انا اللي في وسط الظلام كني صرصور..![]()
الا اقول شباب...
احد شاف عقالي ترى لي شهرين ادوره![]()
انا اللي في وسط الظلام كني صرصور..![]()
الا اقول شباب...
احد شاف عقالي ترى لي شهرين ادوره![]()
السلام عليكم شباب اشلونكم شخبارك عساكم بخير
اشوف دردشه اهنيماراح تكونون مجموعات
![]()
وأنا وين رحت..نيسيتوني نسيتوا إني من أعضاء الترفيهي..
![]()
بسيطه...![]()
الصراحه الترفيهي صار شكله بأسي ...كل الأعضاء تركوه...
![]()
ميمي فكرت موضوعك حلوه كتير بس إنها طارت زي ما طار الترفيهي..![]()
ميمو لكي وحشة... ...ياهلا بيكي.... شئ يحزن انه المنتدي الترفيهي يصل غلى هذه الدرجة...من التخريب والحزن والهلاك بعد ماكان مزدهر....شئ يحزن..
شايفه ياميمي لسه الناس بتلخبط مهما طال الزمن...![]()
![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
![]()
![]()
![]()
وش ها الكلام الفاضي ذا
بدال ما تجيبون ذكرايات وأحزان والله يرحم فلا والله يرحم علان......
ليه ما تبدون بالموضوع............وتبدون شغلات الصور هذي والمجموعات![]()
الله يهديك بس يا العميد
انت اللي قلبت الموضوع شات لما رديت على قولتك
المهم انا مستعدالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميـد
![]()
بس ما عندي خوي في المنتدى..............يعني دايم بالحالي![]()
وشلون أكون مجموعة
إذا سألك أحد هل تخاف الله فأسكت !
إن قلت نعم فقد كذبت !
وإن قلت لا فقد كفرت!!!!!!!!!!
فكن حذرا!!
(نصيحة مسلم)
اشرايكم تبدون بموضوع ندردش عليه او نشكل مجموعات
يعني عصابات![]()
أنا مستعده أكون أي مجوعه...![]()
إيش رأيكم بمجوعه..إمممم..
memo_b![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
خلونا نكون مجموعه عصابه التنانين![]()
بس أول شي نشكل مجموعه وبعدين نتفق على اسم مجموعتنا![]()
لاء![]()
بالأول لازم إسم المجموعه إسم المجموعه هوه الأساس...يعني هوه يلي بعبر عن المنتظمه..![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
خلاص هذا أسم المجموعه
وهو
مجموعه هلال القمر
أو
مجموعه شله العتاويه![]()
لاء لازم الأسم يكون معبر أكتر..![]()
إمممم..
إيش رأيك بمنتظمه الهاكرز...![]()
![]()
أمزح..![]()
إيش رأيك ب..
منتظمه أعضاء الترفيهي يلي طارووواا![]()
![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
والله فكره
يالله خلينا انضم مجموعتنا انا وياج شرايج![]()
أوكي..![]()
لازم إنحط للمنتظمه مميزات وقوانين وقواعد ..
يعني مثلا للمنتظمه بيكون في توقيع معين أو شي ..![]()
شو رأيك إنت؟
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
شوفي ميمو بي
القواعد وقوانين المنظمه ومميزاتها خليها علي واذا كان عندج قواعد قولي ألي عندج
اما التوقيع هذا عليج ها شنو قلتي![]()
الله يستر عليكم
أول شي ..
1- أنا الرئيسه..وإنت بتكون ياأما مساعدي أو المشرف لك حريه الإختيار..
![]()
2- لازم أعضاء المنتظمه يحموا بعضهم يعني لو اي عضو تعرض لمدايقات لازم تتجمع كل الأعضاء لتحميه..
3- أي عضو بده ينضم للمنتظمه لازم يعطينا ملخص عن سيرته الذاتيه..![]()
إممم..
حاليا ما في شي غيره..
وبالنسبه للتوقيع خليني أفكر شوي بتصميم بس في مشكله ..
أنا ما بعرف أدخل التوقيع على النت لو كان من برنامج بالكمبيوتر جربت كل الطرق يلي بيقولوا عليها بس ما زبط شو العمل؟؟![]()
فلاي:
الله يستر على الجميع..![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b