يبى اانا الحين متنح وتعقدت العن ابو الرياضيات لابو الخرازمي هذا الي طلع اسس جديده والعن ابوهم شحقى التعقيد يبى المفروش جمع وطرح وضرب وبس ااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووهه
يبى اانا الحين متنح وتعقدت العن ابو الرياضيات لابو الخرازمي هذا الي طلع اسس جديده والعن ابوهم شحقى التعقيد يبى المفروش جمع وطرح وضرب وبس ااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووهه
يا حبيبي 30 تقسيم 2 = 15
و30 تقسيم 0.5 =60 لأن أحنا بنقلب القسمة إلى ضرب في الكسور إذا جينا بنحول القسمة إلى ضرب نقلب الكسر يعني كذا
30 تقسيم 1/2 = 30ضرب 2 = 15
وشكراً
للتواصل عبر الماسنجر
Theultimateplayer50@hotmail.com
![]()
The Ultimate Player
انا جبت 5
بس ما تلاحظون إنه المفروض ما يسموه إختبار ذكاء
المفروض يسموه إختبار معلومات عامه
(أقول كذا علشان جبت 5 )
if i die and go somewhere far
i will write ur name on every star
so the angels can look up & see
just how much u mean 2 me
8 نقاط !! رائع ذكاء فوق العادي
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
ههههههههههه
انا الاذكى(بالغلط)
FSM
ماحد قدي خمسه والله اني خطير
بس قولوا ماشاء الله
إخص شون طلع أذكى أنا جبت 4
بس هاذا مو إختبار ذكاء هاذا مهزلة أنا راح أروح أسوي إختبار ذكاء لي بعد كم يوم و أقول لكم النتيجة ( راح أطلع عبقري ههههههههههههههه )
بس أحسن من بيل هاذا الفقران ( تروه مو أغنى واحد الحين )
ههههههههههههههههههههه
وحدووووووووووووووووووه قول ما شاء الله
جبت 8 وقالى انت فعلا بطران بس الي رفع ضغطى سؤال التفاحه
و سفينة موسى اخ
جبت 9 زين ؟؟؟؟؟؟؟؟:؟؟؟؟؟?:
جبت 3![]()
لولبعد الغش علامة كاملة طبعا......
Hmmmmmmmmm
ماشاء الله علي![]()
* هو الوحيد من نوعه باللغة العربية Ayman-Sphere اختبار الذكاء من *
مجموع النقاط 11 من أصل 11
التقدير : نتيجة باهرة، عدد محدود جدا حقق هذه النتيجة
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
أفففففففففففففف أرفين?: ?:
لامستحييييييل ما أصدقك قوووول لي من العبقري الي غششك![]()
أقووووول كل واااحد علامته أحسن من الثاني وأنا فرحانه بال4 درجاااااات![]()
![]()
ماشااااله على العباقره الغشاشييين
claire3000
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
هههههههههههههههههههه
4 بس
هههههههههههههههههههه
من خيبتي![]()
![]()
![]()
....
أحــــم أحــــم![]()
كايتو لا تقول اننا أغبياء بل نحن الأذكياء ولاكن من تحت لتحت![]()
ومتواضعيييييييين بالرغم من ذكائنا![]()
![]()
claire3000
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
والله ما غشيت بس الاسئله قديمه قد مر علي الموقع ذا من زمان![]()
انا اول مره حاولت جبت 5 درجات.... اهم شيء اني اذكى منك![]()
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا