شكرا على ردودكم الحلوة..
شكرا على ردودكم الحلوة..
احم احم جا وقتي علشان اجاوب![]()
اسئله جميله الصراحه![]()
اتوقعلك يابوب انك تكون محقق انشاء الله![]()
يلله نبدا بالاسئله![]()
أمتع وأتعس لحظة بالنسبة لك ؟
أمتع لحظه يوم اني اقدم خدمه لغيري واكون افدته
اما اتعس لحظه هي يوم اشوف اللي اخس مني آخذ مكاني![]()
2-عادة ودك تتخلص منها؟
الكسل البعيد عنك :vereymad:
3-عندك فلوس ودك تتبرع فيها لثلاث اشخاص فقط وهالثلاثة طبعا مسلمين واحد فلبيني والثاني هندي والثالث أندونيسي لمين بتعطي الفلوس ؟ وليش؟(لازم تعطيها لواحد نفر)
اشوف اضعف واكثر واحد محتاج لهذه الفلوس واعطيه![]()
4-وش رأيك بالتلفزيون ؟ تقدر تجلس بدونه ؟
ايه اقدر بس اوقات اكون محتاجه مثل اوقات المباراه او البلايستيشن![]()
5-جربت الرسوب في حياتك ؟ وش كان ردة فعلك يومها؟
لا ولله الحمد ماقد رسبت بس ماادري وش اسوي لو رسبت![]()
6-في مرة سلفت احد فلوس وما رجعها لك يعني طنشها عليك؟ وكم كان المبلغ ؟ (هذي العادة قاهرتني)
ايه سلفت مره واحد 600 ريال وماردها لي
صراحه ماشلت بخاطري عليه لانه طيب كثير وياليت الناس الطيبين ييشترون بالمال![]()
7-لو طلبوا منك تصير لاعب كرة قدم في أي مركز تتمنى أنك تكون وليش؟
اكيد ضهير أيسر احب هذا المكان بالحييييل![]()
8-رياضة أو لعبة أو حرفة تحس أنك جيد او مبدع فيها ؟
بصراحه احب الاختراق![]()
9-أحلى لعبة لعبتها وللحين ما نسيتها ؟ (أقصد فيديو جيمز..)
أكييييد ميتل غير اموووت في هذه اللعبه![]()
10-وين اجازتك بتقضيها هالصيفية؟ (مستعجل)
ماراح اكذب عليك بأقضيها في السعوديه الحبيبه![]()
واشكرك على الاسئله الرائعه اخوي
تحيااتي![]()
عش وَاقعك ولاتَسَرح مع الخيال.. وإقبال دنياك كماهي..فسوف لايصفو لك فيها صاحب,ولايكمل لك فيها أمر,لأن الصفو والكمال والتمام ليس من شأنها ولا من صفاتها. من ذا الذي نال في دنياه غايته؟! من ذا الذي عاش فيها ناعم البال؟! وتذكر أنه إذا أشتد الحبل أنقطع,وإذا أظلم الليل أنقشع,وإذا ضاق الأمر إتسع,ولن يغلب عسر يسرين.