حرف الياء
يوشي
(حرف الياء)
ممنوع التكرار![]()
حرف الياء
يوشي
(حرف الياء)
ممنوع التكرار![]()
ينق لينك
حرف الكاف هاهاهاهاهاهاهاها
أشكر الأخت فيلسوفة على التوقيع الحلو
بما أن يوشي وينق لنك ذكرت من قبل فالحرف لا يزال الياء من DK
لذا بأقول
"يوفي" من FF VII
برضو ي
يمازاكي
ياء برضوا
يوريكا
حرف الألف أخيرا ً
يوري (ريد الرت )
ياء بعد >>>لول![]()
صرنا حرف الألف مو الياء
ايوري
حرف الياء
لالا ما عندكم إلا الياء
يوغو
حرف الواو
السلام عليكم :
وايلي (( ميجا مان ))
رجعنا للياء![]()
ههه![]()
wii Want you !!!
هو أنا نايمة ولا أيش أنت أنقطعت عن المنتدى يا دارك لينك صح ؟
أنا طفشت من الياء
السلام عليكم :
اممم,,,يعني عارفين امتحانات ظروف رمضان ...الخ![]()
لكن اتابع بالمنتدى كل يوم![]()
المهم
يلا هاكم اسم بما ان محد جاوب
ياماتو مان (( ميجامان ))
حرف النون
wii Want you !!!
نيس ((بزر الننتندو ))
حرف السين
الله يوفقك إن شاء الله ^^ ((وحد مخرفة لوووووول بدري تتكلمين )) سامحني بس السهر من جد يسطل بالواحد
التعديل الأخير تم بواسطة فيلسوفة زمانها ; 17-11-2003 الساعة 05:37 AM
سونيك
حرف الكاف