اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Justine
أما عليك يباسة راس :6

خخخخخخخخخخخخ مدري هل هي ميزة ام نقمة عليك خيو آشيلي :6

يا اخي الموضوع اتقفل عشان فكرته غريبة :6

و سامحني اذ أنا صريح معاك و اقول لك فكرة تافهة ...

كمان كلمة Heart خاطئة ...

بالاضافة الى انه توقيعك مخالف ...

يعني شكله راح نشوفك بنك نيم ثاني عزيزي :6


كلامي نفس كلام حوبي...لكن بدون ذا>>:6

ومدري ..كاني شايف صور بنات في توقيعك.. ولا انا مو لابس النظارة..