المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!السفير!!
انشالله يارب![]()
والف شكر لك لتصويتي![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!السفير!!
انشالله يارب![]()
والف شكر لك لتصويتي![]()
يا عمي 300
روح زين
أخوي الصغير عنده 6 ألاف وتقول 3.000
دربك طويل يبيله خضر؟
ماينفع حشيش صناعي ههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$ f.w.z $$$
أفا سايلنت يالسين يهزأووونك وانت ساكت <<<<<<<<<<< شيطان حاب يسوي جوّ ههههههه
~;: طــــالت مســـافاتــــي وتـــــاهت بي أزمـــــاني :;~~;: وعلمنــــــي الوقـــــت كيـــــف أقســى على طبعـــــي :;~
ماينفع حشيش صناعي ههههههههالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$ f.w.z $$$
أفا سايلنت يالسين يهزأوووك وانت ساكت <<<<<<<<<<< شيطان حاب يسوي جوّ ههههههه
~;: طــــالت مســـافاتــــي وتـــــاهت بي أزمـــــاني :;~~;: وعلمنــــــي الوقـــــت كيـــــف أقســى على طبعـــــي :;~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$$ f.w.z $$$
من اخوك ........![]()
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو............. <===اخذ نفس شوي==ووووووووووووووووووووووووووووووووووك<===تعبت![]()
ما شاء الله 3000
وان شاء الله توصل الرقم يلي كنت تحلم فيه<===بس لا تحلم يكون رقمك مثل دينيلسون او العميد خلك ويانا![]()
و انته الصراحه مب عضو ثقيل ولا شي بالعكس اشوووفك طيب و حبوب و اخلاقك حلوه
وعقبالي اوصل 300 مشاركه هذا الرقم كبير علي![]()
مره تلقاني حزين.....ومره مخترش
![]()
مره بتحصلي على نياتي.....ومره تحصلني عدواني:mischievo
انا اكس فايرس
هي هي لاتموت علينا خذ نفسالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة x-virus
![]()
شفت كيف الحين طقيت ال3000+300![]()
وعلى طاري العميد ودينلسون ذولي شكلهم اول كانو مرابطين على المنتدى![]()
وشكرا على مدحك![]()
وانشالله نشوفك تصفق مشاركاتك وتتعدى دينلسون![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms_Kindness
اول شي ياشين مو ياسينياشينه
![]()
بعدين هذا فواز توه جاهل من الجهالاذا كبر قمت اتكلم وياه
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
ويكذب عيني عينك ..![]()
أنت مشاركات 3000+ 297 لاتنصب علينا ثاااااااااني مره ..![]()
![]()
الف الف مبروووووووووووووووك لك ياولد خالتي![]()
وعقبال مانتعدى حاجز الالف![]()
خليجي..
لايكثر..![]()
بـــــــــــــع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الخليجي$
روووح شوف واقرى شوف كم المشاركات...
انا وراي جامعه يالله بس سي يا![]()
وحتى هلحين نصاب مشاركاتك الآن 3000+304 ..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent evill
يا أخي ترى الارانب آخر الليل ماتصلح .. مضره بالبدن والعقل والجسم والمخ ..![]()
![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الخليجي$
ياخي كنت فرحان بال300 الزياده![]()
لكن واحد الله يهداه طيرها لناشوف رجعنا لل200
![]()
أحسن ..![]()
![]()