ليش ما تكتب مواضيع جدية ؟؟
عندك كرامة ؟؟!!!
ليش لسانك طويل ، طويل وايد
كم مرة انطردت من المدرسة
استاذ تكرهه
تتوقع اني بأخليك بحالك ؟؟
ليش ما تكتب مواضيع جدية ؟؟
عندك كرامة ؟؟!!!
ليش لسانك طويل ، طويل وايد
كم مرة انطردت من المدرسة
استاذ تكرهه
تتوقع اني بأخليك بحالك ؟؟
هههههه
وش التصميم الداخلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
....
اقول شباب.....
بالله صرفوها ....... لو اروح واكتب تقريري احسن لى من حل اسئلتها.....
__________
كايتو كيد...
هاي ماده عندنا بكلية العمارة والتخطيط...
يلا روح اكتب التقرير![]()
مشكوور على إجابة سؤالي ....................
![]()
![]()
![]()
....
يا سورا على طاري المراااقبه ترى سكوااال
عرضوا عليه المراااقبه حطها على الخامس
==============================
1. اول بنت تعرفت عليها كم كان عمرك
2. اخووك الصغير في المنتدى
3. احلا مكان تشتري منه واحد دونات و كوب قهوة
و جريده الشرق الاوسط بــ15 ريااال = موضوع ايثان
مع اني اعرف الجواب
4. يقوولون انك روومنسي طيب تألف كلام حلو و الا بس
تقرى من المواااقع و المجلات و تتفلفس .....
5. كم مرة فحطن بالكدلك بتااعك
6. ايش الي عااجبك بالشرقيه حدد المكان
=================================
الي يدووول هماااك رميت المازنجر يالبطل علووووش
اقله انا لسه ما رقبته و لسه راااميه بس اسال بعدين
يا طرفه = يا فغره البس نظااارااات و اقرى الموضوع زين
الحين بيلبس نظاااراات شمسيه يا هوووووووو
==================================
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
شحوا من بيكون العضو الي بيكون تحت الميكرو مجهر
لين ما يجي سكوال.
سورا
كايتو كيد
ارفين
سنونو(سنورلاكس)
الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
عشقي , ,وحبي الأول .
وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
BAAAATIGooooooooAlllll
انا كائن متوحش؟؟
حسابك بعدين مب رايقتلك الحين
![]()
أكبر فخر للناس اني من الناس ** وأكبر فخر للارض ممشاي فيها
أهلا وسهلا....سكوال تحت المجهر...ياهلا ومرحبا..
عندي شويه أسئله...وياليت تجاوب بصراحه تاااااااااااااامه
-----------------
1- مارأيك بالفتاه السعوديه؟
مارايك بالفتاه الكويتيه؟
ومارايك بالفتاه السوريه؟
ورايك بالفتاه الايطاليه؟
قد زرت ايطاليا؟وايش رايك فيها؟وايش رايك بالمنتخب الايطالي؟ورايك باللاعب باولو مالديني؟
ايش الكلمات الايطاليه اللي تعرفها؟
اذكر مضار التدخــــــــــــــــين؟
اعرب الجمله الاتيه: (أكلتو الفان وخمسن وستون(2065) تفاحتن خضراء)....اطالب وبشده باجابه هذا السؤال!!!
مارايك بقناه سبيس توون ومامسلسلك المفضل فيها؟
من هو مطربك الخليجي المفضل؟
ومن هي مطربتك الخليجيه المفضله؟
هل تؤيد قياده المرأه السعوديه للسياره؟
هل تعتقد حقا انك تستطيع تسطير دحيم وعزيز وعويضه؟ ((ياحليلي))
ماهي افضل اغنيه شفتها بسبيس توون؟؟
مارأيك باخبار القناه الاولى؟
ومارأيك بافلام القناه الثانيه؟ تهبل صح؟
كم جت فاتوره جوالك وهل دفعتها؟ <<===متعقده من فاتورتها
لو قابلت ياورد وجها لوجه...ايش اول شي راح تقوله وتسويه؟
تحب الجالاكسي جواهر؟ وايش الحبه اللي دايم تاكلها فيه؟
متى اخر مره بكيت وايش كان السبب؟
مواصفــــــــــــــــــات فتـــــــــــــاه احـــــــــــــــــــلامك؟؟ (اعرف الجواب بس لعانه)
منهو اخوك اللي معنا بالمنتدى؟؟ (اطالب بشده وبشده وبشده باجابه هذا السؤال)
بمن من الاعضاء تذكرك الشخصيات التاليه؟
مستر بين؟
كوفي أنان؟
وليم والاس؟
جورج قرداحي؟
سيلفستر ستالون؟
محمود الغزنوي؟
اورانغ عالم بامكير؟
(((((( كخخخخخخخخخخ سؤال مدري وش يبي )))))))))
كم ساعه تنام باليوم؟ ون يقومك من النوم؟
ايش اسم شغالتكم وايش جنسيتها؟
بعد ماتتزوج وجبت ثلاث اولاد وثلاث بنات....ايش راح تسميهم؟
بالفتره اللي غبت فيها عن المنتدى....كنت تدخل تشوف المواضيع والا مادخلت خير شر؟ جاااااااوب بصراحه!!
-----------------
ادري انك بوداي والكوره بوداي بس ياليت تجاوبن على هالاسئلهضروري
- انت هلالي والا نصراوي؟
لو تبارى فريق يوفنتس واي سي ميلان....مين تشجع؟
لو تبارى منتخب ايطاليا مع منتخب انجلترا مين تشجع؟
مين برأيك افضل...فليبو انزاجي...والا اليساندرو ديل بييرو؟
-----------------------
وشكرررررا...اسفه جدا لان اسئلتي كانت قصيره ومختصره...بس وش اسوي امس اخوي المطفوق سكر الباب على يدي واصابعي توجعني....اذا طابت اصابعي راح اكتب اسئله اكثر من كذا انشالله![]()
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
هههههههههههههههه سلامات سيلفي ما تشوفين شر
المهم سكوال
عندي لك كم سوال
1-ويش رايك بخوينا علووووش بصراحه؟
2-ايش رايك لو امرك بالدينه بكره تخاوي؟؟
3-الحين انت شغال ماذون للمنتدى و لا لا لان ودي تزوجن ههههه؟؟؟
4-تحب تحرق دم بنات الناس ليه؟؟؟؟
و الباقي فيما بعد
تعجبيني سيلفي![]()
بس ليش اسئلتك شوية ?: لا لازم تكملينهم![]()
يا شباب شوي شوي على سكوال
خرعتوه بالأسئله
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
1)- وش كان سبب هواشك مع سيلفر.... هل لانه غاير منك![]()
2)- كم عدد البنات الي يراسلونك على المنتدى ( معجبات )
3)- كم عدد البنات الي يراسلونك على الايميل ( معجبات او غير معجبات )![]()
4)- ليه ما تكتب بالوان مثلي... ( رومانسي )![]()
5)- ليه دايم تسوي نفسك حاقد على بالمنتدى؟؟؟
امممممممممم...... بس![]()
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا
الحين سوال
1-الكاديلاك كم موديلها؟
2-قد جبت فيها عقده هعهههههههه مسوي فيها سعد مرزوق
3-للبيع؟
4-تبادل دينه بكاديلاك و اعطيك علوش هديه
كم موديل سيارتك؟
تعرف سياره اسمها ساب؟?:
FSM