• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 120

    الموضوع: تحدي النكت

    1. #31
      التسجيل
      25-03-2001
      الدولة
      كل مكان
      المشاركات
      675
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      اش هذا كيد؟؟
      وانا اقول عنك ادمي عاقل؟؟
      بس صراحة تضحك هيهيهيهي

    2. #32
      التسجيل
      07-01-2001
      الدولة
      KSA - Riyadh
      المشاركات
      2,201
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة
      في قزم مرررة طب من الدور العاشر ولا مات ليه؟؟؟

      تعلق بالرصيف

      --
      في شي أسود فوق البحر ويقول مياو مياو وشوووو؟؟؟

      غراب يستهبل

      --
      في نقطة على الجدار زرقاء ماهو هاذا الشي?:

      نملة لابسة جنز أزرق

    3. #33
      التسجيل
      25-03-2001
      الدولة
      كل مكان
      المشاركات
      675
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    4. #34
      التسجيل
      05-03-2001
      المشاركات
      229
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا واحد يبغي يشتري خبز زعتر دخل للمخبز قال للهندي عند خبز وصخ














      اصبروا في وحدة ثانية

      في صرنوخ يطلع من بيارة و يدخل في ثانيه ليش ..............................................................



      يقرقع
      IF THE SUSPENSE DOESN'T KILL YOU , SOMETHING ELSE will

    5. #35
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      خذوا ذي يقولك فيه امير صدم امير حطوا الغلط على البقاله
      =======

    6. #36
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      صرصور عازم أصحابه الصراصير على حفله .. راح النذل وسحب

      السيفون عليهم


      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    7. #37
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههه

    8. #38
      التسجيل
      23-06-2001
      الدولة
      Canada
      المشاركات
      2,305
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      مره كان فيه همبرغر يجري في الشارع ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      وجبه سريعه.


      مره كان في غبي يلاحق ضب ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      يحسبه بوكيمون

      مره كان واحد سخيف يلاحق سياره الزباله ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      يبغى يقول للسواق انه في اثنين متعلقين وره

    9. #39
      التسجيل
      19-04-2001
      الدولة
      الـــشــر الظهران قــيــه
      المشاركات
      2,419
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههه الثالثه رهيبه

    10. #40
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      في نكته أخاف اذا قلتها تضحكون عليها
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    11. #41
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      دعا مدرس الرياضيات ربه فقال اللهم اجعلني مستقيما في حياتي و لا تجعل الدنيا حادة على و اجعلني موازيا لعبادك الصالحين و هو المطلوب يا ارحم الراحمين …. فقال مدرس اللغة : اللهم اجعلني فاعلا للخير مرفوعا عن الشر بعيدا عن النصب مضافا الى عبادك الصالحين و مجرورا لتقواك و مبتدأ بالسلام يا ارحم الراحمين


      مأخوذة من موضوع اودين من اجمل القراءات
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    12. #42
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,899
      المواضيع
      150
      شكر / اعجاب مشاركة
      فيه واحد أحول شرى بلبل أحول مثله
      جاء الرجال بيحط البلبل في القفص حطه برا القفص
      جاء البلبل بينحاش دخل جوا القفص
      =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
      فيه فيل دخل القهوه(المقهى)قال :عطنا واحد شيشه بدون لي
      =-=-=--=--=-=-=-=-=-=-
      فيه خكري صفقه واحد عربجي
      في يوم من الأيام جمع هالخكري كل خكاريا الرياض
      وراح لباب العربجي وطق الباب وفتحه العربجي
      يوم شافهم العربجي بهالعدد خاااااااااااف
      قالع الخكري:شفت هذولي



      هذولي كلهم مايحبونك.



      لا تعاندني ترى طبعـي عنـيد..من يعاند يغرق في بحر العـناد
      اعترف لك في الهوى انت الوحيد..وانت وحدك من سلب عيني الرقاد
      واعتـرف حبـك ذبحنـي للوريـد..وانت حبك يا نظر عيني وكـــاد
      واعرف اني من فؤادك له يريـد..واعرف اني غايتك واقصى المراد
      رغم هذا بأبتعد عنـك بعيـد..خل كثر العند ينهيه البعـاد
      خل عندك ينفعك لو هو يفـيـد..احترق كل الهوى وأصبح رمـاد
      بأتركك واحيا حياتي من جديـد..لو نهاري ينقلب بعــدك سـواد
      عيش بأحزانك وأنا حزني يـزيد..وأترك الشكوى على رب العـباد

      tiger3002@hotmail.com

    13. #43
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      عالم بايخ و ملعون.
      المشاركات
      6,663
      المواضيع
      152
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههه
      الصف الأول ماهو بصفي و لا الصف الأخير .::. أنا من حيث أجلس يبدا الرقم

    14. #44
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      نصراوي راح لبوفيه و قال للهندي عصير الله يخليك جابها له الهندي بكيسه قال له ليه قال الهندي انت منت وجه كاس ههههههه مع احترامي لكل نصرواي بس هذي سامعها من واحد نصراوي بعد
      سسودانيين سرقو بنك قال واحد منهم للثاني اي احسب الفلوس يا عصمان قال له الثاني اي داير ما تشوفها بكره في الاخبار
      خروف قال لامه مااااااا وين باااااااااا قالت امباااااااااع

    15. #45
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      الإمارات/سعودي.
      المشاركات
      2,676
      المواضيع
      279
      شكر / اعجاب مشاركة

      حقيقيه مو نكته

      هذا يا شباب كنت مع اصدقاء مره راكبين تاكسي,سأل واحد الثاني ايش احسن مغني عندك؟قاله مايكل جاكسون,قاله ليش ياخي؟قاله مايكل معروف والكل يحبه و يعرفه حتى اسأل راعي التكسي.
      سأله" رفيق انت معلوم مايكل جاكسون؟رد عليه السواق:ارباب انا في جديد في البلاد.

    صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •