• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 50

    الموضوع: تبرئة ذمة عااااااااااااااجل

    1. #31
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fares
      الله يرجكم :6


      <----- خاش عرض":" ":" ":" ":"




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    2. #32
      التسجيل
      27-12-2002
      الدولة
      ~::السعودية::~
      المشاركات
      2,056
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخص اخص اخص والله كملت ايش رايكم تجيبون بنات الكليه كلهم هنا فللللللللله خخخخخخخخخخخخخخخخخ الحين كم بنت عندنا يعرفون بعض خخخخخخخخخ سنو ريفر السنيوره ليان جود ريمو القلب الحنون سوسو عامر ريناد لاااااااااه لازم نشيلهم ونجيبهم في قسم خاص للبنات في منظمة الباتشي خخخخخخخخخخخخ فكره


      حياكي ريناد..

      يقولك ازحف تنحف":"

    3. #33
      التسجيل
      27-12-2002
      الدولة
      ~::السعودية::~
      المشاركات
      2,056
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      ترقبو رنودة المنتدى قريبا في ساحات الترفيهي
      طيب طيب بنترقب ونتأهب<===صارت معركه

      يقولك ازحف تنحف":"

    4. #34
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      دار زااايد...U A E
      المشاركات
      1,975
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما فهمت شو تقصد هاي السيريلينكية

      Done *smoke*.. lOol'z
      Chat's Codez


      DreamOo 83

      My emil: DreamBoy83@hotmail.com

    5. #35
      التسجيل
      25-02-2003
      الدولة
      بيونس ايروس
      المشاركات
      651
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخخخخ رنوووده بكره الوعد في النادي شنطت السباحه جاهزه رغد بتطلع من موعدها ونجي النادي على طووول;-)

    6. #36
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjodi_2020


      طيب طيب بنترقب ونتأهب<===صارت معركه




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    7. #37
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      دار زااايد...U A E
      المشاركات
      1,975
      المواضيع
      78
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوسو عامر
      خخخخخخخخ رنوووده بكره الوعد في النادي شنطت السباحه جاهزه رغد بتطلع من موعدها ونجي النادي على طووول;-)
      ههههههههههههههههههههههه





















      اونه فهمت


      DreamOo 83

      My emil: DreamBoy83@hotmail.com

    8. #38
      التسجيل
      25-02-2003
      الدولة
      بيونس ايروس
      المشاركات
      651
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 1983

      ههههههههههههههههههههههه





      اونه فهمت

      وش يبي ذا ممكن تترجم

    9. #39
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,111
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      سوسو ما عليك هو كذا دايم مسوي فيها فاهم وهوما عنده ما عند جدتنا الله يرحمها:" :" :" :"









    10. #40
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 1983

      ههههههههههههههههههههههه





















      اونه فهمت
      ههههههههههههههههههههههههههههه




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    11. #41
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلا77777م
      التعديل الأخير تم بواسطة BLACK TIGER ; 04-06-2003 الساعة 02:18 PM




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    12. #42
      التسجيل
      25-02-2003
      الدولة
      بيونس ايروس
      المشاركات
      651
      المواضيع
      14
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــــــــــان
      سوسو ما عليك هو كذا دايم مسوي فيها فاهم وهوما عنده ما عند جدتنا الله يرحمها:" :" :" :"



      الله يرحمها آمين وجميع المسلمين




      اقول ليان وش رايك في نروح للمرزه ذكريااااااااات زمان واليل اللي يتسد على العشب والثور اللي يلحقنا ويوووووك صقع في مـ......ته خخخخخ


      اقول روي ذاكري احسن لك :6

    13. #43
      التسجيل
      27-12-2002
      الدولة
      ~::السعودية::~
      المشاركات
      2,056
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يرحمها آمين وجميع المسلمين




      اقول ليان وش رايك في نروح للمرزه ذكريااااااااات زمان واليل اللي يتسد على العشب والثور اللي يلحقنا ويوووووك صقع في مـ......ته خخخخخ ..
      يالله نروح مرزا بشرط تنادين كل البنات خخخخخخخخ

      يقولك ازحف تنحف":"

    14. #44
      التسجيل
      20-08-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,111
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوسو عامر





      الله يرحمها آمين وجميع المسلمين




      اقول ليان وش رايك في نروح للمرزه ذكريااااااااات زمان واليل اللي يتسد على العشب والثور اللي يلحقنا ويوووووك صقع في مـ......ته خخخخخ


      اقول روي ذاكري احسن لك :6
      اميييييييييييييييين يالييييييييييييت والله تتذكرين ياحبيلنا بس اما الثور هذا قصته قصه تدرين منهو حقه
      خخخخخخخخخ
      تعرفين اللي جالس ابوي .... عندهم بح..... هو حقهم شفتي الدنيا دواره









    15. #45
      التسجيل
      27-12-2002
      الدولة
      ~::السعودية::~
      المشاركات
      2,056
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      والثور اللي يلحقنا ويوووووك صقع في مـ......ته خخخخخ
      صقع في مرتـــــه:6


      تعرفين اللي جالس ابوي .... عندهم بح..... هو حقهم شفتي الدنيا دواره

      ابي جمـــله مفيـــدة :" :"




      ______________________________


      يااااااااااااااانااااااااااااااااااس الله يلعن الاكس بي في كل كتاب:" ..من يوم ماركبته وانا في مشاااااااااااااااكل الله يلعنه:" يازيييييييين الملينيووووم خخخخخخخخخخخخخخ:" بكره رايح للي ركبه بترفس في بطنه..
      :غضب:
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة meeeee.gif‏  

      يقولك ازحف تنحف":"

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •