• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 39 من 39

    الموضوع: !!!الى جميع من لم يتمكن من مشاهدة عرض HALO 2!!!

    1. #31
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
      اذا نزلت و خذت فوق 9 اغير رايي فيها
      مب اي لعبة تاخذ فوق 90% (اذا تقصد جيم سبوت)
      كيندوم هارتس وزينوساجا وفاينل فانتسي9 وغيرهم من ألعاب الأر بي جي الروائع كلهم تحت 85% لاكن روعة;-)
      أنا أتوقع لسوديكي في أفضل الحالات مابين 85% و90%.....فوق 90% راح تكون مفاجئة:!


      Nintendo is back

    2. #32
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga
      مب اي لعبة تاخذ فوق 90% (اذا تقصد جيم سبوت)
      كيندوم هارتس وزينوساجا وفاينل فانتسي9 وغيرهم من ألعاب الأر بي جي الروائع كلهم تحت 85% لاكن روعة;-)
      أنا أتوقع لسوديكي في أفضل الحالات مابين 85% و90%.....فوق 90% راح تكون مفاجئة:!
      فعلا لو فوق ال90% مفاجأة و معاك حق في اللي
      قلته بالنسبة لالعاب الار بي جي .. همم زينو ساجا عجبتني الصراحة .. بس كينجدوم هارتس ماحبها من
      الاصل مادري ليش !!

    3. #33
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
      شفت عرض هالو 2 ...
      صراحه ...قمه بالابداع و الجمال .. فعلا هالو 2 طلعت بالكل المطلوب ..ذكرتني بافلام هوليوود و بالنهايه الموقف الي صج تأثرت فيه لما ماستر تشيف (( مو متأكد )) يكون لحاله و محاط بالوحوش

      يا سلام فعلا ابداع ":"
      أي نعم هو ماستر تشيف......من مشاهدتي للعرض أتوقع كوكب الأرض سيذهب للـ,وراح تركز القصة على الانتقام وتدمير كوكب الكوفيننت,بس في أسئلة كثيرة عن اللعبة لم تضح بعد:

      -أين جيوش الفلود؟
      -أين 343جلتي سبارك وأعوانه؟

      بصراحة بنجي أبدعت في تخيل شكل الأرض المستقبلي:واو:,رسوم مذهلة ولعب منوع(أحلى شيء فوق المركبات.....شيء رهيييب:واو: ),الموسيقى.....وش أقول:! !!!
      عموما الذي عرض في الفيديو كان جزء من مرحلة واحدة فقط من اصل 10 على الأقل,ووعدت بنجي بمرحلة في القمر ومراحل كثيرة لم يكشف عنها بعد,أيضا لم نرى كيفية طريقة لعب التخفي التي وعدت بها بنجي.....ربما ليس في هذه المرحلة;-)
      نهاية الفيديو مثيرة للغاية مثل ماقال أش...وولعلم هالو1ولا هالو2 مافيهم عروض CG أو FMV بل كل شيء من داخل اللعب.....المهم نهاية العرض عجيبة حيث يترامى قصف جيوش اتحاد الكوفننت على كوكب الأرض كالنيازك ويقف ماستر تشيف مع كورتانا بدون حيلة....ولزيادة الطين بلة يتساقط على ماستر تشيف قرابة 5 وحوش بسيوف ضوئية ومن ثم يجهز تشيف قنبلة البلازما.......وينتهي العرض:"

      الله يصبرنا


      Nintendo is back

    4. #34
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      xenosaga:

      انشاء الله تطلع بالمستوى المطلوب

      انا قصدي تطلع بمستوى (( دارك كلاود 2 , فاينل فانتسي 10, زلدا )) :-)


    5. #35
      التسجيل
      01-01-2001
      الدولة
      المملكة العربــــ-الرياض-ــــية السعودية
      المشاركات
      9,445
      المواضيع
      549
      شكر / اعجاب مشاركة
      آش...وي بقى ما حملت؟؟؟

      ذكرتني بأيام الاي ثري 2001..ما بقى شي ما حملته..بس الحين غير >_<

    6. #36
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
      آش...وي بقى ما حملت؟؟؟

      ذكرتني بأيام الاي ثري 2001..ما بقى شي ما حملته..بس الحين غير >_<
      ما بقى شيئ


    7. #37
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Calm Lands
      المشاركات
      2,909
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga

      مسكين
      التعصب عامي عينك لهالدرجة:!
      الله يعينك
      أي تعصب؟؟


      ممكن تقول لي شنو الحلو الي في العرض ؟؟


      وبعدين العرض ما كان واضح
      Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.

      تعلموا يا ...

    8. #38
      التسجيل
      27-04-2003
      المشاركات
      13
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور xenosaga على العرض :0)

      و قلت بأضيف ميزة يديدة قد يضيفونها في هيلو 2 الا و هي ان واحد من شركة بانجي قال انهم يعملون بجد ليضعوا ميزة القفز لسيارة الwarthog.

      HASTA LA VISTA

    9. #39
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme
      تفضلوا هذا تحليل كامل للعرض و موجود فيه كل شيء عن العرض !! انا كاتبه ..
      http://montada.com/showthread.php?s=...91#post1931191

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •