• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 44 من 44

    الموضوع: مـــــرحباااااااا مرتين

    1. #31
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول سيلفي...




      الرخصة والإستماره لأفقع وجهتش ..او وجهكس ..او وجههج..او وجهتسي







      (المهم انا قصدي وجهك بس ماأدري كيف يكتبوها بلغتكم).........

    2. #32
      التسجيل
      19-12-2000
      الدولة
      حزر فزر ؟
      المشاركات
      2,189
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      افااااااا

      طيب سؤال...هالحين لاجيت تقول لاختك (وشخبارك)
      بصراااااحه وشلون تقولها؟؟

      مو (وشخبارس)؟؟؟
      اصلا اهل الرياض اصلا اصلا يقولونها كذا!!

      بعدين يالذهين...اسمها لهجه...مو لغه مره وحده
      الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد

    3. #33
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا قايل لك انك قصمنجيه مرفوع عنها القلم...


      مستحيل تتطورين.....







      يا ماما......


      انا اذا جيت اكلم اختي اقول لها (ايش اخبارك) بدلع..


      مو مثلك (وشخبارك ) بثقل طينه......








      لكل داء دواء يستطب به.........الا القصمنجيه اعيت من يداويها..

    4. #34
      التسجيل
      29-05-2001
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      124
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      ذي الكرتون والسوسنون الكسلا نين هدا ني واحدي ان منذ فترة لم ادخل ان :غضب: شفت ذا الضحك والسوالف قلت بس يتركون الكمبيوتر
      أجي وشوف وان من الشل الكبيرة والجواب صحيح ان اعرف كا ترين جيدااااا الملقوف يعرف نفسة شهو الشي الي عددة خمسه اذنقص يصبح

      ثمان اجب بسرعه

      ميستي
      صديقتكم الجميلة ميستي
      بوكيموناتي : سايداك الغبي ولاكني احبة
      وهذه ستارمي وهذا نسيت اسمها
      وهذه غولدف وتوقوبي

    5. #35
      التسجيل
      14-01-2001
      الدولة
      بين سوق الحريم و سوق المقاصيص
      المشاركات
      1,943
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      أهلا كاترين

      --------------

      بو الفضايح إطلع برة

    6. #36
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقول....

      سوسن وكاترين..........امانه ..ولا واحده فيكم تزعل..




      انا بس راح انشر هاي الصورة الصغيرة عشان اقهر الملقوفه سورا...











      واذا ماعجبتكم راح احذفها.....







      المهم هاذي هي الصورة ..... وموتي قهر يا (####)

    7. #37
      التسجيل
      14-01-2001
      الدولة
      بين سوق الحريم و سوق المقاصيص
      المشاركات
      1,943
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      فاضية !!

      حملت الملف علشان أشوف صفحة فاضية !!

    8. #38
      التسجيل
      18-10-2000
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,608
      المواضيع
      133
      شكر / اعجاب مشاركة
      لأنك ملقوفه....ايش خلاك تفتحين الملف...







      _____________ (طحتي بلسانك)____________







      على فكره ..الملف فيه صورة..بس سورا الغبيه ماعرفت تفتحه..

    9. #39
      التسجيل
      14-01-2001
      الدولة
      بين سوق الحريم و سوق المقاصيص
      المشاركات
      1,943
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة
      قصدك سورا الذكية ما عرفت تفتحه

    10. #40
      التسجيل
      13-06-2001
      الدولة
      المملكه
      المشاركات
      40
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      بلا شجار :غضب: شو المشكله

      وش تتهاوشون عليه أرجو منكم تتصلحو

      وتحلوا لغز ميستي وتردوا

      مع تحيات كاترين
      مرحبا كاترين معكم أخيرا في المنتدى



    11. #41
      التسجيل
      27-05-2001
      الدولة
      السعــ (الأحساء) ــودية
      المشاركات
      1,912
      المواضيع
      235
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      السلام عليكم .خليهم بكيفهم

      ((كل واحد يصلح سيارته ))

      قول سكوال ((كافي هواش ))

      ماتعبتوووووووو

      :واو: نسيتك ...هي ميستي
      هنا مو محل هواش الهواش بالبيت تفهمين
      ـ تصالحو

      وســـلامي

      sawsan
      نور محمد
      اللهم صلي على محمد وآل محمد
      كنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى

      ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدى
      أسمي السابق هو :
      ميستي..


    12. #42
      التسجيل
      27-01-2001
      الدولة
      ...
      المشاركات
      2,053
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      hello
      dont pay attention for what sequal says
      he needs to go to sleep now b/c he doesn't know what he's saying
      lool

      ...How i wish you were here with me

    13. #43
      التسجيل
      29-05-2001
      الدولة
      الأحساء
      المشاركات
      124
      المواضيع
      15
      شكر / اعجاب مشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم

      ياويلش ساسوسن





      http://mypage.ayna.com/musty/alaoro/bokumon66.ppt













































      أمزح معش لاتزعلين ههههههههه
      صديقتكم الجميلة ميستي
      بوكيموناتي : سايداك الغبي ولاكني احبة
      وهذه ستارمي وهذا نسيت اسمها
      وهذه غولدف وتوقوبي

    14. #44
      التسجيل
      09-11-2000
      الدولة
      الرياض السعودية
      المشاركات
      3,277
      المواضيع
      70
      شكر / اعجاب مشاركة
      هلا والله بك كاترين....

      حياااك

      مع اني متاخر...بس معليش..
      اظحك للدنيا.....تظحك لك

      حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي


      لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •