• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 59

    الموضوع: &&شاركوا في تحديد أفضل الأعضاء&&

    1. #31
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هايووو!

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga155
      أهلين شباب..^^
      وبخصوص ASh90
      فالصراحة أن أغلب مواضيعه صور ...
      وبدون أي تنسيق في المواضيع..
      فأرجو أنك لا تزعل مني Ash 90 ^^
      فالأمر راجع لمصلحة المنتدى..
      Ash 90 يستاهل التميز((عضو مميز في منتديات الألعاب))

      أنا أرشح مشاري أن يكون فارس منتدى البلاي ستيشن ..
      لإنه صراحة عضو مواضيعه مليئة بالتنسيق والترتيب
      ومواضيعه مفيدة فهو لا يستاهل التميز فقط..



      وأخيراً الأمر راجع لإدارة منتدى البلاي ستيشن..^^

      بايووو":"
      لا ابد ما ازعل من الحقيقه ;-) فلكل شخصيه رأيه ..و أنا أحترم رأيك

      على فكره..لو تلاحظ انه الحين أغلب الأخبار صورx صور جديده ..يعني مافي شيئ يستاهل

      و شكرا


    2. #32
      mad_dog Guest
      شباب مو شكلكم نسيتو موضوعي

      !!(نوكيا بلايستيشن)!!

      ولا ما عجبكم ؟؟ :6

    3. #33
      التسجيل
      06-11-2001
      المشاركات
      10,454
      المواضيع
      428
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
      msm
      لاحظ الموضوع فيه مشكلة..لأن بوب مسح مشاركاته وما في اثر للموضوع !!
      فعلاً كلامك صحيح !! ..

      خلاص عدلت ردي السابق ..

    4. #34
      التسجيل
      19-01-2002
      الدولة
      السعودية - الخبر
      المشاركات
      8,567
      المواضيع
      446
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله اقتـرح فتـح تصـويت ..

      او وضع اسمـاء في موضوع على حـدا ..

      من كل منتدى 5 اسمـاء ..

      ويتم التصويت عليها ..

      ============


      ============


      A genuinely entertaining movie with characters we love and characters
      we love to hate, sensuality and violence, tragic events
      and laugh out loud moments .

      Name: fayk
      Class: mage
      LvL: 70
      server:zenedar
      H O R D E

      Kevin N. Laforest

    5. #35
      التسجيل
      22-06-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      2,864
      المواضيع
      128
      شكر / اعجاب مشاركة
      عندي اقتراح اتمنى انه يؤخذ في عين الاعتبار...

      لو يتم الاعلان عن المسابقة بطريقة افضل،،،مثل طريقة اعلان المشرفين والمراقبين العاميّن بحيث انها تتوزع على كل منتديات البلايستيشن...مو بس من برا !!
      المسابقة اللي راحت اللي فازوا من منتدى ويننج اليفين ما عرفوا الين ارسلت لهم رسالة خاصة !!

      =========
      على العموم بخصوص افضل عضو فأرشح مشاري (Mesharey) (على جميع منتديات البلايستيشن)

    6. #36
      التسجيل
      23-11-2002
      المشاركات
      2,273
      المواضيع
      123
      شكر / اعجاب مشاركة
      و أنا ليش ما أحد يرشحني:" :"




      أمزح

      والله انا محتار بين مشاري ونيو سيد ، مشاري عليها أفكار حلوة ، ونيو سيد له طريقة كتابة (قصدي طباعة ) رهيييييييييييييييييبة ...

    7. #37
      الصورة الرمزية Squall 9
      Squall 9 غير متصل " Listen up! Teamwork means staying out of my way "
      التسجيل
      21-12-2001
      الدولة
      .~*¤®§(*§ C a n a D a §*)§®¤*~
      المشاركات
      9,617
      المواضيع
      329
      شكر / اعجاب مشاركة
      أفضل عضو في فاينل فانتسي: مشاري

      في المنتدى العام: آش 90

      أخوكم: سكوال 9

    8. #38
      الصورة الرمزية Reinu
      Reinu غير متصل عضوه مميزه في منتدى الـ Nintendo
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      United Arab Emirates
      المشاركات
      2,310
      المواضيع
      232
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا الرد من المحلل لانه ما يقدر يشارك بسبب الباسوورد ضايع .

      هلا شباب...كيفكم..

      والله اشتقنا لكم واشتقنا لمواضيعكم وبالخصوص مواضيع الأخوان الشهرة إلي ما في أحد ما صوّت لهم ;-) وطبعاً أقصد الأخ آش 90 وأنا ما أقول إلا إنه يستاهل كل شكر وتقدير على الجهد إلي يبذلة للمنتدى وأنا أعترف بأنه فارس عن حقّ.....


      لكن بالتأكيد وبالطبّع والمفروض علينا بعد ^^ إن ما ننسى الأعضاء الثانيين إلي كان من المفروض إن ينذكر أسمهم بكثر ما انذكر اسم الأخ آش أمثال الأخ عاشق فيديو جيمز فهو بعد من الأعضاء إلي يحبّ يخدم المنتدى بمواضيعة الجبّارة إلي تساوي موضيعي إلي فرحان به أنا :0) وهو من الأعضاء المميّزين وتقّعت إن المنافسة تكون بين آش90 وعاشق فيديو جيمز تكون أقوى من كذا مثل ماهو واضح في التصويت.لكن ما أقول إلا بالتوفيق لإثنين هذا إلي أكثر شي أقدر أسوّية...^^

      وفي آخر ردّي أقول <<< هذا مو رد هذا وصيّة ... :0)
      المهم في ىخر ردّي أقول إن من حق كل عضو إنه يصوّت بكيفة حسب نظرتة لكل عضو وحسب ماهو شايفة في المنتدى...وهذا شي الكل مقتنع فيه...لكن أنا أقول...

      إن صار خطأ كبير وفادح في المسابقة...والمفروض ما يكون موجود هذا الخطأ وهو الفترة الزمنيّة إلي تبع المسابقة لأن فترة المسابقة ( المحددّة ) كانت في فترة الامتحانات والمفروض إن التصويت يكون بعد الاختبارات علطول ، لكن على حسب رد المراقب العزيز ( بلاي ستيشن 2 ) إنه بيأخر وقت تحديد الفائز لأن المسابقة صارت في وقت اختبارات.....زين ما عليه ما قلنا شي...لكن التصويت تأخر حتّى بعد الاختبارات وهذا أدّى إلي جعلنا ( المحلل - عاشق فيديو جيمز ) نكون من الأعضاء المخفّيين في المنتدى في الفترة الأخيرة السبب (( إن وقت المسابقة كان طويل جداً مع إنه من المفروض يكون محدد مثل المسابقة إلا قبلها لكن في هاذي المسابقة صاير الوقت مفتوح...


      وهذا إلي سبّب بأنه يجعل بعض الأعضاء غير مميّزين...مثلي ومثل غيري....وأنا سبب عدم وجودي في المنتدى من بعد الاختبارات وبمعنى أصح بعد موضوع ( سلسلة صواعق المنتدى III ) إن الباسوورد تبعي ضاع ورحت لاسترجاع كلمة المرور ما رسلو لي شي على الإيميل وسألت أحد المراقبين وقالي ( لأن المنتدى بيركبون نسخة جديدة ) وحاولت بطريقة ثانية إني أشارك في المنتدى وهي إني أسجّل باسم جديد وكنت بشارك باسم ( M7L )

      لكن نفس الشي ما في فايدة ونفس الشي بعد كلّمت أحد المراقبين وقالي نفس الكلام مرّة ثانية...

      وفي النهاية أقول لكم...إني حاولت بأكثر من طريقة إن أشارك معاكم في المنتدى ولا قدرت لكن الحمد لله قدرت إني أشارك في هذا الموضوع على الأقل (( وكل هذا مساعدة من الأخت العزيزة مـا جيـكـال دريمر ))
      وآخر كلمة بغيت أقولها لكم بالتوفيق للجميع وأشكر كل واحد صوّت لي في هذا الموضوع...^^

      سايونارا ...............




    9. #39
      التسجيل
      11-12-2001
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      12,664
      المواضيع
      726
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص عدلت ردي السابق ..
      وليش كاتبها بخط كبير :6 ..
      مشاري عليها أفكار حلوة
      ابو مروان في كلمة كتبتها قلبتني بنت :6 ..

      المحلل
      بكتب عنك بمنتدى الشكاوي والاقتراحات..ممكن يساعدونك ..

      بالمناسبة ممكن اكون خارج الترشيحات ..
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      ..
      يعني ما يحتاج ترشيح لانه ماخذ التميز في كل منتديات الالعاب ..
      تكون فرصة لغيري افضل ^_^

    10. #40
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      المحلل...

      تسلم اخوي المحلل و هذا من ذوقك....

      اخوي مشاري ما قصر و بيكتب موضوع بمنتدى الشكاوي عن مشكلتك و انشاء الله تنحل بأقرب فرصه و ترجع لنا و نشوف الجزء الرابع من سلسلة صواعق المنتدى

      و شكرا


    11. #41
      التسجيل
      13-02-2003
      الدولة
      BladyQtr
      المشاركات
      8,031
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة
      اعتقد ان الموضوع مش منظم

      بس يالله مايخالف

      بمنتدى final fantasy

      العضو final fantasy 7 جدير باللقب الصراحه ويستاهل كل خير

      يعطييييييييييكم العافيه

    12. #42
      التسجيل
      31-12-2000
      الدولة
      بالكويت ام الخير
      المشاركات
      1,896
      المواضيع
      247
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... .. .




      بمنتدى فاينل فانتسي :

      بالتأكيد و من دون ادنى شك final fantasy 7


      و المنتدى العام :

      ash90 لأنه تعبان عالمنتدى ..



      و اذا برشح بالمنتديات كلها اعتقد الاخ مشاري .. لأنه بكل منتدى موجود .. :6
      Back To Basics - Coming Soon - Christina Aguilera

    13. #43
      التسجيل
      21-02-2002
      الدولة
      Blue
      المشاركات
      728
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة

      How u doin guys

      منتدى فاينل فانتسي

      ارشح العضو Final Fantasy 7 ":"



      So maybe tomorrow
      I'll find my way home
      So maybe tomorrow
      I'll find my way home

      I look around at a beautiful life
      Been the upperside of down
      Been the inside of out
      But we breathe
      We breathe

      I wanna breeze and an open mind
      I wanna swim in the ocean
      Wanna take my time for me
      All me


    14. #44
      التسجيل
      18-07-2002
      الدولة
      السعوديه وبكل فخــر
      المشاركات
      1,528
      المواضيع
      261
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا محلـــــــل عىل ردك وأنت بعيـــــد ^^

      اعرفك ماتجي لمنتدى البلاي ستيشن الا واذا عارف في مسابقه


      وأتمنى لك التوفيق ....... وايجاد الباسوورد


      ولاتتسجل بأسم جديد أفضل لك
      THE LEGEND

    15. #45
      التسجيل
      27-09-2001
      المشاركات
      1,127
      المواضيع
      114
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: BlackEagle86
      صراحة الاختيار صعب جدا فلذلك سأضع ثلاثة أسماء لمنتدى الفاينل وهم :
      مشاري - نيوسيد - فاينل فانتسي
      :0)

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •