الله يبارك فيك .. شوكرا لكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
ماشا ءالله .. مبروك يا قاهر ..
ووالله انت من الاعضاء الي نفتخر فيه بالمنتدى .. بارك الله فيك ..الله يبارك بالجميع
![]()
الله يبارك فيك .. شوكرا لكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
ماشا ءالله .. مبروك يا قاهر ..
ووالله انت من الاعضاء الي نفتخر فيه بالمنتدى .. بارك الله فيك ..الله يبارك بالجميع
![]()
ألف ألف ألف مبرووووووووك على تكملة السنه الأولى![]()
ماشاءالله .. خلال عام واحد حصلت كل هالربع .. و لو ؟ سلفني جم واحد منهم :6
على العموم الحين جم يوم نادرا ما أدخل الانترنت بسبب الدراسة و الامتحانات .. بس شفت موضوعك حبيت أبارك لك
و عقبال السنه الثانية و الثالثة و الرابعه و الخامسة و السادسة و السابعه و الثامنة و التاسعه و العاشرة و الحادية عشر و الثانية عشر و الثالثة عشر و ...
أوف تعبت :":
يالله نكمل :6
.. و الرابعه عشر و الخامسة عشر و السادسة عشر و السابعه عشر و الثامنة عشر و التاسعه عشر الخ![]()
سلاااام حبيب قلبي محمد![]()
Xenosaga Episode III: Also Sprach Zarathustra
الف مبروك وعقبال الــ1000000 سنة :6
PSN: NarrX
قاينل اغرقتني بأطرائكيمكن افطس ^_^
ذا ولف .. الله يصبرنا سنه ثانية انشاء الله :6
الرقابة لاصحابها مراقبنا ^_^Magical Dreamer او RPGgirl
ما ادري ليش للحين ماتم تعينها مراقبة .. مميزة .. مواضيع ولا اروع .. مافيه ولا موضوع لها يتفوت وانصح كل من يحب الالعاب متابعة مواضيعها مشيقة ورائعة .. اعتبرها العضوة رقم واحد بالمنتدى ^_^
مشكور على كلامك
آند Congratulation![]()
لو نسيتني العب كرونو كروس بالذات آرني فيلجشوكرا شوكرا شوكرا للكل .. طبعا ماراح انسى احد فيكم ابدا لأخر يوم بحياتي الا اذا جاتني خبطه على راسي وفقدت الذاكره ..![]()
تبغي الصراحة....
أنت من أكثر الأعضاء اللي أحترمهم....وأقدرهم..
وإن شالله تكون متواجد دوم معانا في الصيف...
تحياتي مع كل إحترامي....ثريول..
مبروك قاهر ..
وعقبال الميتسنة ..![]()
ورأيي فيك بصراحة ..
مواضيعك كلها .. حلوة وتعجبني ..
واغلبها جماعية ;-)
لا نقل هناك لعبة !!! بل قل هناك : متعة ، إثارة ، تحدي ، مغامرة قل هناك :Metal Gear Solid
![]()
#$/ الدفعة الأولى من دروس الفيديو \$#
=======================
+:oO.. مكتبة برامج التصميم..Oo)::+
كيف تصنع كرة غولف ؟! (درس يبيله واحد صاحي)
شوكرا لكم على الرد :# احوبكم .. الله يخليكم لااهاليكم :6
الموهم شوكرا لكم مرة اخرى ..
الموهم شكرا لكم مرة ثالثة .. ?: ما ادري شنهو ابغي اقول :": نسيت بعدين بعدين :":
افا ..وش ذا الفشيله ,الان الرجال له سنه ولا باركنا ولا بعد اسمي مذكور:": :":Anime-Girl
مراقبة فوق العادة .. تحية لها لقوة سيطرتها على منتدى الانمي .. مشاركاتها مميزه على الصيدين الخاص بمنتدى الانيمي .. والعام بمنتدى العام ومنتدى الالعاب اي البلاي والننتندو الخ
مالي داعي ابد..مدري كيف احوليت ولا شفت العنوان:": :": ,السموحه اخوي قاهر,والله انك عضو تستاهل كل خير ويكفي قلمك الذهبي اللي تعودنا نشوف منه كل الاخبار
عقبال مليون سنه اخوي,واكيد اشكرك على كلامك الطيب,والله انه كثير علي![]()
"I promise I will guard your heart and forever keep it mine. I promise"
:":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime-Girl
افا ..وش ذا الفشيله ,الان الرجال له سنه ولا باركنا ولا بعد اسمي مذكور:": :":
مالي داعي ابد..مدري كيف احوليت ولا شفت العنوان:": :": ,السموحه اخوي قاهر,والله انك عضو تستاهل كل خير ويكفي قلمك الذهبي اللي تعودنا نشوف منه كل الاخبار
عقبال مليون سنه اخوي,واكيد اشكرك على كلامك الطيب,والله انه كثير علي![]()
![]()
![]()
![]()
شوكرا عىلا لمشاركة الحلوة وعلى الاطراء الاحلى وانتي تستحقين كل هذا وزيادة
![]()
مبروك وخذها نصيحة من عجوز اول 50 سنة صعبات وبالباقي على التساهيل !!!محمدS.M
طبعا من اوائل المراقبين الذي اعرفهم كانت مشاركاته تفيض بمنتدى تومب رايدر .. مميز .. ردوده اكثر تميزا .. ماشاء الله عليه خريج هندسة الكومبيوتر ..
بس انا خريج هندسه مدنية![]()
مش كمبيوتر :":
أن تكون جاهلاً بما حدث قبل إن تولد يعنى أن تظل طفلاً إلى الأبد..جبان في جيشي أشد خطراً علي من عشرة بواسل في جيشي الأعداء..المهزوم إذا ابتسم .. أفقد المنتصر لذة الفوز..
!!sore madee
:6 لأان بالبحرين مافيه هندسة مدنية ":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمدS.M
مبروك وخذها نصيحة من عجوز اول 50 سنة صعبات وبالباقي على التساهيل !!!
بس انا خريج هندسه مدنية![]()
مش كمبيوتر :":
هلا قاهر ..
لاحظت من ردودك الاخير انك تكره الرافضة ..
صح ؟؟
في البداية كنت اعزهم واعتقد انهم مسلمين مثلنا حالهم حالنا واحنا اخوة لا فرق بينا ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
هلا قاهر ..
لاحظت من ردودك الاخير انك تكره الرافضة ..
صح ؟؟
لكن بعد ما تعمقت بهذه القضية عرفت الكثير والكثير :":
حتى بالمدرسة من كنت اعزهم صرت اتعارك معاهم يوميا :":
وخاصة بعد ان استمعت الى الشريط الخاص بالحقائق الشيعية :غضب:
كيف يسبون السنه واصحاب الرسول .. كيف يوصلون مستوى الله بمستوى علي رضي الله عنهوكيف قرآنهم فوق 17000 الف وأحنا مجرد 6000 وأكثر .. وكيف يقولون عن المهدي انه بيطلع ويقتل كل السنه
.. الخرابيط والخرابيط هذي خلتني اكرههم :": .. لكن مو كلهم
لأان فيهم من يخالفت تلك الامور وانا احاول اهديه انشاء الله .. فالهداية على يد المسلم خير وبركة من قتل كافر
![]()
مت انت:6