ما يدافع عنها ألا واحد مجنون مخبول فيه عقدة نفسية![]()
ما يدافع عنها ألا واحد مجنون مخبول فيه عقدة نفسية![]()
لالا ماراح يتفرقوا انشالله وهذاي اشاعة بس:غضب: :غضب:
-----------------------
وانا حب المغني ركى مارتن اغنية جميلة وهاذي من احسن اغانية وهما:
She Bangs
Nobody Wants To Be Lonely
وشكرا
والله أنا معاك يا أخ بوليس أنا ما أبغاهم يتفرقوا![]()
وأحلى أغنية لركى مارتن هى(Nobody Wants To Be Lonely )المشتركة بينه و المغنيه كريستينا
![]()
هاذي من الجمل اغانية
واحسنها.......
-----------------------
أخذو جائزة الأسكار عليها![]()
وغنوها في حفل الأسكار![]()
تراكم مسوين زحمه
للرفع![]()
لااله الا الله محمد رسول الله
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم....... كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخأقفل الموضوع
ونزلوووووووووووووووووووو:واو: للنزل![]()
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
ترى الصورة تركيب ياهههههههو انا أشوف مليون صورة مركبة عليها وهذا بس صورة للتعليق مو حقيقية بعدها انا شايفها في مجلة ولا باين عليها شيئ بالعكس قاعدة ترقص زي القردة وبرتني مو فاضية عشان تكون ام صحيح انه عنديها عشيق بس لو كانت عن صج حامل راح يجيبوا أخبارها ثاني يوم وكان زمان الخبر انتشر
اهلا بك انا محايدة لكن مع الآعضاء ولكني معك
---------------
الصورة اللي بنشرها مهو باك ستريت بويز هذول
n_sync
فرقة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .....
كخخخخخخخخخخخخخخخخخ![]()
![]()
يخرع
(( على قولت البدوا ؟؟ مو شرط الحضر بقولوها كمان ))
نور محمداللهم صلي على محمد وآل محمدكنت أضن اني قادرة على ترك منتدى المنتدى
ولكني لم أستطع..ما عاش من قال إلى اللقاء لأحلى منتدىأسمي السابق هو :
ميستي..
انظرو
بعد ولا خلاص
ترا وراي صلاة الجمعة
بعد
اهلا