الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fares
الله يرجكم![]()
:6
<----- خاش عرض":" ":" ":" ":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة fares
الله يرجكم![]()
:6
<----- خاش عرض":" ":" ":" ":"
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
اخص اخص اخص والله كملتايش رايكم تجيبون بنات الكليه كلهم هنا
فللللللللله خخخخخخخخخخخخخخخخخ الحين كم بنت عندنا يعرفون بعض خخخخخخخخخ سنو ريفر السنيوره ليان جود ريمو القلب الحنون سوسو عامر ريناد لاااااااااه لازم نشيلهم ونجيبهم في قسم خاص للبنات في منظمة الباتشي خخخخخخخخخخخخ فكره
![]()
حياكي ريناد..
![]()
يقولك ازحف تنحف":"
طيب طيب بنترقب ونتأهب<===صارت معركهترقبو رنودة المنتدى قريبا في ساحات الترفيهي![]()
![]()
يقولك ازحف تنحف":"
ما فهمت شو تقصد هاي السيريلينكية![]()
Done *smoke*.. lOol'z
Chat's Codez![]()
![]()
DreamOo 83
My emil: DreamBoy83@hotmail.com
خخخخخخخخ رنوووده بكره الوعد في النادي شنطت السباحه جاهزه رغد بتطلع من موعدها ونجي النادي على طووول;-)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjodi_2020
طيب طيب بنترقب ونتأهب<===صارت معركه![]()
![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
هههههههههههههههههههههههالرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوسو عامر
خخخخخخخخ رنوووده بكره الوعد في النادي شنطت السباحه جاهزه رغد بتطلع من موعدها ونجي النادي على طووول;-)
اونه فهمت![]()
![]()
DreamOo 83
My emil: DreamBoy83@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 1983
ههههههههههههههههههههههه
اونه فهمت![]()
![]()
وش يبي ذا ممكن تترجم
سوسو ما عليك هو كذا دايم مسوي فيها فاهم وهوما عنده ما عند جدتنا الله يرحمها:" :" :" :"
هههههههههههههههههههههههههههههالرسالة الأصلية كتبت بواسطة 1983
ههههههههههههههههههههههه
اونه فهمت![]()
![]()
![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
سلا77777م
![]()
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة BLACK TIGER ; 04-06-2003 الساعة 02:18 PM
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليــــــــــان
سوسو ما عليك هو كذا دايم مسوي فيها فاهم وهوما عنده ما عند جدتنا الله يرحمها:" :" :" :"
الله يرحمها آمين وجميع المسلمين![]()
اقول ليان وش رايك في نروح للمرزه ذكريااااااااات زمان واليل اللي يتسد على العشب والثور اللي يلحقنا ويوووووك صقع في مـ......ته خخخخخ
اقول روي ذاكري احسن لك :6
يالله نروحالله يرحمها آمين وجميع المسلمين
اقول ليان وش رايك في نروح للمرزه ذكريااااااااات زمان واليل اللي يتسد على العشب والثور اللي يلحقنا ويوووووك صقع في مـ......ته خخخخخ ..مرزا بشرط تنادين كل البنات خخخخخخخخ
![]()
![]()
يقولك ازحف تنحف":"
اميييييييييييييييين يالييييييييييييت والله تتذكرين ياحبيلنا بس اما الثور هذا قصته قصه تدرين منهو حقهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوسو عامر
الله يرحمها آمين وجميع المسلمين![]()
اقول ليان وش رايك في نروح للمرزه ذكريااااااااات زمان واليل اللي يتسد على العشب والثور اللي يلحقنا ويوووووك صقع في مـ......ته خخخخخ
اقول روي ذاكري احسن لك :6
خخخخخخخخخ
تعرفين اللي جالس ابوي .... عندهم بح..... هو حقهم شفتي الدنيا دواره
صقع في مرتـــــه:6والثور اللي يلحقنا ويوووووك صقع في مـ......ته خخخخخ![]()
تعرفين اللي جالس ابوي .... عندهم بح..... هو حقهم شفتي الدنيا دواره
ابي جمـــله مفيـــدة :" :"
______________________________
يااااااااااااااانااااااااااااااااااس الله يلعن الاكس بي في كل كتاب:" ..من يوم ماركبته وانا في مشاااااااااااااااكل الله يلعنه:" يازيييييييين الملينيووووم خخخخخخخخخخخخخخ:"بكره رايح للي ركبه بترفس في بطنه.. :غضب:
![]()
![]()
يقولك ازحف تنحف":"