• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 101

    الموضوع: الذكي يدخل ويبشـر

    1. #31
      التسجيل
      04-01-2001
      الدولة
      unknown
      المشاركات
      1,411
      المواضيع
      159
      شكر / اعجاب مشاركة
      يبى اانا الحين متنح وتعقدت العن ابو الرياضيات لابو الخرازمي هذا الي طلع اسس جديده والعن ابوهم شحقى التعقيد يبى المفروش جمع وطرح وضرب وبس ااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووهه

    2. #32
      التسجيل
      09-06-2001
      الدولة
      السعودية
      المشاركات
      538
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا حبيبي 30 تقسيم 2 = 15
      و30 تقسيم 0.5 =60 لأن أحنا بنقلب القسمة إلى ضرب في الكسور إذا جينا بنحول القسمة إلى ضرب نقلب الكسر يعني كذا
      30 تقسيم 1/2 = 30ضرب 2 = 15
      وشكراً
      للتواصل عبر الماسنجر
      Theultimateplayer50@hotmail.com



      The Ultimate Player

    3. #33
      التسجيل
      12-04-2001
      المشاركات
      183
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا جبت 5
      بس ما تلاحظون إنه المفروض ما يسموه إختبار ذكاء
      المفروض يسموه إختبار معلومات عامه
      (أقول كذا علشان جبت 5 )
      if i die and go somewhere far
      i will write ur name on every star
      so the angels can look up & see
      just how much u mean 2 me

    4. #34
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      8 نقاط !! رائع ذكاء فوق العادي
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    5. #35
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههه


      انا الاذكى(بالغلط)
      FSM

    6. #36
      التسجيل
      09-06-2001
      المشاركات
      4,255
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماحد قدي خمسه والله اني خطير
      بس قولوا ماشاء الله

    7. #37
      التسجيل
      07-12-2000
      الدولة
      in the white forest... come and find me
      المشاركات
      1,225
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      إخص شون طلع أذكى أنا جبت 4
      بس هاذا مو إختبار ذكاء هاذا مهزلة أنا راح أروح أسوي إختبار ذكاء لي بعد كم يوم و أقول لكم النتيجة ( راح أطلع عبقري ههههههههههههههه )
      بس أحسن من بيل هاذا الفقران ( تروه مو أغنى واحد الحين )
      ههههههههههههههههههههه

    8. #38
      التسجيل
      07-06-2001
      الدولة
      أرض الله الواسعة
      المشاركات
      2,553
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      وحدووووووووووووووووووه قول ما شاء الله
      جبت 8 وقالى انت فعلا بطران بس الي رفع ضغطى سؤال التفاحه
      و سفينة موسى اخ

    9. #39
      التسجيل
      25-02-2001
      الدولة
      K.S.A
      المشاركات
      643
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      جبت 9 زين ؟؟؟؟؟؟؟؟:؟؟؟؟؟?:

    10. #40
      التسجيل
      19-01-2001
      الدولة
      in the land of treasure and no pleasure
      المشاركات
      2,807
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      جبت 3
      لول بعد الغش علامة كاملة طبعا......
      Hmmmmmmmmm

    11. #41
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      ماشاء الله علي
      * هو الوحيد من نوعه باللغة العربية Ayman-Sphere اختبار الذكاء من *




      مجموع النقاط 11 من أصل 11

      التقدير : نتيجة باهرة، عدد محدود جدا حقق هذه النتيجة
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    12. #42
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      Raccoon City
      المشاركات
      849
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      أفففففففففففففف أرفين?: ?:
      لامستحييييييل ما أصدقك قوووول لي من العبقري الي غششك
      أقووووول كل واااحد علامته أحسن من الثاني وأنا فرحانه بال4 درجاااااات

      ماشااااله على العباقره الغشاشييين
      claire3000
      سبحان الله وبحمده
      سبحان الله العظيم


    13. #43
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههه
      4 بس
      هههههههههههههههههههه
      من خيبتي
      ....

    14. #44
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      Raccoon City
      المشاركات
      849
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      أحــــم أحــــم

      كايتو لا تقول اننا أغبياء بل نحن الأذكياء ولاكن من تحت لتحت
      ومتواضعيييييييين بالرغم من ذكائنا
      claire3000
      سبحان الله وبحمده
      سبحان الله العظيم


    15. #45
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      والله ما غشيت بس الاسئله قديمه قد مر علي الموقع ذا من زمان

      انا اول مره حاولت جبت 5 درجات.... اهم شيء اني اذكى منك
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •