نسيت أحط الرسمة ( مستعجل) .. هذه هي الرسمة
![]()
نسيت أحط الرسمة ( مستعجل) .. هذه هي الرسمة
![]()
SEA GHOST![]()
(تم وضع الجزء الثالث من القصة فترقبوا الجزء الرابع)
اهلين بو لبن![]()
اللارسمة هاذي احسن بكثير من اللي قبلها... بديت تظبط رسمك اكثر...;-)
استمر:6
بس لاتكثر من اللبن تجيك حموضة بعدين وتشكى:0)
لا تخاف ... عندي مضاد للحموضة و الجسم يتقبل![]()
SEA GHOST![]()
(تم وضع الجزء الثالث من القصة فترقبوا الجزء الرابع)
هلا بولبن حلوه رسمتك لكن المشكله كل مااشوف رسمه من رسوماتك يعني لازم لازم اللبن بس خلاص كفايه الصوره الشخصيه والاسم والتوقيع:" لا لا امزح فله وناسه سالفه اللبن تدري خاطري فيه الحين:0)
هذه مشاركتي:-) انشالله تعجبكم
أنا أشوف ؟؟؟؟
جي-جيرل : رسمكِ متميز جدا جدا
بو لبن : عطشتني D: رسمك مو أحسن من جي جيرل بس أحسن مني آخر واحد شاف رسمي
جاته نزلة معوية D:
تويا - أنت أكيد لك عرق ياباني ؟؟؟؟؟؟؟
ميمي جان : رسمك ظريف جدا و طوفولي (( كما أحبه )) يبدوأ أنك من أحسن الرسامين هنا
بو لبن هذا موظوع جيد جدا
طلب : - ممكن واحد منكم يرسم لورد زاكس و الخطاف يلبسون وزار (( على أيام الغوص )) و قحفية
جمب البحر (فكرة شريرة)
تويا : شو ها التلوين .. أنت يا خطير ... " صدق التلوين رهييييييييب "
ميمي جان : أجننين بهاي الملابس ;-) وخاصة اللونين " الاصفر والاخضر"
جي غيرل : كيووووووووووووت ... :-) روووعة...
بو لبن : طالع كشخة بالكندورة ... ;-) و مثل ما قالوا الاعضاء رسمك وااااااايد اطور ...
y0y0 cHaaN
![]()
"...Hello, is it me, you're looking for?..."
حلو الموضوع بولبن;-)
وكالعاده أنا أدخل متأخره سوري:":
إنشالله برسم رسمه و برفقها جريب إتريوني:6
الرسومات كوول;-) الله يزيد و يبارك
مشكورين جميعا على تشجيعكم لي :" ( متأثر ) .. كلماتكم هذي تخللي الواحد يحاول يرسم أكثر :6 ..
J-Girl : رسمتك الأخيرة حلوة كثير.. تدل على البساطة و العفوية
![]()
Hana sun : أنا من زمان أبيش ترسمين حق الموضوع هذا :6 .. منتظرين الرسمة على أحر من جمر :6
يويو شان : مشكورة على الرد اللطيف و منتظرين مشاركتك للموضوع :6
ASD : فكرة حلوة و الطلب إنشالله نحاول فيه![]()
ميمي : مشكورة على متابعتك لموضوعي :" ... (............) ضاع الكلام اللي كان ودي أقوله![]()
نصيحة أخوية : لرسمة مركزة و ممتازة ... عليك بلبن أبو لبن![]()
SEA GHOST![]()
(تم وضع الجزء الثالث من القصة فترقبوا الجزء الرابع)