• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 51

    الموضوع: سوف اطرد بعد 5 ايام !!

    1. #31
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة We6fe


      هيهي ذكرتني بفيلم ذا رنج :6

      فارس : عطني جم نك بالله من مخازنك :6
      يا ستيف بورنسايد :6
      هههه احد ما يعرف هيركوليز:6 ؟؟؟؟:6
      الي مادري كم مرة انطرد:6
      هذا هو قدامكم

    2. #32
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      اطالب بالديموقراطيه والعدل .. و وش اسمها هي اللجوء السياسي لدى احد الاعضاء :6 ..




      ابد اضف عفشي واكتب موضوع سلام وامشي ..

    3. #33
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممممم

      ستيف بورنسايد
      بث فضايح :6 هذه المرة خيبة ياستيف .. وينك غايب ماتبين ^^

      mom_com3
      هههههه ":" لجوء سياسي بمنتدى اخر احسن لك ^^ موضوع سلام وماشي أحسن شي مواضيع السلام ^^

      يالله مشكورين ^^

    4. #34
      التسجيل
      16-02-2003
      الدولة
      The Rockman X 2D
      المشاركات
      1,407
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: PSN-Lieoo

      Re: مممممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
      john5
      الفتنه اشد من القتل ..
      وشكرا لكم ^^ [/B]
      شدعوه أخوي قاعد تتكلم و كاني صحيح بسويها ?: أنا بس أهزر هنا That's All .
      أذا تبي الصراحه أسوي موضوع يقتص الاعضاء مني و أحاول أفتح موضوع يجبلي الاجر و الثواب حتى أذا طرد من المنتدى يتذكروني بهذا بخير <==شايف روحك مايكل جاكسون علشان يهتمو فيك لهل درجه
      و بعدين أسوي موضوع أهداء أشكر فيها كل من قام بمساعدتي و رفع معنوياتي و ساعد أعضاء و أسهم في تبنيت المهارات في الاعضاء و الي يحفزون أخواني الاعضاء بعد هذا من الي بسوي . . .

      في كل قلب أبيض نقطه سوداء و في كل قلب أسود نقطه بيضاء .

    5. #35
      التسجيل
      03-08-2002
      الدولة
      في بيت بابا وماما
      المشاركات
      1,128
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة
      ادور على واسطة


      واذا مالقيت :" :" :" :" :" :" :"

      اسجل من كبيوتر ثاني وانا مرتااااااااحة :6 :6
      sooooon

    6. #36
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممممممم

      john5
      سبحان مغير الاحوال بالامس بتنشر الفتن واليوم بتساعد الاعضاء ":" وأنا بعد امذح :6

      lita2008
      الحمد لله مافيش اغلاط .. :6 الواسطة ماتنفع وسجلي من جهاز ثاني احسن ..

      ومشكورين ^^

    7. #37
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme
      اودع الكل .. :":

    8. #38
      التسجيل
      02-05-2002
      الدولة
      The KingDom Of Bahrain
      المشاركات
      5,373
      المواضيع
      554
      شكر / اعجاب مشاركة

      مممممم

      sonykid

      زين عيل يالله مع السلامة .. ":" شوفوا شنهو رايح اسوي لو حقيقة فعلا صادتني مثل هالظروف ..

      - اول شي اضع ملف مرفق بالمنتدى فيه قصة عصر الضلمات الاعضاء يبون يشوفون نفسهم في ملحمة تاريخية ..

      - ثاني شي اعهد دوري اعظم الشخصيات لأي واحد اثق فيه وأخليه يتحكم به ..

      - أكتب موضوع عن راي بالمنتدى اطلع عيوبه مو باعضائه به علشان يستفيدون ويصلحونها ..

      - اليوم الرابع اكتب موضوع توديع

      - اليوم الرابع بالليل .. باقدم استقالتي رسميا .. ياخي انا عزيز نفس ما انطرد .. دوما استقيل .. هههههههه .. يعني بقدم استقالي وغصبا عن الي كان بيطردي بيقبلها ":" الا اذا عاند وخلاني وكسبت الامرين ":"

      ومشكورين ^^

    9. #39
      التسجيل
      16-02-2003
      الدولة
      The Rockman X 2D
      المشاركات
      1,407
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: PSN-Lieoo

      Re: مممممممممم

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قاهر كل الألعاب
      john5
      سبحان مغير الاحوال بالامس بتنشر الفتن واليوم بتساعد الاعضاء ":" وأنا بعد امذح :6

      lita2008
      الحمد لله مافيش اغلاط .. :6 الواسطة ماتنفع وسجلي من جهاز ثاني احسن ..

      ومشكورين ^^
      سبحانه . . .

      في كل قلب أبيض نقطه سوداء و في كل قلب أسود نقطه بيضاء .

    10. #40
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      سوف اشجب و استنكر..!ّ

      واقول لماذا وكيف ولأن ولا سيما وجميع حروف النصب <==توها مختبره عربي:6


      بقول ليش ياخي انا حبوبه ولا قد اذيت احد عطني سبب مقنع:# <==عشان اكسر الخاطر



      واذا عيا عاد بكيفه منيب ذاله نفسي عشان منتدى

      :6


      الله يخلي لي صديقاتي اقعد معهم ...

      على فكرة حلو الموضوع قاهر
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    11. #41
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
      ايه..

      ابي اوصل للكاونتر الخاص بمشاركات شوشة..

      والعب فيه شوي..

      وبعدها..اطلع وانا مرتاحة:-)


      لو داري ان هالشي بيرحيك كان حذفتها كلها

      فهل هو فعلاً بيريحك؟

    12. #42
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      وانا كنت بحذفها لو كنتي الى الآن مريضه بالمستشفى..لكن دام انك برا..مافيه (خرب كل شي):6

    13. #43
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      ..

      ما بعد انطرد ؟؟:6 ..

    14. #44
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      بالتوفيق اجل

    15. #45
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      ما بسوي شـي . . .


      اذا كنت استاهل خلاص . . .

      واذا لا بدور لي واو علشان ارجع . . . :6



    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •