الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
أحلى ياإنسان
":" :6
":"
":"
":" الله يسلمك
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
أحلى ياإنسان
":" :6
":"
":"
":" الله يسلمك
![]()
هاليومين أنا مسوي تفريغ..وإلغاء لكل المواعيد..عارف ليش؟..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعـــ2002ـــودي
":"
":"
":" الله يسلمك
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
هاليومين أنا مسوي تفريغ..وإلغاء لكل المواعيد..عارف ليش؟..
![]()
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علشان الإتحاد..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعـــ2002ـــودي
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أما لو انهزم..فإنها كارثه..
:":![]()
اهم شي فين قضوا شهر السعل
عندما يتجرد الشخص من اخلاقه
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
علشان الإتحاد..
أما لو انهزم..فإنها كارثه..
:":![]()
لا وش دعوه الاتي مو سهل اصلا لو انهزم الاتي الكره مالها اي معنى
":"![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رونالدو رو
سمعت خبر انو الكلب مات
![]()
في حديقة الحيواناتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
اهم شي فين قضوا شهر السعل![]()
تخيل انهزم :واو:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
علشان الإتحاد..
أما لو انهزم..فإنها كارثه..
:":![]()
![]()
![]()
ههههههههالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Owashiq
بئس الزواج :غضب:
يقولون أن الزواج راح يكون مرة عند أهل العروس .. في قصر أفراح !!
ومرة عند أهل الكلب .. في حديقة الحيوانات :غضب:
*
على طاري الكلاب ...
يقولك ...
في كلب خانق دجاجة يقول لها : أنتي قايلة عني يا السلوقي !!!
قالت : جعلي في الشواية ... ان قلت كذا !!!
:! ?: :6 :-) :#;-)
![]()
الأهلي فاز على الإتفاق![]()
![]()
Phantomlord/thf75/nin75
Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O
مبروكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivi
هههههههه![]()
الأهلي فاز على الإتفاق![]()
![]()
الله يبارك فيك..![]()
الهلال ×الإتفاق=الإتفاق....1
الأهلي×الإتفاق=الأهلي..2
إذن من المعادلة الأوله والثانية..
الأهلي احسن من الهلال والإتفاق![]()
![]()
Phantomlord/thf75/nin75
Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O
تحليل جديدالرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivi
الله يبارك فيك..![]()
الهلال ×الإتفاق=الإتفاق....1
الأهلي×الإتفاق=الأهلي..2
إذن من المعادلة الأوله والثانية..
الأهلي احسن من الهلال والإتفاق![]()
يالله المباراة طولت..تراني متحمس لأبعد الحدود..من زماااان ماطلعت النادي..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سعـــ2002ـــودي
لا وش دعوه الاتي مو سهل اصلا لو انهزم الاتي الكره مالها اي معنى
":"![]()
":"
الساعة كم المباراة ؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
يالله المباراة طولت..تراني متحمس لأبعد الحدود..من زماااان ماطلعت النادي..
":"