• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 57

    الموضوع: ها انا اليوم اكمل سنتي الاولى بالمنتدى ( راي بالمنتدى وأعضائه )

    1. #31
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      ممممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
      ماشا ءالله .. مبروك يا قاهر ..

      ووالله انت من الاعضاء الي نفتخر فيه بالمنتدى .. بارك الله فيك ..
      الله يبارك فيك .. شوكرا لك الله يبارك بالجميع

    2. #32
      التسجيل
      24-01-2003
      الدولة
      In My Messenger .. Ask About It And You Will Find Me There
      المشاركات
      6,968
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      ألف ألف ألف مبرووووووووك على تكملة السنه الأولى




      ماشاءالله .. خلال عام واحد حصلت كل هالربع .. و لو ؟ سلفني جم واحد منهم :6




      على العموم الحين جم يوم نادرا ما أدخل الانترنت بسبب الدراسة و الامتحانات .. بس شفت موضوعك حبيت أبارك لك




      و عقبال السنه الثانية و الثالثة و الرابعه و الخامسة و السادسة و السابعه و الثامنة و التاسعه و العاشرة و الحادية عشر و الثانية عشر و الثالثة عشر و ...




      أوف تعبت :":







      يالله نكمل :6



      .. و الرابعه عشر و الخامسة عشر و السادسة عشر و السابعه عشر و الثامنة عشر و التاسعه عشر الخ




      سلاااام حبيب قلبي محمد
      Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra

    3. #33
      التسجيل
      29-09-2002
      الدولة
      جامعتي العزيزة
      المشاركات
      1,513
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      الف مبروك وعقبال الــ1000000 سنة :6
      PSN: NarrX

    4. #34
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممممم

      قاينل اغرقتني بأطرائك يمكن افطس ^_^

      ذا ولف .. الله يصبرنا سنه ثانية انشاء الله :6

    5. #35
      الصورة الرمزية Reinu
      Reinu غير متصل عضوه مميزه في منتدى الـ Nintendo
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      United Arab Emirates
      المشاركات
      2,310
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة
      Magical Dreamer او RPGgirl
      ما ادري ليش للحين ماتم تعينها مراقبة .. مميزة .. مواضيع ولا اروع .. مافيه ولا موضوع لها يتفوت وانصح كل من يحب الالعاب متابعة مواضيعها مشيقة ورائعة .. اعتبرها العضوة رقم واحد بالمنتدى ^_^
      الرقابة لاصحابها مراقبنا ^_^

      مشكور على كلامك

      آند Congratulation


      شوكرا شوكرا شوكرا للكل .. طبعا ماراح انسى احد فيكم ابدا لأخر يوم بحياتي الا اذا جاتني خبطه على راسي وفقدت الذاكره ..
      لو نسيتني العب كرونو كروس بالذات آرني فيلج




    6. #36
      التسجيل
      13-01-2003
      المشاركات
      1,850
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      تبغي الصراحة....
      أنت من أكثر الأعضاء اللي أحترمهم....وأقدرهم..
      وإن شالله تكون متواجد دوم معانا في الصيف...
      تحياتي مع كل إحترامي....ثريول..

    7. #37
      التسجيل
      23-01-2002
      الدولة
      البيت ودرة العروس
      المشاركات
      2,280
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة
      مبروك قاهر ..

      وعقبال الميتسنة ..

      ورأيي فيك بصراحة ..

      مواضيعك كلها .. حلوة وتعجبني ..

      واغلبها جماعية ;-)
      لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :Metal Gear Solid


      #$/ الدفعة الأولى من دروس الفيديو \$#
      =======================
      +:oO.. مكتبة برامج التصميم..Oo)::+

      كيف تصنع كرة غولف ؟! (درس يبيله واحد صاحي)

    8. #38
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممممممم

      شوكرا لكم على الرد :# احوبكم .. الله يخليكم لااهاليكم :6

      الموهم شوكرا لكم مرة اخرى ..

      الموهم شكرا لكم مرة ثالثة .. ?: ما ادري شنهو ابغي اقول :": نسيت بعدين بعدين :":

    9. #39
      التسجيل
      05-10-2001
      الدولة
      *Wakaremasen... Demo, Watashi wa... Isitubutu*
      المشاركات
      2,229
      المواضيع
      79
      شكر / اعجاب مشاركة
      Anime-Girl
      مراقبة فوق العادة .. تحية لها لقوة سيطرتها على منتدى الانمي .. مشاركاتها مميزه على الصيدين الخاص بمنتدى الانيمي .. والعام بمنتدى العام ومنتدى الالعاب اي البلاي والننتندو الخ
      افا ..وش ذا الفشيله ,الان الرجال له سنه ولا باركنا ولا بعد اسمي مذكور:": :":

      مالي داعي ابد..مدري كيف احوليت ولا شفت العنوان:": :": ,السموحه اخوي قاهر,والله انك عضو تستاهل كل خير ويكفي قلمك الذهبي اللي تعودنا نشوف منه كل الاخبار

      عقبال مليون سنه اخوي,واكيد اشكرك على كلامك الطيب,والله انه كثير علي
      "I promise I will guard your heart and forever keep it mine. I promise"

    10. #40
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime-Girl

      افا ..وش ذا الفشيله ,الان الرجال له سنه ولا باركنا ولا بعد اسمي مذكور:": :":

      مالي داعي ابد..مدري كيف احوليت ولا شفت العنوان:": :": ,السموحه اخوي قاهر,والله انك عضو تستاهل كل خير ويكفي قلمك الذهبي اللي تعودنا نشوف منه كل الاخبار

      عقبال مليون سنه اخوي,واكيد اشكرك على كلامك الطيب,والله انه كثير علي
      :": شوكرا عىلا لمشاركة الحلوة وعلى الاطراء الاحلى وانتي تستحقين كل هذا وزيادة

    11. #41
      الصورة الرمزية محمدS.M
      محمدS.M غير متصل
      أبـ الــبـراء ـو
      18-7-2008
      متضايق
       
      التسجيل
      27-10-2001
      الدولة
      القدس
      المشاركات
      5,850
      المواضيع
      310
      شكر / اعجاب مشاركة
      محمدS.M
      طبعا من اوائل المراقبين الذي اعرفهم كانت مشاركاته تفيض بمنتدى تومب رايدر .. مميز .. ردوده اكثر تميزا .. ماشاء الله عليه خريج هندسة الكومبيوتر ..
      مبروك وخذها نصيحة من عجوز اول 50 سنة صعبات وبالباقي على التساهيل !!!
      بس انا خريج هندسه مدنية
      مش كمبيوتر :":



      أن تكون جاهلاً بما حدث قبل إن تولد يعنى أن تظل طفلاً إلى الأبد..
      جبان في جيشي أشد خطراً علي من عشرة بواسل في جيشي الأعداء..
      المهزوم إذا ابتسم .. أفقد المنتصر لذة الفوز..
      !!sore madee

    12. #42
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      ممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمدS.M

      مبروك وخذها نصيحة من عجوز اول 50 سنة صعبات وبالباقي على التساهيل !!!
      بس انا خريج هندسه مدنية
      مش كمبيوتر :":



      :6 لأان بالبحرين مافيه هندسة مدنية ":"

    13. #43
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      هلا قاهر ..
      لاحظت من ردودك الاخير انك تكره الرافضة ..
      صح ؟؟

    14. #44
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      هلا قاهر ..
      لاحظت من ردودك الاخير انك تكره الرافضة ..
      صح ؟؟
      في البداية كنت اعزهم واعتقد انهم مسلمين مثلنا حالهم حالنا واحنا اخوة لا فرق بينا ..

      لكن بعد ما تعمقت بهذه القضية عرفت الكثير والكثير :":

      حتى بالمدرسة من كنت اعزهم صرت اتعارك معاهم يوميا :":

      وخاصة بعد ان استمعت الى الشريط الخاص بالحقائق الشيعية :غضب:

      كيف يسبون السنه واصحاب الرسول .. كيف يوصلون مستوى الله بمستوى علي رضي الله عنه وكيف قرآنهم فوق 17000 الف وأحنا مجرد 6000 وأكثر .. وكيف يقولون عن المهدي انه بيطلع ويقتل كل السنه .. الخرابيط والخرابيط هذي خلتني اكرههم :": .. لكن مو كلهم لأان فيهم من يخالفت تلك الامور وانا احاول اهديه انشاء الله .. فالهداية على يد المسلم خير وبركة من قتل كافر

    15. #45
      التسجيل
      24-02-2003
      الدولة
      الشــمــس
      المشاركات
      1,449
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة
      مت انت:6

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •