• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 105

    الموضوع: هل تريد ان تصبح مشهوورا

    1. #31
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      فعلا طريقة اطفال في الحوار ......اساسا المنتدى هذا كله اطفال اعمارهم 12 الى 15

      بس الاخ lo bega هو اللي بدأ هذا ...يعني ليش المشاكل و هذا الكلام اصلا ؟....كان المفروض العضو يالطيف الطف يكون احسن منه او يقول لما الكبار يحكوا الصغار يسكتوا !

      يالطيف الطف .....يا اخي لا تهتم لكلامه......انت لك وجهة نظر....خاطئة جدا ..لكنها تظل وجهة نظرك و نحترمها .....

      فرجاءا .......

      اللي ما يحترم غيره اتمنى ولاحد منا يرد عليه و نمر عليه مرور الكرام ....ممكن ؟؟؟

    2. #32
      التسجيل
      08-07-2003
      الدولة
      في بلاد لايرفع بها اسم الله
      المشاركات
      1,821
      المواضيع
      60
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كايتو
      فعلا طريقة اطفال في الحوار ......اساسا المنتدى هذا كله اطفال اعمارهم 12 الى 15

      بس الاخ lo bega هو اللي بدأ هذا ...يعني ليش المشاكل و هذا الكلام اصلا ؟....كان المفروض العضو يالطيف الطف يكون احسن منه او يقول لما الكبار يحكوا الصغار يسكتوا !

      يالطيف الطف .....يا اخي لا تهتم لكلامه......انت لك وجهة نظر....خاطئة جدا ..لكنها تظل وجهة نظرك و نحترمها .....

      فرجاءا .......

      اللي ما يحترم غيره اتمنى ولاحد منا يرد عليه و نمر عليه مرور الكرام ....ممكن ؟؟؟
      اخ ابو حذيفه
      الواحد بستحمل مرة مرتين اما لما المنتدى يقيم ويصير يتفلسف على الرايحه والجاي انا ما بسمحله والمنتدى ايضا ما بسمحلة ..... الاعضاء زودوها وحدودهم لازم يعرفوها..اذا مش بالادب فالبعصاي

      اخوي كايتو
      قلناها مرة وحده "لما لكبار يتكلموا الاصغار بسكتوا" وبكفي اعتقد
      اما يجي اعضاء لم يبلغوا الحلم فلازم العين البرتقالية نستعملها ولا "بركبوك" اعتقد فهمت ايش بقصد
      للعلم هذه للمرة الثانية بتعدى علي وقال عني مختل عقليا ...
      ووجهة نظري تناقش ولاتهاجم
      والسموحة على الكلمة التي يستحقها

    3. #33
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالطيف الطف
      اخ ابو حذيفه
      الواحد بستحمل مرة مرتين اما لما المنتدى يقيم ويصير يتفلسف على الرايحه والجاي انا ما بسمحله والمنتدى ايضا ما بسمحلة ..... الاعضاء زودوها وحدودهم لازم يعرفوها..اذا مش بالادب فالبعصاي

      اخوي كايتو
      قلناها مرة وحده "لما لكبار يتكلموا الاصغار بسكتوا" وبكفي اعتقد
      اما يجي اعضاء لم يبلغوا الحلم فلازم العين البرتقالية نستعملها ولا "بركبوك" اعتقد فهمت ايش بقصد
      للعلم هذه للمرة الثانية بتعدى علي وقال عني مختل عقليا ...
      ووجهة نظري تناقش ولاتهاجم
      والسموحة على الكلمة التي يستحقها
      طيب خلص يا اخي لما حد يتهجم عليك انت اشتكي للادارة ...........

      وانصحك نصيحة ؟؟

      ابعد عن المشاكل ولا تشتم الكويت او اي حاكم عربي حتى لا حد يحكي عنك ........

      ولما تتوقف و تشوف انه لسا في اعضاء بيحكوا عليك ابعث رسالة خاصة الى محمدS.M واشتكي !! .....

    4. #34
      التسجيل
      13-08-2003
      المشاركات
      1,031
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      يا شباب كبّروا عقولكم .. هى الشتيمه بتلزق ....لا تبالوا بكل كلمه ... بالمصرى نفّض يعنى بالمصرى برده كبّر يعنى بالمصرى برده أحلق .... يعنى طنش .. و لا يهمك يا عم خليها على......
      الحياة أبسط من كده شباب
      (و آسف العاميه الضحله)

    5. #35
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة - أبوظبي
      المشاركات
      9,205
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      مسمي نفسك مسلم و تسب أخوك المسلم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    6. #36
      التسجيل
      07-10-2003
      الدولة
      جوانتا نامو
      المشاركات
      862
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      يا خوان الموضوع ليس في سب الكويت او غيرها من الدول
      الموضوع انكم غير متعودين على سماع اراء الغير و النقاش البناء و فكلكم لا يسمع سوى صدى صوته و يرفض اي راي يخالفه
      وهذا انما يعكس طريقه التربيه والبيئه اتي نشىء بها لان التعود على سماع الاراء و النقاش يعكس اسره متفاهمه متكاتفه و عدمه انما يعكس دكتاتوريه الاهل التي تطبع بها الابناء لنشاتهم تحت تلك الظروف

      ثم ان بذائه الالفاظ و السباب مخالف تماما لتعاليم ديننا الاسلامي حيث ان الدين الاخلاق
      قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "اما بعثت لاتمم مكارم الاخلاق" فاي صوره تعكسون للاسلام والمسلمين؟

      وبالنسبه لموضوع الكويت تحديدا انا ارى ان هناك اغلبيه كويتيه بين اعضاء المنتدى واخص النشيطين منهم وعندما يكتب اي شخص ما يخصث الكويت يثور واحد منهم فتثور حميه البقيه لابن وطنهم و تبدا المشاحنات و عندما يجد كاتب النوضوع نفسه امام تلك الاغلبيه فالتخلص من المازق يكون بموضوع اخر عن المكويت مدعما بدلائل اكثر قد يسكت من سبه اول مره بعد قرائه تلك الدلائل وتكون النتيجه عكسيه فيزيد السباب وتزيد المشاحنات و بالتالي تكثر المواضيع فهي حلقه متصله

      فلو كل من قراء موضوع عن الكويت اشاد بايجابيات وردت فيه و بعدها نفى سلبياته بهذه الطريقه يكسب ثقه الكاتب للمناقشه وبالتالي سيكون الحوار مفيد وهادف ولكن ان نقول ان فولان كذاب و حاقد و كتب كذا لغايه في نفسه هذه هي الطريقه الفعاله لبدا المشاحنه و القذف و الشتم ولو فرضنا ان الموضوع جاء بدون اي حقائق فاكتفي بنفيها مع الائل التي تبرهن على ذلك دون شتم الكاتب اعتقد ان هذا يحفظ قيمتك و قيمه بلادك اكثر من ان تسب و تشتم

      وفي النهايه اود ان اقول لكم احترموا بعض تجدوا ان مواضيعكم تجد من يقدرها و يرد عليها وكم ستكونوا سعيدين عند قرائه ردود طيبه من اخوانكم في المنتدى

    7. #37
      التسجيل
      28-09-2003
      الدولة
      KUWAIT
      المشاركات
      2,191
      المواضيع
      44
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DraGonGreeN_Z
      أرجوا من لاعضاء الكرام

      عدم الرد على هذا الموضوع

      لان الموضوع فقط لاثارة الفتنه
      ـــــــــــــــــــــــــــــ
      أخواني قلتلكم هذا الموضوع كله فتن بفتن

    8. #38
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      السلام عليكم
      انا عن نفسي ما عندي شي ضد حرية الراي فكل واحد له رايه

      لكن انا ككويتي و غيري كمسلم يدافع عن الكويت لما يكون الكلام المطروح كذب و زور ، و ما أعتقد انت ترضى ان شخص يأتي و يقذف خواتك بالإسلام مثلاً

      إذا لاحظتوا ترا أغلبية المواضيع عن الكويت شنو فيها ؟ يا مكفرينا ، أو مسوينا خونة ، أو أباحوا دمنا .

      أخوي أنا مو مشكلة عندي أتناقش و مافيها شي إذا اختلفت بالراي مع أحد ، بس ما أرض ان أحد يسب ، أو يكفر ، أو يقذف أو يطعن بشرف الكويت و أهلها و مو من حقكم تسوون هالشغلة .

      أرجو اني أكون وضحت هالنقطة

      و السب و التجريح هذا مو من أصول الحوار و النقاش
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    9. #39
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      أخوي ترا لما شخص يتكلم عن الكويت بموضوع معه دلائل و جذي مو مشكلة .

      لكن لما يكون زور و كذب و الهدف منه إثارة الفتنة لازم نتكلم ، و لو سمحت احنا ما غلطنا على أحد ولا سبينا اكن انسبينا وانشتمنا .

      و مع هذا ما شتمناهم و دعينالهم بالهداية
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    10. #40
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة - أبوظبي
      المشاركات
      9,205
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      صراحة كلام الأخ DraGonGreeN_Z سديد. يجب أن لا نرد على هذا الموضوع، و أنا أنصح بأغلاقه بتاتا و إزالته من المنتدى.

      و لو لاحظتم أن العضو مسلم2003 لا يشارك لأنه يعرف ما الذي سوف نفعله من تضارب الرأي.

    11. #41
      التسجيل
      07-10-2003
      الدولة
      جوانتا نامو
      المشاركات
      862
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      لقد عادت الحلقه تدور من جديد وساخذ الاخ AhmedTheGreat و الاخت Empress uae كمثال لانهم اول من ردو بعد ما كتبت
      AhmedTheGreat ذكرت انك لا ترضى احد يسب ويشتم ولازم تتكلم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      نحن ايضا لا نرضى ان يسب احد اي شعب او اي دوله ويقذفها ولكم كيف تتكلم مع من لا يتكلم على فرض انه يسب و يقذف ؟ لماذا وجود المشرفين؟ بلغ المشرف وتجاهل الموضوع وسيتم اغلاقه دون ان تضيف هذه المسبات الى رصيدك وبالتالي تساهم بملىء المنتدى بهذه القاذورات

      وهذا مثال اخر على اثاره المشاكل Empress uae

      وصفتي ان كلام DraGonGreeN_Z فلماذا تعاودي المشاركه اذن؟
      و لو لاحظتم أن العضو مسلم2003 لا يشارك لأنه يعرف ما الذي سوف نفعله من تضارب الرأي
      فماذا الان عندما يعود ذلك العضو ليشارك ردا على ما ورد؟
      استفزاز جميل اثاره مشكله فالبدء بالسباب و الغلبه لمن يتقن هذا الفن
      انها روضه الاطفال
      لو كل واحد انتبه الى نفسه لن يكون هناك مشاكل ولكن كل واحد يلقي اللوم على الاخر
      هذا منتدى وليس شات
      حلو مشاكلكم عن طريق الرسائل الخاصه افضل من نشر القاذورات ليقراها الجميع

      تحياتي

    12. #42
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة - أبوظبي
      المشاركات
      9,205
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      Smile Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      خلاص أخوي أنا آسفة، يمكن خاني التعبير في أن أحل المشكلة. "رحت أجحلها عميتها"

      و إن شاء الله ما أشترك بين مواضيع الشباب لأني ألاحظ أني أنا الوحية البنية.(شكلي غلط بينكم)

    13. #43
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      1,827
      المواضيع
      88
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      الأخوي انا أوافقك الرأي صراحة
      لكن ساعات يكون في اتهامات كاذبة يجب أن نوضحها لكي لا يأخذ الأعضاء فكرة خاطئة
      [

      Visit my page and enjoy my videos!
      http://www.facebook.com/Q8Magic



    14. #44
      التسجيل
      06-01-2004
      الدولة
      KuWaiiT - Q8
      المشاركات
      94
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      aNa WiDDeeY a3aRiF SHaY Wa7eD..! LaiiSH iL2a'3LaBiYYa LaiiMa YiTKaLLiMouN 3aN LiiQ8 Yi7i66ouN iBBaaLHuM DaWLa iTSa3eD iLaMReeKaN ou iTSa3eD iLYaHouD ou HaL 5aRaBee6..! ou Ba3DaiiN 3aaD Ta3aL SHouF iLLeeY YiKaFFeRNa ou iLLeeY YiGouL i7Na MoNaFi8eeN ou iLLeeY ou iLLeeY ou iLLeeY ou WaLLa MaRa7 a5aLLe9 MiN iLYouM LaiiH BaCHeR..! LaiiSH KiL HaL 7i8D..??! ou HaM YaBouNNa i7Na LiKWaiiTiYYeeN NaSKiT LaiiMa Wa7eD Yi'3aLe6 3aLaiiNNaa..! WaLLa SHaY 3aJeeeB ou aNa iL9ara7a MiTFaJe2 MiNNa HaL SHaY..! ou FeeH aMTHiLa WaYYeD TaTHBiT iLLeeY aNa Ga3eD aGouLa..! i7Na KWaiiTiiYYeeN ou iN7iiB DaWLaTNa LiiQ8 ou MaNiR'6a iTHa a77eD '3iLa6 3aLaiiHa aW 7iTTa 3aLa aMeeRNa aW iLSHa3B LiKWaiiTeeY..! ou Ya36eeKuM iL3aFia

    15. #45
      التسجيل
      21-10-2003
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      594
      المواضيع
      90
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: هل تريد ان تصبح مشهوورا

      بسم الله الرحمن الرحيم ..

      والله يا أخوان شفت الموضوع قبل يوم وماكان فيه إلا مشاركتين بس ؟؟؟؟

      ويوم جيت اليوم وإلا ؟؟؟ والحين يقولون موضوع حق الفتن !!! سبحان الله ... والله ما يثير الفتن إلا من قال هالكلام وأشكاله ..شقالولكم يهودي ولا نصراني

      عيب عليك يالي أتهمتني أو أتهمتيني ..,(ان بعض الظن أثم) وخاصه(Dragon reen_z+Empress uae)

      اما لطيف +alamid == هذولي ما يحتاج مبين من كلامهم والطيور على أشكالها تقع

      **انا وضعت هذا الموضوع وسبحان الله هاهي ردودكم تبين الحقد والحسد --->>وهذا دليل على حقدكم على أخوانكم المسلمين

      اما بالنسبه لموضوعي فلا يتقارن مع مواضيع البعض فيها تكفير وتشهير ووووو

      وأخيرا جزا الله خير كل من بين الحق ..

      ومشكوووورين

      مسلم2003

    صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. كل ما تريد معرفته عن تحديث الويندوز تجده هنا
      بواسطة : سوسو السفاح , في أنظمة التشغيل
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 07-09-2003, 08:59 PM
    2. هل تريد ان تصبح كاتب في موقع للالعاب
      بواسطة : الموج الأخضر , في المنتدى العام
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 01-11-2001, 12:16 PM
    3. هل تريد ان تصبح مشرفا؟؟؟؟
      بواسطة : النايم , في المنتدى العام
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 30-07-2001, 02:14 PM
    4. هل تريد أن تصبح عضو بالرابطة تفضل وادخل..
      بواسطة : jericho2001 , في منتدى Pro Evolution Soccer
      مشاركات: 3
      آخر مشاركة: 29-06-2001, 04:12 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •