يا حبيبي روح شوف البند الثالث من بنود القانون في المنتدى الرياضي ايش يقول:
3/ عدم التجريح في اي نادي او عضو .. وعدم وصف اي لاعب بصفات سيئة ... ( كثر في الآونة الاخيرة وصف اللاعبين بصفات سيئة ) ... وعدم السب في عضو او لاعب او نادي ...... ( اي اساءة على نادي او لاعب او عضو فسيتم ايقاف المخالف بدون انذار )
الاخ يتهزء بطول الشلهوب بدون داعي ولا احترم القوانيين ولا الذوق العام لو انه تكلم عن مستوى الشلهوب اوكي لكن يقول عنه أنه قد اصبعه هذا اسمه استحقار وسب علني ولعلمك الاخ دخل الهلال في القضية ظناً من ان كاتب الموضوع هلالي لكن الحمد لله طلع اتحادي يقول الحقية
وبعدين ايش وظيفة المراقبن؟؟!!






































