 و ايضا لو اخذنا على كلام الاعضاء بانها نامة ليلة برج الساعة دمره النمسيس بعد ان سقطة عليه الطائرة فكيف كان هناك بكلتا الحالتين خطا تاريخه .

اختي اقصد كما يقول نيكولاي في تقريره الخاص عن مدينة راكون

نعم اعلم ذلك , لا داعي للتنبيه ...

يعني اقصد بان البعض يقول ان جيل اصيبت با الفايروس و نامت يوما كاملا و بما انها بدات اللعبة في 28 اذا فهيا نامت يوم 29 كاملا و هو الوقت الذي بدات فيه رحلت كلير وليون و نيكولاي يقول في تقريره هذا و هو امامك من ملفات الجن سرفايفر بانه كان في البرج في 30 طيب كيف حدث ذلك؟؟؟
    انا لا يهمني ما قاله الأعضاء و لا تربط ما قالوه بما قلته أو اقصده أنا ...

كريس أنا لست أرى أن المدينة انفجرت في اليوم التاسع و العشرين من سبتمبر, ذلك لاني عندما رأيت ليون و كلير و شيري يخرجون من النفق لم تنفجر المدينة , بل المختبر الأرضي هو الذي انفجر فقط , و في بعض الحالات لا تنفجر . و كما انا رأيت بنفسي , عند خروجهم من النفق كان الوقت صباحا , أي اليوم الذي يلي التاسع و العشرون , اي 30/9 ...
    هل لديك تعليق على كلامي هذا؟

اختي بعد ان عاد مارفي الى تلك الغرفة ونحن لا ننسى بانه اغلق خلفه الباب لكي لا يدخل احد قام با الزحف الى مكتبه ممكن لينظر النظرة الاخيرة لذلك المكان يعني اي شخص في موقفه قد يعود للغرفة التي كان فيها وله فيها ذكريات خاصة وخصوصا في وقت سيء مثل هذا الوقت و هو بين الموت و الحياة ممكن اليس كذلك هذه من طبيعة البشر او انه يا اختي وهذا ايضا منطقي وقف على قدمية و بدا با الاتجاه للغرفة التي فيها الخزانات طبعا بعد وقت من التفكير بنفسه وهو جالس على الارض و استيقظ اتجه لهناك و فتح الباب ليتفاجىء بزومبيات تملى المكان فما كان منه الا ان هرب و لحق به مجموعة من الزومبيات و لانه مصاب اتجه للغرفة بسرعة ليحتمي بها فهاجمه ذلك الزومبي فدفعه و هكذا حتى استطاع ان يمسك بمسدسة و اطلق النار على راس الزومبي فقتله هنا سقط على الارض ليستريح و بدا جسمه يخدر بسبب النزف الشديد و الاصابة يعني جلس ليستريح لانه بصريح العبارة نفذة كل طاقته .للهرب فستسلم .
    تمام ...

احتي ما اقصده ان الحشرات و الفئران لن تستطيع نشر الفايروس في المدينة بسرعة كبيرة يعني اسبوع بل نشرته في 4 ايام في منطقة صغيرة و في البداية اصيب بها المتشردين الذين ينامون في الحاويات و المجارير لانهم اقرب للحشرات و هم تحولوا الى زومبيات و بداوا يعضون المارين ولكن ليس بشكل كبير يعني الزومبي يعض الف شخص في اليوم هاهاهاهاه لا بل الامر بدا ببطء و علمت الشرطة بوجود اشياء غريبة تحدث في القطاع الغربي من المدينة و بدات با التحري لكن دون جدوى و اغلقة تلك المنطقة و بعدها بدات المناطق تتسع و الاصابات تكثر يعني با المنطق شهر هو المدة الكافية لتصبح المدينة كلها مصابة با الفايروس اليس كذلك .
    فاين كان هانك في الشهر هذا كله ؟؟؟ ليس من المعقول تائه في المختبرات شهر سوف يموت اذا ليس من الجوع و العطش من الدكتور ويليام بيركين او حتى من الوحوش التي انتشرت هناك اما انه فقد الوعي مدة اسبوع ليس منطقي و خيالي و ايضا المستر اكس الذي يطارد شيري نجده يطارد ايضا هانك فكيف حدث هذا ايضا و النبات المتوحش و اللكر الكبير النوع الاخر و حتى العناكب كيف وصلت كلها الى مركز الشرطة و هيا بطيئة و قد رايناها في المعمل الخاص با الامبريلا و لا تستطيع نباتات بطيئة ان تصل الى المركز ارايتي يا اختي كيف ان لعبة الاكستر ليس سوى لعبة اضافية فيها اشياء ليس ذات صلة كبيرة في اللعبة ولكن فقط لنرى الشخصيات الجديدة مثلا يعني الاكستر جيم الاول التي فيها كريس طيب كريس سافر الى اوروبا و في الاكستر نشاهد ان كريس او ليون او ايدا او كلير يزرعون القنابل في القطار و التي تفجرها شيري في نهاية معركتهم مع الوحش الاخير يعني الاكستر ابدا لم تكن شيء ذا صلة .
    يا كريس بعد حادثة القصر التي حدثت في غابة الراكوون انتشرت الفايروس ايضا , لكنها ظهرت آثارها بطيئة جدا في المدينة , و انت بالذات تعلم ان الفرق بين حادثة القصر و بين حادثة بيركين هو شهرا كاملا . حدثت حادثة القصر في يوليو, و حدثت حادثة وليام بيركين في سبتمبر, و الفرق بين هاتين الحادثتين هو شهر كامل. و قد استدليت ذلك من خلال بعض ملفات الجزء 2, و علمت منها أن الفايروس استمر بالانتشار حتى من بعد حادثة القصر ....
    و كذلك انت تعلم ان القصر الذي انفجر في غابة الراكوون تربطه المختبرات الارضية الخاصة بأمبريلا الموجودة تحت مركز الشرطة تقريبا ...
    و تاريخ مجئ قوات "هانك" كان في تاريخ 22/9/1998 و هو تاريخ معترف من كابكوم ...

و اما اذا كان هانك قد اصابته الغيبوبة لمدة اسبوع , هناك يا كريس من يفقد وعيه او تصيبه الغيبوبه لمدة 7 سنوات متواصلة ...

و انا لا اصدق الى الآن أنك تربط الاكسترا جيم الخاصة بـ"هانك" و ما بين لعبة تجميع القنابل او لعبة الـ"Extreme Battle" !
    لعبة تجميع القنابل تلك هو من نفس نوع الاكسترا جيم الذي في الجزء 3 , حيث هي ليست ذات صلة قوية باللعبة, لذا هذا النوع من الاكسترا جيمز لا دخل لها بسيناريو القصة ...

تعبت ?: ?: من الكتابة :0) ;-)
    يعطيك العافيه على مجهودك ..

مستحيل اغضب من اي شخص فكيف اغضب من اختي الغالية ريجينا و التي اعرف بانها سوف تناقشني بكل شيء للوصول الى الحقيقة الكاملة .
    اذا كان كذلك فالحمد لله , و الله يستر من القادم

..................................................................

الى الأخ و العضو snak no.2 :
    لست ادري من اين أتيت بتاريخ 10/10/1998 و قلت انها مذكوره في تقرير نيكولاي و تقول ان المدينة انفجرت في 10/10 حسب قول نيكولاي؟؟

لماذا يا اخوتي لا تصدقوني؟؟ نيكولاي لم و لم و لم يذكر هذا التاريخ. و يبدو ان علي اعادة موضوعي القديم حتى يفهمني الكل ...

أما عن سالفة هانك............

فا أعتقد بأن من المستحيل أن يتحمل أحد العطش و لاكن الجوع ممكن لمدة شهر ممكن لاكن دون الماء فاهذا مستحيل و أيضا يكون مغمي عليه لمدة أسبوع مندون أن يظهر أي وحش له في المنطقة الذي يكون هو موجود فيه فا هذه أكبرة غلطة في أعتقادي طبعا و لاكن هانك يعتبر تكملة للقصة الريزدينت إيفل2
    لا تنسى يا اخي ان المكان الذي سقط فيه هانك كان مكانا خاليا من الزومبي اساسا, و لا يأتي اليه احد في المعتاد الا قلة من الاشخاص ...

أما عن سالفة رمي ليون للفايروس.........

فهذه أكبر غلطة من المستحيل أن يرمي أحد الفايروس من هذه الأرتفاع الشاهق دون أن يتكسر فا أنا إذا رميت كوب الماء بقوة فا سوف ينكسر أما رمي الفايروس من هذه الأرتفاع دون أن ينكسر فهذه صدمة كبيرة بلنسبة لي :!أيعقل عندما رمي ليون الفايروس من هذه الأرتفاع و يكون الفايروس قد وقع علي رأس هانك :0)
    هاهاهاهاهاهاهاهاها, ما اضحكني بالفعل هو قولك ان الفايروس ربما سقط على رأس هانك :0) ...هاهاهاهاهاهاهاها
    والله لا اقصد ان اسخر منك , فعلا كلامك صحيح...
    شئ غير طبيعي ان تأتي كابكوم و تقول في تقرير ويسكر ان هانك اخذ الفايروس الذي رماه ليون مع ان انبوبة الفايروس هذه قد تنكسر على اية حال بسبب رمي ليون .....!!!

سلام
    REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

بو مرحبا :0)

لقد عدت من جديد

اختي الغالية ريجينا هناك خطا في معلوماتكي با النسبة للتاريخ اختي بعد ان انفجر المنزل الكبير بثلاث شهور دمرت مدينة راكون

لان الملفات الموجودة في الجزء الاول تتكلم ان انتشار الفايروس بدا في الشهر 5 و حوادث القتل في الغابات بدات في الشهر 6 وهو الشهر الذي انطلقة فيه فرقة ستارز و قتل كل افرادها و انفجر البيت فيه نعم و في الشهر التاسع بدا انتشار الزومبيات في مدينة راكون ليتم تدميرها في 29من الشهر نفسه يا اختي الغالية

واليكي الدليل على كلامي .

اختي ارجو ان تقرائي هذه الرسائل لتعرفي ان التواريخ التي اخبرتكي فيها في السابق صحيحة
    ..........................................

الحادي العشر من مايو/مايس 1998

حول السّاعة الخامسة هذا الصباح، جاء سكوت فيه وأيقظني فجأة. هو كان يلبس بدلة حماية التي تبدو مثل بدلة فضائية. أخبرني لوضع واحد على أيضا. سمعت كان هناك حادث عرضي في مختبر السرداب. هو لا عجب، أولئك الباحثين أبدا لا يرتاحون، حتى في ليل.

مايو يعني الشهر الخامس بدا انتشار الفايروس كما ترين و تقرائين.

الرسالة التالية
    السابع والعشرون من مايو/مايس 1998

الهجوم الحيواني؟ مزّقت الإمرأة جزء من العشرين مايو/مايس. حوالي 10 مساء جسم شابّة بعمر 20 سنة وجدت بأساسية بالشاطئ الأيسر من نهر رخام في المنطقة الأقدم لمدينة الراكون. شرطة راكون تفترض بأنّها أن تكون دبّ أو عمل حيوان آخر لأن هناك علامات الأسنان على طول أسلحتها المشوّهة وقدمها اليسار ذلك قوّة معرض الكبيرة. منذ هي كانت تلبس جزمة السفر على الأقدام على قدمها الباقي، هو قرّر بأنّها هاجمت في جبال آركلاي وسقطت في النهر. هم يعجّلون لتمييز هذه الإمرأة.
    اترين يا اختي انتشر الوحوش في الغابة في نفس الشهر وهو شهر 5 او في اواخره .

الرسالة الاخيرة
    سادس عشر راكون الإسبوعي من يونيو/حزيران 1998
    طريق الجبل المسدودة بسبب كوارث مفرطة في جبال آركلاي، سلطات المدينة قرّرت منع الطريق يؤدّي إلى التلال. في نفس الوقت، شرطة راكون تنوى بدء البحث للناس المفقودين بمساعدة ستارز . فريق أعضاء. يتوقّعون صعوبة عظيمة بسبب الحجم الواسع لجبال آركلاي والغابة البدائية التي تغطّي أغلب المنطقة. أيضا ناس ما زالوا يبلغون عن مشاهدات الوحوش المشوّهة في الجبال.

يعني بدو المهمة في الشهر 6 و بما ان برافو اختفوا و في اليوم التالي اتجهت فرقة الفا و في صباح اليوم التالي انفجر البيت يعني ان كل هذا حدث في الشهر السادس و مدينة راكون امتلات با الزومبيات في الشهر التاسع يعني فرق 3 شهور او اقل قليلا

يعني كلامي صحيح يا اختي يرجى مراجعة التواريخ لتتاكدي رغم اني وضعتها امامكي يا اختي لاثبت كلامي اذا يدل كلامي على ان موت الدكتور ويايلم و تحوله لوحش مرعب كان قبل شهر من انتشار الفايروسات يا اختي في المدينة وهذا هو الكلام الصحيح 100%

اما التاريخ الذي وضعته كابكوم يا اختي للاسف كابكوم اكتشفت انها تشبك الامور بشكل غبي و ملفت للنظر ويبدو ان من يضع التواريخ شخص مختلف عن من يضعها في الجزء السابق يعني الجزء الاول شخص و الثاني شخص اخر يضعها لذلك سوف نعتمد على استنتاجاتنا لنكتشف القصة الحقيقية .

و انا اقولها للمرة الالف يا اختي صحيح ان هناك من يدخل في غيبوبة مدة كبير قد تصل الى اشهر ولكن يا اختي يدخلها في المستشفى تحت العناية المركزة و التغذية الخاصة با الوريد وليس في بيته و الا لمات و تحول الى جثة متعفنه .

اختي حسنا لعبة الاكسترا جيم بهانك صحيحة اذا بماذا تفسرين وجود تلك الوحوش في المركز حسنا سوف تقولين اللعبة هكذا وهذا ممتاز وفعلا كلام مقنع و هذا يدل على ان الاكسترة تحوي امور ليس با الضرورة ان تكون سوى من اجل التسلية يعني من اجل ان نرى شخصية هانك يا اختي و نتعرف عليها جيدا لبدا ان يضعوا وسيلة لنتعرف الى هذه الشخصية و الوسيلة هيا ان يضعوه بلعبة اكستر جيم وهذا يدل على ان لعبة الاكستر ليست سوى استعرض لهذه الشخضية لكي نعرفها و نفكر ماذا سوف يحل بها ولماذا وجدت في اليبولوجي ؟؟

يعني هانك لم ينم ولا يوم في المجارير بل سقط وفقد الوعي لفترة قصيرة و استيقظ و هرب الى مكان ومنه اخذته المروحية .

اخي الغالي snak no.2 اخي مارفي اصيب ولكن ليس بقوة التي تجعله يتحول بسرعة يعني اصيب اصابات خفيفة جدا يا اخي وليس خطيرة و الوقت الذي شاهدته فيه جيل لم يكن سوى فاقد للوعي بسبب السقطة و لم يلمسوه و بعد ان هرب من ذلك المكان تعرض لعضات مختلفة فعاد وجلس هناك و الباقي تعرفه انت تابع القصة التي شرحتها للاخت الغالية ريجينا .

اخي اما مسئلة هانك و الجي فايروس فقد وضعت موضوع عن الاخطاء الموجودة في تقرير ويسكر .

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

لا تنسى يا اخي ان المكان الذي سقط فيه هانك كان مكانا خاليا من الزومبي اساسا, و لا يأتي اليه احد في المعتاد الا قلة من الاشخاص ...
    بس لا تنسي يا أختي روجينا بأن بعض الوحوش يمكنها فتح الباب

يا اخ كريس انا كنت اقصد ان الخطر الحيوي الذي حدث في مايو انتهت في يوليو يعني انا اعلم ان الحادثة وقعت في مايو لكن كالعاده جملي ناقصه :0) !! يعني صراحة انا تعبتك عالفاضي لاني كنت عارفه
    و صراحة مع احترامي لك هناك اشياء انا الى الان لست مقتنعة بها , لكن لن اتعبك اكثر من ذلك , و ايضا لان صراحة انا زهقت ....

snak no.2
    ليس كل الوحوش لها القدرة ... و عموما انسى هذا الموضوع

سلام
    REGINA
    Regina............الوردة الحمراء

مشكورين يا شباب وفعلا نقاش رائع ونتمنى منكم المزيد
    وشكرا

أووووووووووووووووووووووف أنا تعبت من القرايه أبقول الزبدة الي عندي و بس .

أنا مع كريس 100% و أوافقه على أن الفايروس له القدرة على التحويل الى زومبي بظرف ساعتين بالكثير لأن ميفن الشرطي الأسمر لما دخل عليه ليون و أخذ الكرت منه كان مصابا اصابات خفيفة كما قال كريس و أنا أعتقد أنها ليس كافيه لنقل الفايروس لأنها خدوش فقط .

حتقولون وشلون أنا أقولكم أنتم لاحظتوا أن ليون لما دخل عليه المره الثانية كان قد غير مكانه و أصبح داخل المكتب الصغير و أمامه زومبي ميت و هذا يدل على أن ميفن استطاع الوقوف و المقاومة و القتال و لكنه هذه المره أصيب أصابة قوية أدت الى تحوله أي أنه لو كانت الاصابة الأولى قوية لكان أغمى عليه كجيل و لم يستطع المقاومة مرة أخرى .

و آآآآآآآآآآآآآسف يا كريس على تأخري بالرد أنت تعرفني أداوم أسبوع بالمنتدى و أغيب شهر .

و شكرا ...

مشكور اخوي كريس(متأخر بالرد:6 )

بس بالصراحة تعبت من القراية خلاص:! شوي شوي علينا":"

انتو ما تلاحظون انكم تدققون شوي باللعبة:0) :0) ؟؟؟
    ALBERT WESKER

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب هذا واجبنا شكرا لكم

اهلا اخي العزيز snik بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك وشكرا لك

اهلا اخي الغالي لومينا لا باس يا اخي شكرا لك

اهلا اخي الغالي ويسكر وشكرا لك

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل
    ألف شكر لك يا أخي الغالي كريس على الموضوع وآسف على ردي المتأخر جدا وشكرا.

ما شا الله عليك اخوي مبدع

ما شا الله عليك اخوي كريس ..من جد تحليل دقيق ..

انا عندي اضافه وتاكيد لكلامك الحين في المكان اللي اخذ منه اول خريطة >> ترى ناسيه اللعبة شوي ..
    عند الدرج انت راح تلاقي زومبيين ياكلان شخص ميت .. انت تدخل البار (( اظن تلقى فيه شرطي )) تاخذ الولاعة وتطلع من نفس الباب اللي دخلت منه راح تلقى هذا الشخص حول لزومبي !!! طيب انت انا متاكدة من كلامي .. طيب انت ما دخلت اكثر من 30 دقيقة ..ترجع وتلقاه تحول لزومبي ؟؟؟ طيب هذا معناته انه الفيروس انتشر في جسمة في اقل من 30 ثانيه >> هو التوقيت مو دقيق بس كيف قدرت جيل انه تحمل الفايروس اكثر من يوم كامل وهذا الشخص تحول بفتره بسيطه ؟؟ هل لانه ميت اصلا ؟؟

وتحليلك اكثر من دقيق !! ما شالله ..
    Evil FOR RENT

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس يا اخي هذا الموضوع قديم كثيرا يعني يا اخي لاباس واهلا بيك

اهلا اخي العزيز ليه يارزدنت ولا شكرا على واجب

اهلا اخي العزيز evil 2

احسنت يا اخي كما ترى الادلة كثيرة وكبيرة تشير الى ان جيل فلانتاين لم تبقى مصابه بالفايروس سوى اقل من ساعتين ولكن للاسف تقرير ويسكر الذي يصدقه الكل يقول بان جيل فلانتاين بقيت نائمة ومصابه بالفايروس مدة يومان كاملا فيا اخي كما ترى كل هذه الادلة تشير الى ان تقرير ويسكر ما هو سوى خدعة وكذبة كبيرة واما الزومبي الذي تجد الزومبيات تكله وندما تغادر تجده تحول الى زومبي في تقريبا نصف ساعة فيا اخي هذا الزومبي لم يمت امامك يعني انت وصلت ووجدتهم ياكلونه يعني قد يكون اصيب بخدوش كثيرة وبدا يزحف وهنا انقضت عليه الزومبيات واكلته يعني والى ان يتحول الى زومبي قد يحتاج الى ساعة يعني هذا المثال مبهم قليلا بسبب عدم علمنا بوقت موته وبا الزومبيات تاكله ولكنه على الارجح ساعتين او اقل يعني كما اشرت في مثال اقوى من هذا المثال براد يا اخي براد قتله النمسيس امام جيل فغادرت جيل وبدات البحث في مركز الشرطة لمدة قد تصل الى ساعتين تقريبا وبعد ان خرجت لم تجده يعني يا اخي بعد كل هذه الادلة والاثباتات والحمد لله يتاكد لنا بان ما توصلت اليه صحيح 100000000000% بينما تقرير ويسكر خدعة لتغيير اللعبة وقصته لا اكثر.

سلام chris
    chris

ماشاء الله عيني عليك باردة
    مشكور اخوي

مرحبا بوعدتك يا أخي كريس والصراحه اشتقنا حق مواضيعك المبهره
    إلى مزيد من التقدم
    أخوك Jill©Valentine

MADE IN ITALY

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة