• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 40 من 40

    الموضوع: تخيل الأعضاء ب......(أدخل و شوف)

    1. #31
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      جزر اللبن الغامضة ....
      المشاركات
      1,314
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      نسيت أحط الرسمة ( مستعجل ) .. هذه هي الرسمة
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة bu laban 002.jpg‏  




      SEA GHOST

      (تم وضع الجزء الثالث من القصة فترقبوا الجزء الرابع )

    2. #32
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      The Net Sphear Cyber Dungeonsالشرقية
      المشاركات
      2,622
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهلين بو لبن

      اللارسمة هاذي احسن بكثير من اللي قبلها... بديت تظبط رسمك اكثر...;-)

      استمر:6

      بس لاتكثر من اللبن تجيك حموضة بعدين وتشكى:0)

    3. #33
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      جزر اللبن الغامضة ....
      المشاركات
      1,314
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا تخاف ... عندي مضاد للحموضة و الجسم يتقبل




      SEA GHOST

      (تم وضع الجزء الثالث من القصة فترقبوا الجزء الرابع )

    4. #34
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      989
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      عاااااش عااااااش بو لبن....;-)
      رهيييب شكلك بالثوب...":"

      أرد و أعيييد ما شاالله تطورك في الرسم واييد ملحوظ.... سوووو.. ما
      أوصييييك بالرسم طووول منت فاضي عشان يطور أكثر و أكثر و تصيير
      من فنانييين المنتدى الكبار بإذن الله..:0) ;-)

      تحياتي...
      ميمي.....



    5. #35
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      لؤلؤتي قطر
      المشاركات
      337
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile

      هلا بولبن حلوه رسمتك لكن المشكله كل مااشوف رسمه من رسوماتك يعني لازم لازم اللبن بس خلاص كفايه الصوره الشخصيه والاسم والتوقيع:" لا لا امزح فله وناسه سالفه اللبن تدري خاطري فيه الحين:0)





      هذه مشاركتي:-) انشالله تعجبكم
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة j _ girl  îليىيه.jpg‏  

    6. #36
      التسجيل
      24-04-2001
      المشاركات
      83
      المواضيع
      22
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا أشوف ؟؟؟؟
      جي-جيرل : رسمكِ متميز جدا جدا
      بو لبن : عطشتني D: رسمك مو أحسن من جي جيرل بس أحسن مني آخر واحد شاف رسمي
      جاته نزلة معوية D:
      تويا - أنت أكيد لك عرق ياباني ؟؟؟؟؟؟؟
      ميمي جان : رسمك ظريف جدا و طوفولي (( كما أحبه )) يبدوأ أنك من أحسن الرسامين هنا

      بو لبن هذا موظوع جيد جدا

      طلب : - ممكن واحد منكم يرسم لورد زاكس و الخطاف يلبسون وزار (( على أيام الغوص )) و قحفية
      جمب البحر (فكرة شريرة)

    7. #37
      التسجيل
      28-07-2002
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      989
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      J_girl: وااااااااو.. رسمتج واييييد حلوة والله.... أصلن إنتي ما ترسمين
      غير الي يجنن...;-) ...

      asd11: من أحسن الرسامين الي هنا مرة وحدة.. لوووول.. لا تنغر برسمي
      وايييد..في هنيه واييييييد أحسن عني..
      على كل حال.. مشكووور واييد على ردك الحلو... :0)

      يالله نتريا نشووووف مشاركات زيااااااادة...

      ميمي...



    8. #38
      التسجيل
      04-09-2002
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      591
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      تويا : شو ها التلوين .. أنت يا خطير ... " صدق التلوين رهييييييييب "

      ميمي جان : أجننين بهاي الملابس ;-) وخاصة اللونين " الاصفر والاخضر"

      جي غيرل : كيووووووووووووت ... :-) روووعة...

      بو لبن : طالع كشخة بالكندورة ... ;-) و مثل ما قالوا الاعضاء رسمك وااااااايد اطور ...






      y0y0 cHaaN


      "...Hello, is it me, you're looking for?..."

    9. #39
      التسجيل
      15-02-2003
      الدولة
      الإمـــــــ][UAE][ــــــارات
      المشاركات
      791
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلو الموضوع بولبن;-)

      وكالعاده أنا أدخل متأخره سوري:":


      إنشالله برسم رسمه و برفقها جريب إتريوني:6

      الرسومات كوول;-) الله يزيد و يبارك

    10. #40
      التسجيل
      16-06-2002
      الدولة
      جزر اللبن الغامضة ....
      المشاركات
      1,314
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكورين جميعا على تشجيعكم لي :" ( متأثر ) .. كلماتكم هذي تخللي الواحد يحاول يرسم أكثر :6 ..

      J-Girl : رسمتك الأخيرة حلوة كثير .. تدل على البساطة و العفوية

      Hana sun : أنا من زمان أبيش ترسمين حق الموضوع هذا :6 .. منتظرين الرسمة على أحر من جمر :6

      يويو شان : مشكورة على الرد اللطيف و منتظرين مشاركتك للموضوع :6

      ASD : فكرة حلوة و الطلب إنشالله نحاول فيه

      ميمي : مشكورة على متابعتك لموضوعي :" ... (............) ضاع الكلام اللي كان ودي أقوله

      نصيحة أخوية : لرسمة مركزة و ممتازة ... عليك بلبن أبو لبن




      SEA GHOST

      (تم وضع الجزء الثالث من القصة فترقبوا الجزء الرابع )

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •