4 او 5
4 او 5
طيب عددهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
4 او 5
![]()
تصدقو الاستاذ سال الفصل كلو محد عرف!
12 شهر :! :6
اتقرأ القران؟![]()
انتظروا توقيعي![]()
نعم بس للاسف مدري ايش اللي خلاني ابتعد عنه الله يهديني
اتحب الخير للاخرين
لاااااااااااااااااااااااع اكرههم
امزح احب الكل واحب الخير لهم ........
امممممممم
اللي بعدي تحب السنيوره :#
يس:#
زعلانه مني؟ :":
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
يس:#
زعلانه مني؟ :":
ايوة زعلانة
منك ياحلو
تحب العميد؟
لاااااااا ولوووووووووووويس
زعلانه مني؟:#
السنيورة...شي من الماضي...
مايذكركم بدعاية الثوب...
الخياطين...شي من الماضي...قيس..
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
السنيورة...شي من الماضي...
مايذكركم بدعاية الثوب...
الخياطين...شي من الماضي...قيس..
افااااااا ليه![]()
مشكوره ولك مني نظاره جديده اطلق من حقتك
<----------------- تصلح لوحده مثلك تشتغل في المطبخ
ولها ميزه مع البصل تخلي عينك ماتدمع
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
مشكوره ولك مني نظاره جديده اطلق من حقتك
<----------------- تصلح لوحده مثلك تشتغل في المطبخ
ولها ميزه مع البصل تخلي عينك ماتدمع
![]()
![]()
هاهاهاهاهها;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()
يس افكوووووووووورسالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
ايوة زعلانة
منك ياحلو
تحب العميد؟![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة السنيوره
يس افكوووووووووورس![]()
مو قصدي العضو العميد
قصدي العميد= الاتحاد
لا لالالا تحبي الاتحاد:" :" :"
احسبك هلالية
طيب يالله حتى سؤال
انا اشجع ليتا في المصارعة
الكورة انسو اشوفها يييييييييعععععععععع
مرررررررررررة مو بحلوة ;-) ;-) ;-)
sooooon![]()