لا ابد ما ازعل من الحقيقه ;-) فلكل شخصيه رأيه ..و أنا أحترم رأيكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة xenosaga155
أهلين شباب..^^
وبخصوص ASh90
فالصراحة أن أغلب مواضيعه صور ...
وبدون أي تنسيق في المواضيع..
فأرجو أنك لا تزعل مني Ash 90 ^^
فالأمر راجع لمصلحة المنتدى..
Ash 90 يستاهل التميز((عضو مميز في منتديات الألعاب))
أنا أرشح مشاري أن يكون فارس منتدى البلاي ستيشن ..
لإنه صراحة عضو مواضيعه مليئة بالتنسيق والترتيب
ومواضيعه مفيدة فهو لا يستاهل التميز فقط..
وأخيراً الأمر راجع لإدارة منتدى البلاي ستيشن..^^
بايووو":"![]()
على فكره..لو تلاحظ انه الحين أغلب الأخبار صورx صور جديده ..يعني مافي شيئ يستاهل![]()
و شكرا

































