اوه...
هلا ياورد...
انتي الي ارسلتيه....
(توني ادري)......![]()
اوه...
هلا ياورد...
انتي الي ارسلتيه....
(توني ادري)......![]()
هههههههههههه
توهق![]()
FSM
اقول ايش العباطه هذي ؟؟
تسوي نفسك ماتعرف من الي مرسل لك الايميل
حركاتك القرعا على غيري![]()
![]()
![]()
للجزم بالاضافه يا هوووووو كخخخخخخخخخخ بس تراني ما ادري ويش السالفه بس قريت العنوان
العباطه من صفاته![]()
![]()
![]()
![]()
FSM
للرفع
شباب طيب اذا واحد طاح في وحده من هالقراوا وش يسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[flash]http://mypage.ayna.com/me2002/hjh.swf[/flash]
وش تسوي؟؟؟؟؟؟
أنا أقولك... تطلع الشريحة من الجوال و تقطها بالبحر .... و بعدين تروح الاسكا
سنة ... سنة وشوي
ماحد راح يتصل فيك.......
أو أقولك .. ليش الاسكا ما في بنات هناك روح فلوريدا عناك بنات زي الناس
مو ربعك الي هنا
على فكرة ....... أنت من جد طايح في وحدة؟؟؟?:
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
للرفع للنصب للجر
![]()
![]()
![]()
![]()
للمراسلة :-
alsaeqah999@hotmail.com
أنا كل يوم أقرا موضوع لسكوال أتيقن أكثر أنه صادق!!!![]()
![]()
لاكن عاد الشلخة الي قطها اليوم ..اااااقصدي الخبر اااقصدي المعلومة ..
الي هي ... صحيحة بالقوة (مدري كيف تجي)
حتى أنا من كثر ما أقرا له مواضيع صرت أحب الشل.... الصدق قصدي
![]()
![]()
![]()
![]()
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
علوش لي ما تسكر السفتي؟؟؟؟ (الونان)؟
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
أنا كل يوم أقرا موضوع لسكوال أتيقن أكثر أنه صادق!!!
يما حتشوف
===============
FSM
سكوال معليش اسف
انسى الي أنا كتبته
داري أنك ما فهمت شي
انسى انسى انسى
=================
اللي يبي الايميل يمدحون الرسايل الخاصة<<<<تعقد انه ينشر ايميله..
للرفــــــــــــــــع
والله مادري وشي السالفه..........
بس من قرايتي للرساله![]()
![]()
![]()
مالك حق
لأن مو كل بنات الرياض سوى........![]()
![]()
![]()
طيب شباب بس محد جاوبني
وش اسوي اذا طحت في وحدة قرويه
[flash]http://mypage.ayna.com/me2002/hjh.swf[/flash]
خلها حظريه![]()
FSM