• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 38 من 38

    الموضوع: "Sleeping Awake" - P.O.D. LYRICS

    1. #31
      التسجيل
      02-11-2001
      الدولة
      FF11
      المشاركات
      10,726
      المواضيع
      531
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE GAME HUNT3R

      شباب انحاشووووووووووووووووووووووووا بيرمي قنابل

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


      ياخي تراكم صجيتونا بقذائفكم النصبيه استحوا على لحاياكم يامال الهجاج
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :6 :6











      يا الكونت دراكولا :6 كثر من مواضيعك مادري ليش تعجبني:واو:

    2. #32
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      شف من احسن اغانى P O D بالابوم ستالايت بووم و Feel Alive

      عندك فرقه Slipknot هذولا اللى من جد اطلق فرقه

      الله يخسك يا هنتر انا ادمنت اغنيه Wait and Bleed من بعدك:6

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    3. #33
      التسجيل
      04-10-2000
      المشاركات
      661
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      ستيف .. خخخخخخخ لا يكبر راسي تراني اصدق بسرعة

      شيخ بني شارك !!
      مصدق ومعترف به من قبل منظمة حقوق الإنسان ، اليونسكو ، الأمم المتحدة ، وكافة الدوائر الحكومية ومطاعم المندي والمظبي ..
      --

      عيد .. بدون مارلين مانسون .. ماهو عيد ابدا !
      ---
      My Number in Firefly Soft Phone : 88770055

    4. #34
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة
      ~&~&~&~*********************************~&~&~&~
      -لافيجيتا مسيحي وخوش واحد بعد..تبغي تتعرف عليه؟
      -ولايكون دراكولا وهتلر صحابيين أو شيئ لإنك زعلت لإني تكلمت عليهم؟
      -ولايكونون معرفه وأنا مدري؟شيئ غريب تكلمت على ثنين كفار إنتهوا من هذه الدنيا ليجي واحد يزعل من كلامي؟!
      -المهم صراحه أنا من الأول ماابغي أدخل موضوع فيه إسمك لإنك معروف بعدوانيتك وكل مادخلت موضوع إنغلق
      -ضيعت وقتي لما عطيتك جزء من وقتي لأكتب لك مشكور وأعطيك رأيي!!
      -محد ضربني على إيدي بقتول=لكن برد الشرهه علي مو عليك لإني رديت عليك
      -أنصحك تتوضاً قبل لاتجي تبهدل الأعضاء
      -على كل مالي أخلق أتكلم معاك لإني بأنطرد وأصير صاحب سوابق:6
      -وعلى فكره مو مثلك أطلع القاموس دارس إنغليزي وعارف!!
      -لكن قلت يمكن كلام الإخت إينجيل صح؟
      -المهم مشكور على روحك المرحه وتعاملك الحلو والجميل والرائع مع الأعضاء..صراحه إنت قدوه لنا بأخلاقك العاليه مشكور على أي حال..
      -نتقبلها منك..ومشكور..
      -الواحد يتورط لما يمزح مع هالناس
      -آسفين عمي آخر مره بنشارك بمواضيعك الحلوه..مالنا خلق للهواش والإزعاج:6
      -وآسف لإني ضايقتك أو زعلك حقك علي أخوي..لكن انا صريح وقلت الي في بالي..السماح ومشكور مره ثانيه..مانبغي زعل أحد من أخوانا.
      ~&~&~&~*********************************~&~&~&~
      -بنشوفك..يالله سلام
      .

    5. #35
      التسجيل
      04-10-2000
      المشاركات
      661
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Majin_vegeta
      ~&~&~&~*********************************~&~&~&~
      -لافيجيتا مسيحي وخوش واحد بعد..تبغي تتعرف عليه؟
      -ولايكون دراكولا وهتلر صحابيين أو شيئ لإنك زعلت لإني تكلمت عليهم؟
      -ولايكونون معرفه وأنا مدري؟شيئ غريب تكلمت على ثنين كفار إنتهوا من هذه الدنيا ليجي واحد يزعل من كلامي؟!
      -المهم صراحه أنا من الأول ماابغي أدخل موضوع فيه إسمك لإنك معروف بعدوانيتك وكل مادخلت موضوع إنغلق
      -ضيعت وقتي لما عطيتك جزء من وقتي لأكتب لك مشكور وأعطيك رأيي!!
      -محد ضربني على إيدي بقتول=لكن برد الشرهه علي مو عليك لإني رديت عليك
      -أنصحك تتوضاً قبل لاتجي تبهدل الأعضاء
      -على كل مالي أخلق أتكلم معاك لإني بأنطرد وأصير صاحب سوابق:6
      -وعلى فكره مو مثلك أطلع القاموس دارس إنغليزي وعارف!!
      -لكن قلت يمكن كلام الإخت إينجيل صح؟
      -المهم مشكور على روحك المرحه وتعاملك الحلو والجميل والرائع مع الأعضاء..صراحه إنت قدوه لنا بأخلاقك العاليه مشكور على أي حال..
      -نتقبلها منك..ومشكور..
      -الواحد يتورط لما يمزح مع هالناس
      -آسفين عمي آخر مره بنشارك بمواضيعك الحلوه..مالنا خلق للهواش والإزعاج:6
      -وآسف لإني ضايقتك أو زعلك حقك علي أخوي..لكن انا صريح وقلت الي في بالي..السماح ومشكور مره ثانيه..مانبغي زعل أحد من أخوانا.
      ~&~&~&~*********************************~&~&~&~
      -بنشوفك..يالله سلام
      فيجيتا .. اتحفنا بسكوتك انت بعد .. انا من يوم شفت الحركات البنوتية هذه والبرتقالي وانا غاسل يدي منك .. وماهو انت بالشخص المؤهل انك تنصحني او تقول لي روح توضأ والبلاهة حقتك ذي .. واذا انا مشهور بعدوانيتي .. افتخر بالشي هذا .. اصير عدواني ولا اصير.. ما ودي اقول زيك .. وروحي المريحة والتعامل هذه خليها لك .. ولو انطردت .. صدقني بتكون الساعة المباركة .. افتك منك على الأقل ..وعلى فكرة .. ماهو انت اللي اتضايق منهم .. لا يكون ماخذ مقلب في عمرك بس زي ميني ماوس .. على كل لا أشوف خلقتك مرة ثانية في مواضيعي .. فاهم ؟

      شيخ بني شارك !!
      مصدق ومعترف به من قبل منظمة حقوق الإنسان ، اليونسكو ، الأمم المتحدة ، وكافة الدوائر الحكومية ومطاعم المندي والمظبي ..
      --

      عيد .. بدون مارلين مانسون .. ماهو عيد ابدا !
      ---
      My Number in Firefly Soft Phone : 88770055

    6. #36
      التسجيل
      06-09-2002
      الدولة
      Within...
      المشاركات
      933
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة
      ~&~&~&~*********************************~&~&~&~
      -أشكرك أخوي العزيز على كلامك..
      -لاتخاف مابأزعل منك..
      -هذا موضوعك ولك حق إنك ماتبغي أحد فيه..
      -على كل أنا أعتذر على الي عملته..ماكنت أقصد
      -وموعاجبك البرتقالي بعد؟
      -حاضرين بغيره بس ماتزعل..مع إنه كان لازم ماتتدخل بشيئ خاص فيني..لكن على العين والراس كلامك
      -على كل أنا أعتذر من الي سويته..كلام صدر مني بلحظة غضب..
      -وكلامك الأخير ماتوقعته من شخص كبير ويفهم..ومعتبره أخ
      -الله يسامحك أخي العزيز
      -على كل..مظطر أطلع للأسف..
      -وانا لما شاركت-كان علشان أساعد أخوي داون تاون وأعطيه الإغنيه..وقلت أهدي الأمور..ومره وحده أشكرك خاصةً إني أول مره أشارك بمواضيعك..وضايقتك كلمه درنك كولا للأسف مع إنها ماتمت لك بصله..
      -مع كل الإحترام والتقدير:
      -أخوك:مــاجن فجيتّــا


      ~&~&~&~*********************************~&~&~&~
      .

    7. #37
      التسجيل
      22-07-2001
      الدولة
      Abu Dhabi
      المشاركات
      7,528
      المواضيع
      225
      شكر / اعجاب مشاركة
      الحين هذي أغنية شو

      شو اسمها

      وشو اسم اللي غناها ؟؟

      اول مرة اسمع فيها :6

      يعني هي من فيلم ؟؟؟:":


      امنم احسن خخخخخخخخخخخ":"

    8. #38
      التسجيل
      04-10-2000
      المشاركات
      661
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      Majin_vegeta : ما حصل الا خير

      Mahdee87 : الاغنية سلبينج أويك .. يعني نايم صاحي
      والمغنين فرقة pod تبع الرووك

      شيخ بني شارك !!
      مصدق ومعترف به من قبل منظمة حقوق الإنسان ، اليونسكو ، الأمم المتحدة ، وكافة الدوائر الحكومية ومطاعم المندي والمظبي ..
      --

      عيد .. بدون مارلين مانسون .. ماهو عيد ابدا !
      ---
      My Number in Firefly Soft Phone : 88770055

    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •