• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
    النتائج 31 إلى 33 من 33

    الموضوع: هل لديك اسئلة في السويش والفلاش؟؟؟؟؟؟؟

    1. #31
      التسجيل
      21-12-2004
      المشاركات
      238
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل لديك اسئلة في السويش والفلاش؟؟؟؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابوس
      يااخ ريفالدو انا اعرف الطريقة بس مااعرف طريقة وضعه كتوقيع
      السلام عليكم

      بعد إذن الأخ ريفالدو على تدخلى فى هذه المشاركة

      تفضل اخى / الكابوس

      http://www.montada.com/showthread.php?t=369891

      وشكرا








      ليس الغريب غريب الشام واليمن إن الغريب غريب اللحد والكفن


      :::آخر مواضيعى:::


    2. #32
      التسجيل
      21-12-2004
      المشاركات
      238
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل لديك اسئلة في السويش والفلاش؟؟؟؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الشمري1
      السلام عليكم

      لوسمحتو ياخبراء السويش والفتوشوب انا عندي توقيع انا مسوية شلون احط توقيع وارفعة للمنتدى


      ممكن الرد بسرعة ابي مستعجل


      وشكرا

      السلام عليكم
      اولا الاخ نواف
      إذا كان التوقيع على الفوتوشوب فقم بحفظه بامتدادت jpg او gif
      وبعد ذلك قم برفعة ووضعه كتوقيع

      أما إذا كان التوقيع من خلال الفلاش
      فقم بحفظة ك swf وأيضا رفعه وإدراجه كتوقيع فى المنتدى
      وتصفح موضوعى
      "مشكلتين من أكثر ما وجدت

      وشكرا








      ليس الغريب غريب الشام واليمن إن الغريب غريب اللحد والكفن


      :::آخر مواضيعى:::


    3. #33
      التسجيل
      21-12-2004
      المشاركات
      238
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: هل لديك اسئلة في السويش والفلاش؟؟؟؟؟؟؟

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية
      السلام عليكم .

      عندي مشكلة و أود من يسعفني بحلها

      أريد تحميل برنامج السويش2 المعرب لا كني ما أعرف أحمله ياليت أحد يشرح طريقة تحميله بالتفصييييييييييييييييييييييل مررررررررررررررررررررررررة



      مشكورة مقدماً .


      السلام عليكم

      تفضل الرابط مع خالص امنياتى بالتوفيق
      تحميل البرنامج
      قم بتحميله على هذا المسار C:\Program Files\SWiSH v2.0

      وشكرا
      وماذا بعد؟








      ليس الغريب غريب الشام واليمن إن الغريب غريب اللحد والكفن


      :::آخر مواضيعى:::


    صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •