اقول سيلفي...
الرخصة والإستماره لأفقع وجهتش ..او وجهكس ..او وجههج..او وجهتسي
(المهم انا قصدي وجهك بس ماأدري كيف يكتبوها بلغتكم).........![]()
اقول سيلفي...
الرخصة والإستماره لأفقع وجهتش ..او وجهكس ..او وجههج..او وجهتسي
(المهم انا قصدي وجهك بس ماأدري كيف يكتبوها بلغتكم).........![]()
افااااااا
طيب سؤال...هالحين لاجيت تقول لاختك (وشخبارك)
بصراااااحه وشلون تقولها؟؟
مو (وشخبارس)؟؟؟
اصلا اهل الرياض اصلا اصلا يقولونها كذا!!
بعدين يالذهين...اسمها لهجه...مو لغه مره وحده![]()
الله يخلين لي ولايحرمني مني ابد
انا قايل لك انك قصمنجيه مرفوع عنها القلم...
مستحيل تتطورين.....
يا ماما......
انا اذا جيت اكلم اختي اقول لها (ايش اخبارك) بدلع..
مو مثلك (وشخبارك ) بثقل طينه......
لكل داء دواء يستطب به.........الا القصمنجيه اعيت من يداويها..
ذي الكرتون والسوسنون الكسلا نين هدا ني واحدي ان منذ فترة لم ادخل ان :غضب: شفت ذا الضحك والسوالف قلت بس يتركون الكمبيوتر
أجي وشوف وان من الشل الكبيرة والجواب صحيح ان اعرف كا ترين جيدااااا الملقوف يعرف نفسة شهو الشي الي عددة خمسه اذنقص يصبح
ثمان اجب بسرعه
ميستي
صديقتكم الجميلة ميستي
بوكيموناتي : سايداك الغبي ولاكني احبة![]()
وهذه ستارميوهذا نسيت اسمها
![]()
وهذه غولدفوتوقوبي
![]()
أهلا كاترين
--------------
بو الفضايح إطلع برة![]()
اقول....
سوسن وكاترين..........امانه ..ولا واحده فيكم تزعل..
انا بس راح انشر هاي الصورة الصغيرة عشان اقهر الملقوفه سورا...
واذا ماعجبتكم راح احذفها.....
المهم هاذي هي الصورة ..... وموتي قهر يا (####)
فاضية !!
حملت الملف علشان أشوف صفحة فاضية !!
لأنك ملقوفه....ايش خلاك تفتحين الملف...
_____________ (طحتي بلسانك)____________
على فكره ..الملف فيه صورة..بس سورا الغبيه ماعرفت تفتحه..
قصدك سورا الذكية ما عرفت تفتحه![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بلا شجار :غضب: شو المشكله
وش تتهاوشون عليه أرجو منكم تتصلحو
وتحلوا لغز ميستي وتردوا![]()
مع تحيات كاترين
مرحباكاترين معكم أخيرا في المنتدى
![]()
![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .خليهم بكيفهم![]()
((كل واحد يصلح سيارته ))![]()
![]()
قول سكوال ((كافي هواش ))
ماتعبتوووووووو
:واو: نسيتك ...هي ميستي
هنا مو محل هواش الهواش بالبيت تفهمين
![]()
ـ تصالحو
وســـلامي
sawsan
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
hello
dont pay attention for what sequal says
he needs to go to sleep now b/c he doesn't know what he's saying
lool
![]()
![]()
![]()
...How i wish you were here with me
بسم الله الرحمن الرحيم
ياويلش ساسوسن
http://mypage.ayna.com/musty/alaoro/bokumon66.ppt
أمزح معش لاتزعلين ههههههههه![]()
![]()
![]()
صديقتكم الجميلة ميستي
بوكيموناتي : سايداك الغبي ولاكني احبة![]()
وهذه ستارميوهذا نسيت اسمها
![]()
وهذه غولدفوتوقوبي
![]()
هلا والله بك كاترين....![]()
حياااك![]()
مع اني متاخر...بس معليش..
اظحك للدنيا.....تظحك لك
![]()
حــطــيــتك فــي بــالـي .. وأشـغـلـت بــك حــالــي ,,, إيــلــيــن أنــا أصــبــح فــي قــلــبــك الــغــالــي
لا اقـول انــا الافـضـل....بـل اجـعـلك تـقـولـهـا