اش هذا كيد؟؟
وانا اقول عنك ادمي عاقل؟؟
بس صراحة تضحك هيهيهيهي
اش هذا كيد؟؟
وانا اقول عنك ادمي عاقل؟؟
بس صراحة تضحك هيهيهيهي
في قزم مرررة طب من الدور العاشر ولا مات ليه؟؟؟
تعلق بالرصيف![]()
--
في شي أسود فوق البحر ويقول مياو مياو وشوووو؟؟؟
غراب يستهبل![]()
--
في نقطة على الجدار زرقاء ماهو هاذا الشي?:
نملة لابسة جنز أزرق![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذا واحد يبغي يشتري خبز زعتر دخل للمخبز قال للهندي عند خبز وصخ![]()
اصبروا في وحدة ثانية
في صرنوخ يطلع من بيارة و يدخل في ثانيه ليش ..............................................................
يقرقع![]()
IF THE SUSPENSE DOESN'T KILL YOU , SOMETHING ELSE will
خذوا ذي يقولك فيه امير صدم امير حطوا الغلط على البقاله
=======
صرصور عازم أصحابه الصراصير على حفله .. راح النذل وسحب
السيفون عليهم
![]()
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
هههههههههههههههههه
مره كان فيه همبرغر يجري في الشارع ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجبه سريعه.
مره كان في غبي يلاحق ضب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يحسبه بوكيمون
مره كان واحد سخيف يلاحق سياره الزباله ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يبغى يقول للسواق انه في اثنين متعلقين وره
ههههههههههه الثالثه رهيبه
في نكته أخاف اذا قلتها تضحكون عليها
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
دعا مدرس الرياضيات ربه فقال اللهم اجعلني مستقيما في حياتي و لا تجعل الدنيا حادة على و اجعلني موازيا لعبادك الصالحين و هو المطلوب يا ارحم الراحمين …. فقال مدرس اللغة : اللهم اجعلني فاعلا للخير مرفوعا عن الشر بعيدا عن النصب مضافا الى عبادك الصالحين و مجرورا لتقواك و مبتدأ بالسلام يا ارحم الراحمين
مأخوذة من موضوع اودين من اجمل القراءات
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
فيه واحد أحول شرى بلبل أحول مثله
جاء الرجال بيحط البلبل في القفص حطه برا القفص
جاء البلبل بينحاش دخل جوا القفص
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
فيه فيل دخل القهوه(المقهى)قال :عطنا واحد شيشه بدون لي
=-=-=--=--=-=-=-=-=-=-
فيه خكري صفقه واحد عربجي
في يوم من الأيام جمع هالخكري كل خكاريا الرياض
وراح لباب العربجي وطق الباب وفتحه العربجي
يوم شافهم العربجي بهالعدد خاااااااااااف
قالع الخكري:شفت هذولي
هذولي كلهم مايحبونك.![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد
tiger3002@hotmail.com
هههههههههههههههههه
الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم
نصراوي راح لبوفيه و قال للهندي عصير الله يخليك جابها له الهندي بكيسه قال له ليه قال الهندي انت منت وجه كاس ههههههه مع احترامي لكل نصرواي بس هذي سامعها من واحد نصراوي بعد
سسودانيين سرقو بنك قال واحد منهم للثاني اي احسب الفلوس يا عصمان قال له الثاني اي داير ما تشوفها بكره في الاخبار
خروف قال لامه مااااااا وين باااااااااا قالت امباااااااااع
هذا يا شباب كنت مع اصدقاء مره راكبين تاكسي,سأل واحد الثاني ايش احسن مغني عندك؟قاله مايكل جاكسون,قاله ليش ياخي؟قاله مايكل معروف والكل يحبه و يعرفه حتى اسأل راعي التكسي.
سأله" رفيق انت معلوم مايكل جاكسون؟رد عليه السواق:ارباب انا في جديد في البلاد.