السلام عليكم ورحمته الله و بركاته
حمدالله على السلامه اخوي الوكارد
و خطاك الشر
وأسفه على التاخير ...
وحمدالله على السلامه
وووو cya
and take cear
bye
السلام عليكم ورحمته الله و بركاته
حمدالله على السلامه اخوي الوكارد
و خطاك الشر
وأسفه على التاخير ...
وحمدالله على السلامه
وووو cya
and take cear
bye
السلام عليكم و الإكرام..
معنى كلامك يا زيرو أنك راح تتكفّل بمسألة الدم,صج فامباير بن حلال..مشكور على تفاعلك و وجودك يونسني دوم..
رالف,نيكي ما تأخرتو دام أن عشنا سلامكم وصل و لله الحمد,مشكورين و آجركم الله كل خير و كل عافية..
تمنياتي لكم بالتوفيق
....قال الله تعالى"أنا عند المنكسرة قلوبهم، والمندرسة قبورهم"(حديث قدسي)***اثنان لا يجتمعان أبدا : الكذب و المروءة***العين تبصر كل شي الا نفسها
***العتاب خير من كتم الحقد***اذا تم العقل نقص الكلام
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alucardracula
خخخخخخخخ.........فامباير ولد حلال خخخخخخخخ............مو مشكلة..........انا باعزمك اول ما تطلع بالسلامة انشالله على دماء احد الاعضاء(عضو في بالي
) نشرب دمه كلللللله ونخليه زوووووومبي خخخخخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلامات عزيزي وائل.. أعذرني صراحة تون داري. الحمدلله على سلامتك وإن شاء الله إنه سبحانه كاتب لك عمر طويل معانا وكل أعضاء المنتدى إن شاء الله.. إن شاء الله مانفزع في أحد لاقريب ولابعيد.
والحمدلله على السلامة مرة ثانية. إن شاء الله في الحديد ولا في العبيد.
السلام عليكم و الإكرام..
اخي تويا الله يسلمك و الحمد لله على كل حال,و أشكر تواجدك و مشاركتك بالمشاعر و آجرك الله كل خير و عافية..
الله يسمع منك و منّا و يا رب ما نشوفها في قريب و لا بعيد..
بالتوفيق
....قال الله تعالى"أنا عند المنكسرة قلوبهم، والمندرسة قبورهم"(حديث قدسي)***اثنان لا يجتمعان أبدا : الكذب و المروءة***العين تبصر كل شي الا نفسها
***العتاب خير من كتم الحقد***اذا تم العقل نقص الكلام
عندي طلب صغييييييييييييييير .... يا ريت تساعدوني