• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 157

    الموضوع: سكوال تحت الميكرو مجهر....

    1. #31
      التسجيل
      14-01-2001
      الدولة
      بين سوق الحريم و سوق المقاصيص
      المشاركات
      1,943
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليش ما تكتب مواضيع جدية ؟؟

      عندك كرامة ؟؟!!!

      ليش لسانك طويل ، طويل وايد

      كم مرة انطردت من المدرسة

      استاذ تكرهه

      تتوقع اني بأخليك بحالك ؟؟

    2. #32
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههه

      وش التصميم الداخلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ....

    3. #33
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول شباب.....


      بالله صرفوها ....... لو اروح واكتب تقريري احسن لى من حل اسئلتها.....




      __________


      كايتو كيد...


      هاي ماده عندنا بكلية العمارة والتخطيط...

    4. #34
      التسجيل
      14-01-2001
      الدولة
      بين سوق الحريم و سوق المقاصيص
      المشاركات
      1,943
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      يلا روح اكتب التقرير

    5. #35
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكوور على إجابة سؤالي ....................

      ....

    6. #36
      التسجيل
      14-06-2001
      الدولة
      الـــظـــهـــران
      المشاركات
      1,224
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا سورا على طاري المراااقبه ترى سكوااال


      عرضوا عليه المراااقبه حطها على الخامس



      ==============================



      1. اول بنت تعرفت عليها كم كان عمرك


      2. اخووك الصغير في المنتدى


      3. احلا مكان تشتري منه واحد دونات و كوب قهوة

      و جريده الشرق الاوسط بــ15 ريااال = موضوع ايثان

      مع اني اعرف الجواب


      4. يقوولون انك روومنسي طيب تألف كلام حلو و الا بس

      تقرى من المواااقع و المجلات و تتفلفس .....


      5. كم مرة فحطن بالكدلك بتااعك


      6. ايش الي عااجبك بالشرقيه حدد المكان



      =================================


      الي يدووول هماااك رميت المازنجر يالبطل علووووش

      اقله انا لسه ما رقبته و لسه راااميه بس اسال بعدين

      يا طرفه = يا فغره البس نظااارااات و اقرى الموضوع زين

      الحين بيلبس نظاااراات شمسيه يا هوووووووو


      ==================================
      [FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]

      ===============
      ...
      ===============

    7. #37
      التسجيل
      05-01-2001
      الدولة
      درة الخليج (البحرين)
      المشاركات
      604
      المواضيع
      96
      شكر / اعجاب مشاركة
      شحوا من بيكون العضو الي بيكون تحت الميكرو مجهر
      لين ما يجي سكوال.
      سورا
      كايتو كيد
      ارفين
      سنونو(سنورلاكس)
      الأرجنتين هو المنافس الأول لكأس العالم
      لا اخفي اعجابي بفرنسا لكن الأرجنتين
      عشقي , ,وحبي الأول .
      وباتيقول هو المهاجم الأول بلا منازع.
      BAAAATIGooooooooAlllll

    8. #38
      التسجيل
      02-01-2001
      المشاركات
      442
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا كائن متوحش؟؟
      حسابك بعدين مب رايقتلك الحين


      أكبر فخر للناس اني من الناس ** وأكبر فخر للارض ممشاي فيها

    9. #39
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهلا وسهلا....سكوال تحت المجهر...ياهلا ومرحبا..
      عندي شويه أسئله...وياليت تجاوب بصراحه تاااااااااااااامه
      -----------------
      1- مارأيك بالفتاه السعوديه؟
      مارايك بالفتاه الكويتيه؟
      ومارايك بالفتاه السوريه؟
      ورايك بالفتاه الايطاليه؟

      قد زرت ايطاليا؟وايش رايك فيها؟وايش رايك بالمنتخب الايطالي؟ورايك باللاعب باولو مالديني؟
      ايش الكلمات الايطاليه اللي تعرفها؟

      اذكر مضار التدخــــــــــــــــين؟
      اعرب الجمله الاتيه: (أكلتو الفان وخمسن وستون(2065) تفاحتن خضراء)....اطالب وبشده باجابه هذا السؤال!!!

      مارايك بقناه سبيس توون ومامسلسلك المفضل فيها؟
      من هو مطربك الخليجي المفضل؟
      ومن هي مطربتك الخليجيه المفضله؟

      هل تؤيد قياده المرأه السعوديه للسياره؟
      هل تعتقد حقا انك تستطيع تسطير دحيم وعزيز وعويضه؟ ((ياحليلي))
      ماهي افضل اغنيه شفتها بسبيس توون؟؟

      مارأيك باخبار القناه الاولى؟
      ومارأيك بافلام القناه الثانيه؟ تهبل صح؟

      كم جت فاتوره جوالك وهل دفعتها؟ <<===متعقده من فاتورتها
      لو قابلت ياورد وجها لوجه...ايش اول شي راح تقوله وتسويه؟

      تحب الجالاكسي جواهر؟ وايش الحبه اللي دايم تاكلها فيه؟

      متى اخر مره بكيت وايش كان السبب؟
      مواصفــــــــــــــــــات فتـــــــــــــاه احـــــــــــــــــــلامك؟؟ (اعرف الجواب بس لعانه)
      منهو اخوك اللي معنا بالمنتدى؟؟ (اطالب بشده وبشده وبشده باجابه هذا السؤال)

      بمن من الاعضاء تذكرك الشخصيات التاليه؟
      مستر بين؟
      كوفي أنان؟
      وليم والاس؟
      جورج قرداحي؟
      سيلفستر ستالون؟
      محمود الغزنوي؟
      اورانغ عالم بامكير؟

      (((((( كخخخخخخخخخخ سؤال مدري وش يبي )))))))))

      كم ساعه تنام باليوم؟ ون يقومك من النوم؟
      ايش اسم شغالتكم وايش جنسيتها؟

      بعد ماتتزوج وجبت ثلاث اولاد وثلاث بنات....ايش راح تسميهم؟
      بالفتره اللي غبت فيها عن المنتدى....كنت تدخل تشوف المواضيع والا مادخلت خير شر؟ جاااااااوب بصراحه!!
      -----------------
      ادري انك بوداي والكوره بوداي بس ياليت تجاوبن على هالاسئله ضروري

      - انت هلالي والا نصراوي؟
      لو تبارى فريق يوفنتس واي سي ميلان....مين تشجع؟
      لو تبارى منتخب ايطاليا مع منتخب انجلترا مين تشجع؟
      مين برأيك افضل...فليبو انزاجي...والا اليساندرو ديل بييرو؟
      -----------------------
      وشكرررررا...اسفه جدا لان اسئلتي كانت قصيره ومختصره...بس وش اسوي امس اخوي المطفوق سكر الباب على يدي واصابعي توجعني....اذا طابت اصابعي راح اكتب اسئله اكثر من كذا انشالله
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    10. #40
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههه سلامات سيلفي ما تشوفين شر
      المهم سكوال
      عندي لك كم سوال
      1-ويش رايك بخوينا علووووش بصراحه؟
      2-ايش رايك لو امرك بالدينه بكره تخاوي؟؟
      3-الحين انت شغال ماذون للمنتدى و لا لا لان ودي تزوجن ههههه؟؟؟
      4-تحب تحرق دم بنات الناس ليه؟؟؟؟
      و الباقي فيما بعد

    11. #41
      التسجيل
      14-01-2001
      الدولة
      بين سوق الحريم و سوق المقاصيص
      المشاركات
      1,943
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      تعجبيني سيلفي

      بس ليش اسئلتك شوية ?: لا لازم تكملينهم

    12. #42
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا شباب شوي شوي على سكوال
      خرعتوه بالأسئله
      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    13. #43
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      1)- وش كان سبب هواشك مع سيلفر.... هل لانه غاير منك

      2)- كم عدد البنات الي يراسلونك على المنتدى ( معجبات )

      3)- كم عدد البنات الي يراسلونك على الايميل ( معجبات او غير معجبات )

      4)- ليه ما تكتب بالوان مثلي... ( رومانسي )

      5)- ليه دايم تسوي نفسك حاقد على بالمنتدى؟؟؟

      امممممممممم...... بس
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    14. #44
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحين سوال
      1-الكاديلاك كم موديلها؟
      2-قد جبت فيها عقده هعهههههههه مسوي فيها سعد مرزوق
      3-للبيع؟
      4-تبادل دينه بكاديلاك و اعطيك علوش هديه

    15. #45
      التسجيل
      25-04-2001
      المشاركات
      9,734
      المواضيع
      243
      شكر / اعجاب مشاركة
      كم موديل سيارتك؟

      تعرف سياره اسمها ساب؟?:
      FSM

    صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •