انشالله نتركه
انشالله نتركه
انا بس مستغربة من شي واحد : انه في مشاركة لي عن موضوع " هلا فبراير" واحد ما أذكر اسمه ألحين قال عنك يا سلفر انك بما معنى كلامه(صايع ) و اسمح لي في هالكلمة لكني في هاذيج المشاركة و هاي اللي احنا فيها بالعكس أشوفك انسان محترم و متدين الى حد جيد .. فشو خلاه يقول عنك جيه و اسمح لي في هالاستفسار .. بس صدقني اني احترم كل مشاركاتك اللي قريتها .. تحياتي للجميع.. وأرجو المعذرة
لسانــ حصانك ــك ان صنتــ صانك ــه
انا اقول كسر جهازك انت اول وبعدين يصير خير
وانا اقطع ايدي اذا ما كان عندك جهاز
وشدعوه ما عندكم تلفزيون في بيتكم مع العلم
ان التلفزيون يعرض مناظر اباحيه اكثر من البلي ستيشن
وشكرا...........
@@Spain@@
الى اخواني الاعزاء الذين
يقولون هناك العاب اباحيه
بصراحه هم دائما يبالغون لانه لا يوجد اي
لعبه بها مناظر اباحيه بالكويت
مع احترامي لارائكم
وشكرا........
@@Spain@@
uae
أنتى تشوفنى بأيش بأنى أنا صايع أو مو صايع ؟
Raul-Gonzalez
طيب طيب لا تعصب اوكى
موضوع متميز عزيزي سيلفار ولاكن الن تكون خسارتك كبيرة إذا كسرتة لماذا لا تبيعة على الأقل توفر كم 100$
وكلامك كلة صح ... راح اخفف عن هذا الجهاز السيء واكثر من الDream cast :d:d
سيلفر .. تراك فهمتني غلط .. لأني ما قصدت اقول لك صايع . انا كان قصدي انه واحد قال عنك صايع في احدى المشاركات أكيد انك قريتها .. و انا بس كنت مستغربة .. لأني لاحظت من كل مشاركاتك اللي مرت عليي انك انسان محترم.. و مع ذلك فانا اعتذر لانه الظاهر اني كان لازم اخلي الاستغراب بيني و بين نفسي و ما اكتب شي و اكرر اعتذاري لاني ما اقصد اسيئ لأي حد في هالمنتدى . تحياتي
لسانــ حصانك ــك ان صنتــ صانك ــه
ألعب إذا كان لدي وقت فراغ شامل من كل شيء...![]()
الله يجزيك خير يا سلفر تعرف إني كنت مدمن سوني كنت العب 24ساعة(غير أوقات الصلاة طبعا) على السوني والله الأن ماأمسكه إلا كل يومين أو 3أيام لانه تعرف ألان الواحد مو فاضي للعب الكثير المهم المذاكرة وماألعبه إلاللترويح عن النفس
من الصديق GUNDAM W
مهمتي إنقاذ الأرض من الأعداء
الله يجزيك خير يا سلفر تعرف إني كنت مدمن سوني كنت العب 24ساعة(غير أوقات الصلاة طبعا) على السوني والله الأن ماأمسكه إلا كل يومين أو 3أيام لانه تعرف ألان الواحد مو فاضي للعب الكثير المهم المذاكرة وماألعبه إلاللترويح عن النفس بعد المذاكرة والله يجزيك خير
من الصديق GUNDAM W
مهمتي إنقاذ الأرض من الأعداء
صحيح ثلاث أرباع منا لا يفعل هذا...![]()
ايه و الله اعتكفت انا على السووووني و الحين تركته و قمت اعتكف على النت
و الله حاله
كل شيء له إيجابياته وسلبياته، وفي الحقيقة 10 ساعات PS في اليوم قليلة.
تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
مراسلكم LordOfPS
مراسل موقع الألعاب العربي
محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:
lordofps@yahoo.com
lordofps@hotmail.com
أوووف 10 ساعات !
موضوع جيد ...
DREAM CANT BE A REAL
IT IS
ITS .............OVER