طيب اجمعوا مشاركات البنات كلها....
ما توصل مجموع مشاركاتي انا بس...
(((( يعني البنات مالهم وجود في المنتدى ))))
طيب اجمعوا مشاركات البنات كلها....
ما توصل مجموع مشاركاتي انا بس...
(((( يعني البنات مالهم وجود في المنتدى ))))
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
مومهم كثرة المشاركات ... المهم المواضيع
مع احترامي
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
واثق ياارفين
لكنهم بصراحه ردودهم اكثر منك
ههههههههه
شباب لا تدققون في كلامي....
انا يعني قصدي انهم.... فاهم بس ما اعرف اشرح لكم![]()
من فيكم فاهم قصدي ?:
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
ههههههههههههههههههههه
انا فاهم لكن استهبل
انت تقصد ان ماحد يشارك زيك
صح؟؟
?: ؟:؟:؟:الظاهر اني دخلت غلط معليش يالله سلام+)
لالالا... مو قصدي كذا؟؟؟
قصدي انهم....
لحظة:- انتم يا الاولاد وش دخلكم موضوع بنات....؟؟
يالله اطلعوا كلكم...يالله![]()
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
انا معي واسطه
انا ما قلت لك خلاص فارق...
شكلك لزقه بقوة...بس عادي معك حق....
لانك لو تروح تشوف المواضيع القديمه الي كان موضوعها للاولاد بس.... تلاقي كل بنات المنتدى مشاركين فيها...
فعادي لو صرنا مثلهم وشاركنا في مواضيعهم...
((( وحدة بوحدة....والبادي اظلم)))
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
عطني موضوع للأولاد و البنات ردوا فيه![]()
وش ابي فيك انا
زين انك اقتنعت ان لي حق اني اتلقف
هدوا اللعب شباب و صبايا
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
سورا لو خاصية البحث عن المشاركات القديمه تشتغل كان طلعت لك الف موضوع...
بس للاسف عطلانه( خربانه )
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
مافي![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
حرام عليكم آخرة عسل ؟؟؟؟؟؟
أسمي أسم بوكيمون نادر
واء واء واء واء واء واء عسل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:غضب: