• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 79

    الموضوع: ثلاث أرباع منكم لا يفعلون هذا

    1. #31
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      انشالله نتركه

    2. #32
      التسجيل
      22-01-2001
      المشاركات
      32
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry الى سلفر

      انا بس مستغربة من شي واحد : انه في مشاركة لي عن موضوع " هلا فبراير" واحد ما أذكر اسمه ألحين قال عنك يا سلفر انك بما معنى كلامه(صايع ) و اسمح لي في هالكلمة لكني في هاذيج المشاركة و هاي اللي احنا فيها بالعكس أشوفك انسان محترم و متدين الى حد جيد .. فشو خلاه يقول عنك جيه و اسمح لي في هالاستفسار .. بس صدقني اني احترم كل مشاركاتك اللي قريتها .. تحياتي للجميع.. وأرجو المعذرة
      لسانــ حصانك ــك ان صنتــ صانك ــه

    3. #33
      التسجيل
      01-02-2001
      المشاركات
      9
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry اتقي الله في نفسك

      انا اقول كسر جهازك انت اول وبعدين يصير خير
      وانا اقطع ايدي اذا ما كان عندك جهاز

      وشدعوه ما عندكم تلفزيون في بيتكم مع العلم
      ان التلفزيون يعرض مناظر اباحيه اكثر من البلي ستيشن



      وشكرا...........
      @@Spain@@

    4. #34
      التسجيل
      01-02-2001
      المشاركات
      9
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Exclamation لا يوجد العاب اباحيه

      الى اخواني الاعزاء الذين
      يقولون هناك العاب اباحيه

      بصراحه هم دائما يبالغون لانه لا يوجد اي
      لعبه بها مناظر اباحيه بالكويت
      مع احترامي لارائكم



      وشكرا........
      @@Spain@@

    5. #35
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة
      uae



      أنتى تشوفنى بأيش بأنى أنا صايع أو مو صايع ؟


      Raul-Gonzalez

      طيب طيب لا تعصب اوكى

    6. #36
      التسجيل
      05-02-2001
      المشاركات
      77
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up

      موضوع متميز عزيزي سيلفار ولاكن الن تكون خسارتك كبيرة إذا كسرتة لماذا لا تبيعة على الأقل توفر كم 100$

      وكلامك كلة صح ... راح اخفف عن هذا الجهاز السيء واكثر من الDream cast :d:d

    7. #37
      التسجيل
      22-01-2001
      المشاركات
      32
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face

      سيلفر .. تراك فهمتني غلط .. لأني ما قصدت اقول لك صايع . انا كان قصدي انه واحد قال عنك صايع في احدى المشاركات أكيد انك قريتها .. و انا بس كنت مستغربة .. لأني لاحظت من كل مشاركاتك اللي مرت عليي انك انسان محترم.. و مع ذلك فانا اعتذر لانه الظاهر اني كان لازم اخلي الاستغراب بيني و بين نفسي و ما اكتب شي و اكرر اعتذاري لاني ما اقصد اسيئ لأي حد في هالمنتدى . تحياتي
      لسانــ حصانك ــك ان صنتــ صانك ــه

    8. #38
      التسجيل
      11-02-2001
      الدولة
      الإمارات - العين
      المشاركات
      83
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

    9. #39
      التسجيل
      14-10-2000
      المشاركات
      34
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يجزيك خير يا سلفر تعرف إني كنت مدمن سوني كنت العب 24ساعة(غير أوقات الصلاة طبعا) على السوني والله الأن ماأمسكه إلا كل يومين أو 3أيام لانه تعرف ألان الواحد مو فاضي للعب الكثير المهم المذاكرة وماألعبه إلاللترويح عن النفس
      من الصديق GUNDAM W
      مهمتي إنقاذ الأرض من الأعداء

    10. #40
      التسجيل
      14-10-2000
      المشاركات
      34
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يجزيك خير يا سلفر تعرف إني كنت مدمن سوني كنت العب 24ساعة(غير أوقات الصلاة طبعا) على السوني والله الأن ماأمسكه إلا كل يومين أو 3أيام لانه تعرف ألان الواحد مو فاضي للعب الكثير المهم المذاكرة وماألعبه إلاللترويح عن النفس بعد المذاكرة والله يجزيك خير
      من الصديق GUNDAM W
      مهمتي إنقاذ الأرض من الأعداء

    11. #41
      التسجيل
      11-02-2001
      الدولة
      الإمارات - العين
      المشاركات
      83
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

    12. #42
      التسجيل
      21-01-2001
      الدولة
      هاها الظهران |||||
      المشاركات
      164
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      ايه و الله اعتكفت انا على السووووني و الحين تركته و قمت اعتكف على النت
      و الله حاله

    13. #43
      التسجيل
      17-01-2001
      الدولة
      العراق
      المشاركات
      1,098
      المواضيع
      157
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      كل شيء له إيجابياته وسلبياته، وفي الحقيقة 10 ساعات PS في اليوم قليلة.
      تابعوا مقالاتي عن الألعاب المميزة القادمة وآخر أخبار عالم الألعاب وأحدث خلفيات الألعاب في موقع www.games4arab.com
      مراسلكم LordOfPS
      مراسل موقع الألعاب العربي



      محترف وخبير ومحب الألعاب مستعد للمساعدة في كل ما يخص عالم الألعاب على:

      lordofps@yahoo.com
      lordofps@hotmail.com

    14. #44
      التسجيل
      10-10-2000
      الدولة
      فى سفينه واحلى من كذا يوجد ترترنت (انترنت)
      المشاركات
      1,583
      المواضيع
      191
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      أوووف 10 ساعات !

    15. #45
      التسجيل
      17-10-2000
      المشاركات
      232
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face السلام

      موضوع جيد ...
      DREAM CANT BE A REAL
      IT IS
      ITS .............OVER

    صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •