هههه احد ما يعرف هيركوليز:6 ؟؟؟؟:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
هيهي ذكرتني بفيلم ذا رنج :6
فارس : عطني جم نك بالله من مخازنك :6
يا ستيف بورنسايد :6
الي مادري كم مرة انطرد:6
هذا هو قدامكم![]()
هههه احد ما يعرف هيركوليز:6 ؟؟؟؟:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe
هيهي ذكرتني بفيلم ذا رنج :6
فارس : عطني جم نك بالله من مخازنك :6
يا ستيف بورنسايد :6
الي مادري كم مرة انطرد:6
هذا هو قدامكم![]()
اطالب بالديموقراطيه والعدل .. و وش اسمها هي اللجوء السياسي لدى احد الاعضاء :6 ..
ابد اضف عفشي واكتب موضوع سلام وامشي ..
ستيف بورنسايد
بث فضايح :6 هذه المرة خيبة ياستيف .. وينك غايب ماتبين ^^
mom_com3
هههههه ":" لجوء سياسي بمنتدى اخر احسن لك ^^ موضوع سلام وماشي![]()
أحسن شي مواضيع السلام ^^
يالله مشكورين ^^![]()
شدعوه أخوي قاعد تتكلم و كاني صحيح بسويها ?: أنا بس أهزر هناالرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
john5
الفتنه اشد من القتل ..
وشكرا لكم ^^ [/B]That's All .
أذا تبي الصراحه أسوي موضوع يقتص الاعضاء مني و أحاول أفتح موضوع يجبلي الاجر و الثواب حتى أذا طرد من المنتدى يتذكروني بهذا بخير <==شايف روحك مايكل جاكسون علشان يهتمو فيك لهل درجه![]()
و بعدين أسوي موضوع أهداء أشكر فيها كل من قام بمساعدتي و رفع معنوياتي و ساعد أعضاء و أسهم في تبنيت المهارات في الاعضاء و الي يحفزون أخواني الاعضاء بعد هذا من الي بسوي . . .
ادور على واسطة
واذا مالقيت :" :" :" :" :" :" :"
اسجل من كبيوتر ثاني وانا مرتااااااااحة :6 :6
sooooon![]()
john5
سبحان مغير الاحوال بالامس بتنشر الفتن واليوم بتساعد الاعضاء ":" وأنا بعد امذح :6
lita2008
الحمد لله مافيش اغلاط .. :6 الواسطة ماتنفع وسجلي من جهاز ثاني احسن ..
ومشكورين ^^
اودع الكل .. :":
sonykid
زين عيل يالله مع السلامة.. ":" شوفوا شنهو رايح اسوي لو حقيقة فعلا صادتني مثل هالظروف ..
- اول شي اضع ملف مرفق بالمنتدى فيه قصة عصر الضلمات الاعضاء يبون يشوفون نفسهم في ملحمة تاريخية ..![]()
- ثاني شي اعهد دوري اعظم الشخصيات لأي واحد اثق فيه وأخليه يتحكم به ..
- أكتب موضوع عن راي بالمنتدى اطلع عيوبهمو باعضائه به علشان يستفيدون ويصلحونها ..
- اليوم الرابع اكتب موضوع توديع![]()
- اليوم الرابع بالليل .. باقدم استقالتي رسميا .. ياخي انا عزيز نفس ما انطرد .. دوما استقيل ..هههههههه .. يعني بقدم استقالي وغصبا عن الي كان بيطردي بيقبلها ":" الا اذا عاند وخلاني وكسبت الامرين ":"
ومشكورين ^^
سبحانه . . .الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
john5
سبحان مغير الاحوال بالامس بتنشر الفتن واليوم بتساعد الاعضاء ":" وأنا بعد امذح :6
lita2008
الحمد لله مافيش اغلاط .. :6 الواسطة ماتنفع وسجلي من جهاز ثاني احسن ..
ومشكورين ^^![]()
سوف اشجب و استنكر..!ّ
واقول لماذا وكيف ولأن ولا سيما وجميع حروف النصب <==توها مختبره عربي:6
بقول ليش ياخي انا حبوبه ولا قد اذيت احد عطني سبب مقنع:# <==عشان اكسر الخاطر
واذا عيا عاد بكيفه منيب ذاله نفسي عشان منتدى
:6
الله يخلي لي صديقاتي اقعد معهم ...
على فكرة حلو الموضوع قاهر![]()
لو داري ان هالشي بيرحيك كان حذفتها كلهاالرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
ايه..
ابي اوصل للكاونتر الخاص بمشاركات شوشة..
والعب فيه شوي..
وبعدها..اطلع وانا مرتاحة:-)
![]()
فهل هو فعلاً بيريحك؟
وانا كنت بحذفها لو كنتي الى الآن مريضه بالمستشفى..لكن دام انك برا..مافيه (خرب كل شي):6
بالتوفيق اجل![]()
ما بسوي شـي . . .
اذا كنت استاهل خلاص . . .
واذا لا بدور لي واو علشان ارجع . . . :6